اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

"شرارة" فيلسوف الكوميديا وبرج الحظ

"شرارة" فيلسوف الكوميديا وبرج الحظ

تاريخ النشر

تأتى فى 12 يونيو ذكرى ميلاد  " فيلسوف الكوميديا " الفنان الذي بدأ أولى خطوات شهرته بمسرح الريحاني ، ونجح في تجسيد العديد من الأدوار في السينما والمسرح والدراما التليفزيونية والإذاعية، وكان عشقه الأول للمسرح، وهو الفنان الكوميدي محمد عوض، ونعرض له فى تلك المناسبة لقاء من كنوز ماسبيرو مع الإعلامية نهلة كمال فى برنامج (لسه فاكر).

 ذكر الفنان محمد عوض أن شخصية شرارة في مسلسل برج الحظ كانت مظلومة ويظهر ذلك في نهاية المسلسل ، كما قال إن هناك بعض الأشخاص في الوسط الفني يطلق عليهم لقب شرارة ، وهم اثنان عرفوا بذلك في الوسط الفني .

 كما أوضح عوض أنه يعتقد أن ثقافة الإنسان هى التى تحدد درجة إيمانه بما يسمى تشاؤم أو وتفاؤل، فالثقافة تجعل الإنسان يدرك ويفهم ويحسن التصرف .

كما ذكر رواية حدثت معه بسبب مسلسل شرارة قائلا "كان هناك بلكونة مائلة توشك على السقوط  في عمارة أمام عمارة أحد أقاربه اعتاد أن يزورهم تحت البلكونة كان محل ميكانيكي ، وهو كان مقتنع أننى نحس مثل شحصية شرارة فى مسلسل "برج الحظ" ، فكان يسأل علي عندما أغيب عن زيارة أقاربى ، وكان غرضه أن حضورى سوف يتسبب قى سقوط البلكونة بدل من وقوعها فجأة على أحد" وتابع عوض قائلا " وبالفعل عندما حضرت ورن الجرس وقعت البلكونة واستمر الميكانيكي يضحك رغم أن البلكونة وقعت على سيارة يقوم بإصلاحها."


  • #كلمات متعلقة

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content