اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

دور العرض السينمائي تستقبل أفيشات أفلام عيد الأضحى

دور العرض السينمائي تستقبل أفيشات أفلام عيد الأضحى

تاريخ النشر

استقبلت دور العرض السينمائي، اليوم الإثنين، أفيشات أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، استعدادا لإنطلاق المنافسة بين ثلاثة أفلام فقط، بعد خروج فيلم "تسليم أهالي" بشكل نهائي من سباق الموسم .

ومن المقرر أن تبدأ دور العرض غدا "الثلاثاء" إزالة أفيشات الأفلام المعروضة حاليا، ووضع الأفيشات الجديدة، حيث تنحصر المنافسة بين أفلام "عمهم" للفنان محمد إمام، و"كيرة والجن" للفنانين أحمد عز وكريم عبدالعزيز ، و"بحبك" للفنان تامر حسني .

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "بحبك" قد كشفت مؤخرا عن البرومو الرسمي الثاني للفيلم والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي الخميس المقبل، حيث روج الفنان تامر حسني، للفيلم، بطرح البرومو عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقا: الإعلان الرسمي الثاني لفيلم بحبك، والمحدد إصداره 7 يوليو".

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حول حياة رجل يخوض قصتي حب ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ويعد الفيلم التعاون الثاني الذي يجمع بين هنا الزاهد وتامر حسني، حيث شاركته البطولة من قبل في مسلسل "فرق توقيت" عام 2014 . فيلم "بحبك" من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، وعالية راشد.

أما فيلم "كيرة والجن" فيعد الأضخم إنتاجيا هذا العام سواء من ناحية النجوم المشاركين في بطولته، أو الديكورات والملابس، لاسيما أن الأحداث تدور في فترة زمنية قديمة، كما أن الفيلم يجمع بين النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز لأول مرة في السينما.

تدور أحداث الفيلم حول قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم .

وبدأ عرض فيلم "كيرة والجن" الخميس الماضي قبل انطلاق ماراثون عيد الأضحى المبارك، لتصل إجمالي إيراداته حتى اليوم 15 مليون جنيه، والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، وأحمد مالك، وعلى قاسم، وهدى المفتى، ومحمد عبدالعظيم، وعارفة عبد الرسول، وتامر نبيل، وإخراج مروان حامد. وينافس في الماراثون السينمائي وبقوة الفنان محمد عادل إمام بفيلمه الجديد "عمهم"، الذي يعود به إلى السينما بعد غياب عامين منذ فيلمه الأخير "لص بغداد" الذي شارك فى بطولته كل من فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة وأخرجه أحمد خالد موسى.

ومن المقرر أن يشهد أبطال فيلم "عمهم" يوم الخميس المقبل العرض الخاص للعمل بإحدى دور العرض السينمائي بمدينة السادس من أكتوبر، وهو من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.



  • #كلمات متعلقة

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content