اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

مدبولى : 75% من مسرحية "ريا وسكينة" خارجة عن النص

مدبولى : 75% من مسرحية "ريا وسكينة" خارجة عن النص

تاريخ النشر

لسه فاكر) يروى من خلالها للإعلامية نهلة عبد العزيز ذكرياته فى مسرحية (ريا وسكينة).

أكد الفنان عبد المنعم مدبولى فى بداية حديثه أن السبب الرئيسى فى نجاح مسرحية (ريا وسكينة) كان الإنفاق الجيد على العمل من ملابس وديكور وغيرها ، كما أن الموضوع مشوق للجمهور الذى يحب معرفة هذه القصة والتى تم عرضها بشكل كوميدى ، بجانب الأسماء اللامعة التى أدت الأدوار فى العمل.

ويروي مدبولي ذكرياته فى كواليس المسرحية حيث قال : إن الفنانة شادية كانت قلقة جدا لأنها أول مرة تصعد على المسرح للتمثيل ، وكانت تقرأ القرآن كثيراً قبل العرض المسرحي بشكل يومي ، مشيرا إلى أن الجمهور كان يأتي العرض لمشاهدة شادية علي الحقيقة.

وأعلن مدبولي أن كل فريق عمل المسرحية كان يخرج عن نص المسرحية لإضافة جمل طريفة ، خاصة الفنانة سهير البابلي ، وأكد أن الفنانة شادية هى الوحيدة التى كانت دائما ملتزمة بالنص ولا بد من الاتفاق معها في حال إضافة جمل كوميدية، قائلا إن 75 % من مسرحية "ريا و سكينة" خروج عن النص.

وأضاف مدبولي : "كنت أنا وسهير البابلى وبدير نرتجل على المسرح ماعدا شادية حتى أن المشاهد التي تجمعنى بها لم أجرؤ على أي إضافة  أو ارتجال فيها إلا إذا اتفقت معها قبل رفع الستار، فأحيانا هناك إضافات لا تضر بالعمل الفنى وهي ليست خروج على النص بدليل أن أغنية مدتها نصف ساعة تغنيها الست أم كلثوم في أكثر من ساعة، لكن الجملة الوحيدة التي كانت إضافة من شادية هي حين ضحكت وقالت "كنت حاقولها".



‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content