اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

هكذا يستخدم المشاهير زيت الزيتون للعناية بجمالهم!

هكذا يستخدم المشاهير زيت الزيتون للعناية بجمالهم!

تاريخ النشر

صوفيا لورين التي تم التصويت عليها كأجمل شخص طبيعي في العالم عن عمر يناهز 71 عامًا، كشفت في إحدى مقابلاتها عن استخدامها زيت الزيتون البكر في العناية بجمالها، ولم تكن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار هي الوحيدة التي تستخدم هذه الوصفة السحرية كسلاح سري للعناية بالبشرة.

تستخدم إيما ستون وجوليا روبرتس وميراندا كير والعديد من المشاهير الآخرين هذا المكون الغير مكلف والمتوفر بسهولة للحفاظ على مظهرهم الجاهز للسجادة الحمراء، وعلى الرغم من أن العديد من النجوم يمكنهم تحمل تكلفة أغلى مستحضرات العناية بالبشرة، لكنهم يختارون زيت الزيتون.

فى التقرير التالى يقدم موقع "برايت سايد" فوائد الجمال الخاصة بزيت الزيتون، والتى تدفع العديد من المشاهير لاستخدامه:

1. يهدئ البشرة الحساسة:

يتمتع زيت الزيتون بخصائص قوية مضادة للالتهابات وهو مفيد للبشرة الحساسة التي تتهيج بسهولة، بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا، ويمكنه أيضًا منع حب الشباب أثناء ترطيب وتغذية بشرتك.

تقول إيما ستون، التي كشفت أن بشرتها معرضة للحساسية، إن لديها دائمًا زجاجة من زيت الزيتون، موضحة: "أنا أعاني بالفعل من حساسية تجاه الكثير من الأشياء، لذا يمكنني استخدام المنتجات التي تحتوي على مكون واحد فقط، لذا وضعته على وجهي".

2. يرطب البشرة الجافة:

تستخدم ستون أيضًا زيت الزيتون للحفاظ على رطوبة بشرتها، تعترف الممثلة بأن روتين العناية ببشرتها يتغير باستمرار، قائلة "الشيء الذي أحبه أكثر هو الزيوت الطبيعية ومنها زيت الزيتون، زيت الأرجان، زيت بذور العنب، زيت جوز الهند ".

زيت الزيتون يمكن أن يساعد في حبس الرطوبة في الجلد، ويمكن استخدامه كمرطب للبشرة الجافة والحساسة، ومع ذلك، يجب استخدامه باعتدال، لأن الكثير من الزيت يمكن أن يسد المسام ويؤدي في النهاية إلى ظهور البثور.

3. يعمل بمثابة غسول للجسم:

يمكن أن يحل زيت الزيتون بسهولة محل العديد من كريمات وزبدة الجسم باهظة الثمن، تعترف كايلي جينر أيضًا بأنها من محبي زيت الزيتون وتحب استخدامه لترطيب بشرتها بعد الاستحمام.

تقول جينر إن روتين الاستحمام الخاص بها يشمل غسل شعرها بالشامبو والبلسم، وتقشير جسدها بإسفنجة لوفة، ثم "غمر" جسدها بالزيوت العضوية، مثل زيت الزيتون.

4. يقوي أظافرك:

في حين أن زيت الزيتون يمكن أن يفيد بشرتك بعدة طرق، إلا أنه يمكن أيضًا أن يحسن نسيج أظافرك،لأن زيت الزيتون يحتوي على فيتامين هـ، يمكن أن يساعد أظافرك على النمو بشكل أسرع عن طريق تحسين الدورة الدموية.

في الواقع، تستخدم جوليا روبرتس هذه الطريقة لإصلاح أظافرها، انها تمزج بضع قطرات من الزيت مع الماء الدافئ، وتضع هذا المزيج على أظافرها، ويترك ذلك لمدة نصف ساعة تقريبا للحفاظ على أظافرها.

5. يجعل شعرك لامعا:

يحب العديد من المشاهير أيضًا استخدام زيت الزيتون للحفاظ على شعرهم صحيًا ورطبًان على سبيل المثال، اعترفت ميراندا كير بأنها تنام بزيت الزيتون العضوي في شعرها مرة واحدة في الأسبوع، و تقول عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت : "إنه يغذي فروة الرأس ويترك شعري لامعًا للغاية" .

وتقول سيبريانا كوان عن شعرها الطبيعي الرائع، انها تطبق زيت الزيتون لشعرها في ليلة ويلتف عليه مع وشاح الحرير، لأن زيت الزيتون يتغلغل في جذع الشعرة، فإنه يبقيها رطبة من الداخل، مما يجعل شعرك ناعمًا ومكثفًا.

6. يمكن أن يشفي الكعب المتشقق:

عندما يصبح جلد قدميك سميكًا وجافًا بشكل مفرط، فقد يؤدي ذلك إلى تشقق الكعب الذي قد لا يكون محرجًا فحسب، بل مؤلمًا أيضًا، ويمكن أن يساعدك استخدام زيت الزيتون لترطيب قدميك في الحفاظ على الكعبين المتشققين ولن يدعها تفسد موسم الصندل بالنسبة لك.

تستخدم جوليا روبرتس زيت الزيتون ليس فقط لأظافرها، ولكن أيضًا لقدميهان تحب الممثلة فرك بعض زيت الزيتون البكر، وارتداء زوج من الجوارب، وتركه طوال الليل.


  • #كلمات متعلقة

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content