اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

عدد من الوزراء ينعون المشير طنطاوى

عدد من الوزراء ينعون المشير طنطاوى

عدد من الوزراء ينعون المشير طنطاوى

تاريخ النشر

نعى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقيادات الوزارة والمراكز والمعاهد البحثية، والجامعات الحكومية والخاصة والأهلية، وجميع منتسبي المجتمع الأكاديمي، ببالغ الحزن والأسى، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح اليوم.

وذكر بيان صادر اليوم الثلاثاء، أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تتقدم لأسرته ولأسرة القوات المسلحة بخالص العزاء، ونسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته.

وأشار الدكتور خالد عبد الغفار إلى أن مصر فقدت رجلا مخلصا وأحد رموزها العسكرية، وبطلا من أبطال حرب أكتوبر المجيدة، فضلا عن توليه مسئولية إدارة البلاد في فترة غاية في الصعوبة; بهدف الحفاظ على استقرار الوطن.

ونعى الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل باسمه واسم كافة العاملين بوزارة النقل ببالغ الحزن والاسى المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق.


وأكد الوزير  ان مصر قد فقدت رمزا من رموزها الاوفياء وبطلا مخلصاً شارك في الدفاع عن الوطن في العديد من المعارك  وافنى حياته في الدفاع عنه   فهو احد رموز مصر العسكرية واحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة

وتقدم وزير النقل بخالص التعازي لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمؤسسة العسكرية العظيمة وأسرة الفقيد وجموع الشعب المصري داعياً الله عز وجل أن ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

كما نعت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وجميع العاملين بالوزارة، ببالغ الحزن والأسى، وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع الأسبق.

وأكدت وزيرة الصحة والسكان، أن مصر فقدت اليوم أحد رجالاتها المخلصين الذي  وهب حياته في الدفاع عن أرض مصر وحماية أبنائها، وأحد القادة النبلاء في صفوف القوات المسلحة المصرية، وستظل ذكراه خالدة بأحرف من نور في تاريخ مصر.

كما أكدت الوزيرة أن المشير محمد حسين طنطاوي كان مثالاً عظيمًا يحتذى به في  الإخلاص لحب الوطن، ورجلاً من  طراز وطني فريد استجاب لنداء الوطن وتحمل مسئولية الحفاظ على استقرار الوطن ووحدة وسلامة أراضيه في أحد الفترات الدقيقة التي مرت بها مصر، واستطاع أن يعبر بها إلى بر الأمان.

كما نعت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة وجميع العاملين بالوزارة بجهازيها وفروعها الإقليمية، المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، داعية الله أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

وأعربت وزيرة البيئة - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - عن حزنها الشديد كواحدة من أبناء الشعب المصري لفقد رجل ضحى للوطن بكل ما يملك من جهد وعمل وعبر بالأمة إلى بر الأمان في أصعب الظروف، فهو أحد رموز مصر الوطنية العسكرية صاحب الطراز الفريد وأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة.

و نعت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق .

ووجهت السعيد - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - خالص العزاء إلى مصر حكومة وشعبا ولأسرة الفقيد الراحل داعية الله أن يتغمده بواسع مغفرته ورحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان..

وقالت: "لقد فقدت مصر اليوم بطلا وقائدا من أبطال حرب أكتوبر المجيدة, بطلا وهب حياته لخدمة بلده وأبناء وطنه, فرحم الله المشير طنطاوي".




  • #كلمات متعلقة

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content