اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أحدث ألوان موضة مكياج شتاء 2021

أحدث ألوان موضة مكياج شتاء 2021

تاريخ النشر

هوس اتباع الموضة يصيب جميع النساء بدرجات متفاوتة، فمن منا لا تريد أن تواكب أحدث خطوطها العالمية في كل شيء، سواء الملابس أو تسريحات الشعر وقصاته أو الإكسسوارات والحقائب والأحذية أو المكياج، بالتأكيد كل امرأة ترغب في أن تبدو بإطلالة عصرية. في هذا المقال نخصص حديثنا عن أحدث ألوان موضة مكياج شتاء 2021، التي ظهرت تنبؤاتها في أسابيع الموضة بنيويورك ولندن وميلانو وباريس، بالإضافة لنصائح مهمة عند وضع المكياج، فواصلي القراءة.

أحدث ألوان موضة مكياج شتاء 2021 حتى تواكبي موضة ألوان المكياج في هذا الشتاء، تعرفي من خلال السطور التالية إلى أحدث ألوان المكياج التي استخدامها خبراء التجميل في آخر أسابيع الموضة العالمية: اللون البرونزي: ظهرت العارضات السمراوات بلمسات برونزية مضيئة، أعطت وجوههن إشراقة ومظهرًا حيويًّا طبيعيًّا.

اللون الوردي: وضع اللون الوردي المحايد على الخدود أو الجفون طريقة سريعة وسهلة لجعل البشرة تبدو أكثر شبابًا وحيوية، ومن الجيد أنه من موضة ألوان هذا الموسم.

ظلال الجفون الذهبية: سيطرت الألوان المعدنية على أحدث ألون المكياج، وكان للذهبي نصيب الأسد، خاصةً في ظلال الجفون، مع مزجه باللون البني. مكياج العيون السموكي: عادت موضة السموكي من جديد، سواء الأسود أو البني، مع ظلال عيون صفراء أو خضراء.

اللون الفضي تحت العيون: الفضي من الألوان المعدنية التي تستمر أيضًا في هذا الموسم، وقد استخدمه خبراء التجميل تحت العيون لإبرازها. ظلال العيون الزرقاء: استخدم خبراء التجميل في ظلال العيون الزرقاء غير اللامعة على الجفنين العلوي والسفلي.

الماسكارا الملونة: مازالت الماسكارا الملونة كالأخضر والأزرق موضة في مكياج العينين لهذا العام. الشفاه الحمراء: كان أحمر الشفاه بجميع درجاته الفاتحة والداكنة، سمة بارزة في إطلالات عارضات أسابيع الموضة العالمية.

أهم ما يميز موضة مكياج 2021 بعد أن تعرفتِ إلى موضة ألوان المكياج لعام 2021، تقنيات المكياج التي اتبعتها العارضات في أحدث أسابيع الموضة، ستساعدكِ في الحصول على إطلالة مثالية: عدم وضع كريم أساس: من موضة هذا الشتاء عدم وضع كريم أساس على البشرة قدر الإمكان، وتركها نظيفة ومتألقة بشكل طبيعي، والاكتفاء بوضع الكونسيلر لإخفاء عيوبها. استخدام الهايلايتر: بشكل عام يفضل إضافة لمسة لامعة للوجه، بقليل من الهايلايتر والبرونزر.

المظهر الطبيعي: وضع الحد الأدنى من المكياج موضة أيضًا هذا العام، يمكنكِ الاكتفاء بوضع طبقة رقيقة جدًّا غير مرئية من كريم الأساس، مع أحمر شفاه نيود، ولمسة ناعمة من أحمر الخدود الوردي.

تكثيف الآيلاينر: بدلاً من ذلك الخط المجنح من الأعلى فقط على خط الرموش العلوي الذي راج العام الماضي، قام خبراء التجميل في أسابيع الموضة بربطه بالخط السفلي للرموش أيضًا.

تحديد الحواجب: الحواجب الكثيفة موضة راجت العام الماضي، وتكمل معنا في هذا الموسم أيضًا. ملمع الشفاه: سواء بالاكتفاء به للحصول على مظهر طبيعي حيوي، أو وضعه فوق أحمر الشفاه.

نصائح عند وضع المكياج لتضمني الحصول على أفضل شكل للمكياج، وأطول فترة ثبات له، اتبعي هذه النصائح عند وضعه: ضعي المكياج بعد غسل بشرتكِ وتقشيرها وترطيبها، ويفضل في أسرع وقت حتى لا يلتقط وجهكِ أي شوائب مرة أخرى.

ضعي مكياج العيون قبل مكياج الوجه، لتتجنبي تناثر الآيشادو والآيلاينر وما إلى ذلك.

استخدمي الظلال المحايدة لإبراز جمال عينيكِ، فهي تعطي بريقًا وحيوية للعيون المتعبة. حددي عينيكِ بخط آيلاينر رقيق وشديد السواد، واربطي طرفي الرموش العلوي والسفلي ببعضهما البعض. املئي الفراغات في حاجبيكِ، فالحواجب الكثيفة موضة لهذا العام، كما ذكرنا.

اجعلي المكياج طبيعيًّا قدر الإمكان. استخدمي فرش المكياج لتوزيعه جيدًا، وإخفاء أي تجاعيد صغيرة في وجهكِ، خاصةً في منطقة العين. ضعي أحمر خدود كريمي لامع على عظام خديكِ، للحصول على احمرار طبيعي، يعطي لوجهكِ إشراقًا ونضارة.


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content