اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

بعد زواجها من عشرة عمرها الذى تحول حبه الأخوى إلى زواج

بشرى: وقعت وما حدش سمّى عليّا

تاريخ النشر

«بشرى».. واحدة من أهم نجمات الفن المصرى، فهى صاحبة المواهب المتعددة غناءً وتمثيلاً ومن قبلهما تقديم إذاعى وتليفزيونى، ومؤخرًا الإنتاج والإدارة، وقفت أمام كبار النجوم فأبهرتهم بأدائها، أحبها الجمهور وأصبح لها قاعدة كبيرة بينهم وشعبية لا تقل أهمية عن موهبتها..

دخلت العديد من الصراعات لكنها فنية فقط، والآن هى أحدث عروسة فى الوسط الفنى، بعد زواجها مؤخرًا من سالم هيكل صديق الطفولة الذى تحول حبه الأخوى إلى حب زواج واستقرار.. حول زواجها ومسلسلها وحقيقة إصابتها بالكورونا وجديد أعمالها تحدثت بشرى لـ«الإذاعة والتليفزيون».

صديق الطفولة أصبح زوجاً

عن الظهور الأول لزوجها «سالم هيكل» فى مهرجان الجونة، وهو يتقدم لخطبتها رسمياً تقول: وجوده فى المهرجان ليس غريباً، فهو ضمن فريق إحدى الشركات الراعية للمهرجان، ولكن المفاجأة الحقيقية التى صنعها بالاتفاق مع شريف رمزى وخالد الصاوى فى الكواليس، حينما جذبنى الصاوى من يدى وقال للكاميرات «خطيبتى»، فرديت «ده عمو»، وضحكنا وضحك من حولنا، ولكن وجدت شخصاً على الأرض يلتف حوله مجموعه من الزملاء والأصدقاء فتوقعت أن يكون أحد الحضور وقع على المسرح، لأننى كنت شاهدة على واقعة مثيلة لها قبل يومين عندما سقطت منتجة أمريكية على الأرض فى نفس المكان، وذهبت بها إلى المستشفى، فتوقعت أن يكون الحدث تكرر لأحد الحضور، ولكننى فوجئت بسالم «راكع» على ركبتيه وممسك بخاتم الزواج ويتقدم لى أمام الجميع و«طلعت أنا اللى وقعت وماحدش سمّى عليّا».

مفاجأة مهرجان القاهرة

وحول ظهور سالم فى مهرجان القاهرة السينمائى كزوج وليس خطيباً تقول: كان طبيعياً جداً أن نظهر سوياً أمام الكاميرات، لسببين أولهما أنه ممثل لشركته التى ترعى المهرجان، وثانياً لأنه زوجى، ولفت حضورنا أنظار الكاميرات، وبدأت التساؤلات حول قصة الحب والزواج، والتى قالت عنها «أنا وسالم عشرة عمر ومتربيين مع بعض منذ الطفولة ويجمعنا ناد واحد، فهو كان بطل مصر فى السباحة، وأنا كنت دائماً أذهب للنادى لأشجعه. ومرت سنين وتزوجت وأنجبت، وهو نفس الشىء تزوج وأنجب، وأصبح ابنى وابنه أصدقاء، فهما نفس السن تقريباً، وحينما سنحت الفرصة لالتقائنا من جديد اكتشفنا أن الموضوع أكبر من كونه صداقه وعشرة، وتحولت العلاقة الأخوية إلى حب ناضج».

وحول ردود أفعال أولادها إسماعيل وليلى من زواجها وعلاقتهما بابن سالم قالت «إحنا أصدقاء جداً مع أولادنا، ولم نجد أبداً أى صعوبات فى تفهم أولادنا أنهم أصبحوا أخوات تحت سقف بيت واحد».


«القمر آخر الدنيا» بطولة جماعية

وعن أحدث أعمالها الفنية مسلسل «القمر أخر الدنيا» تقول: هذا المسلسل من الأعمال المقربة إلى قلبى وقلب الكثير من الأمهات، فهو يحمل طابعاً اجتماعياً بحتاً ويناقش علاقة الأسر ببعضها، والتراحم بينها، وخاصة علاقة الأم بأبنائها، فهو يركز فى المقام الأول على الطبقة المتوسطة وحرصنا فيه على عدم الاستعراض أو المبالغة أو التركيز على طبقة معينة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى، وشاركنى البطولة كل من: مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندى، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبدالعزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف وهدى الإتربى وعمرو عابد. وإخراج تامر حمزة..

وأضافت: المسلسل ليس إنتاجى كما ظن البعض، فهو إنتاج «شيرين مجدى»، وهو أول أعمالها الإنتاجية، وكنت أساعدها ببعض الأفكار والاقتراحات بحكم صداقتنا، واقترحت تعديل بعض الأجزاء فى كتابته وتكبير مساحة بعض نجوم العمل؛ وأيضاً شاركت فى ترشيح بعض الأسماء مثل محمد شاش للموسيقى التصويرية، والمساعدة فى تسويق العمل من خلال علاقاتى، لكننى لم أتدخل مطلقاً فى اختيار فريق العمل، بل دائما أترك هذه المسئولية على عاتق المخرج، فمعظم المشاركين فى هذا العمل تحديداً كانوا موجودين ضمن الفريق قبل مجيئى وانضمامى للعمل وتسلمى أوراقه.

وحول رفضها لغناء التتر قالت: لم يعرض علىَّ غناء التتر من الأساس، وطوال مشوارى الفنى لا أحب مطلقاً أن أفرض نفسى على أى عمل فنى سواء غناء أو تمثيل، خاصة أننى عندما سمعت الأغنية شعرت أنها لا تمثلنى ولا هى من الألوان التى تعودت عليها، فتحدثت مع نصر محروس وتم ترشيح مصطفى شوقى، وبالفعل حقق نجاحاً كبيراً.

العودة للمسرح

وعن اختفائها عن المسرح تقول: ليس اختفاءً، فأنا أعشق الوقوف على خشبة المسرح، ولكنه حالياً يمر بظروف خاصة، وهى التى يشهدها العالم كله وليس قطاع المسرح فقط، حيث يتم تأجيل كل العروض، ولكن هناك أعمال مسرحية عرضت مؤخراً ولفتت انتباهى مثل تجربة مسرحية «علاء الدين» للنجم أحمد عز والمخرج مجدى الهوارى، فأتمنى أن أقدم قريباً عملاً ناجحاً مثل هذه الأعمال، ولكن بعد استقرار الأوضاع.

وحول ما ردده البعض حول إصابتها بكورونا قالت: الحمد الله أنا بخير وصحتى كويسة، كل ما هناك أننى مصابة بحساسية صدر، وهذا الدور يظهر معى دائماً فى تغيير الفصول، فأصابنى برد عادى جداً إلى جانب الحساسية فى بداية العام، وليست كورونا كما أشاع البعض، ولكن ما تعرضت له من تعب كان بسبب الإجهاد والحساسية التى أعانى منها منذ أعوام كثيرة، وليس الآن، وما لا يعرفه الكثيرون أننى أرتدى الكمامة من قبل ظهور الكورونا بعام وأكثر، نظراً لخوفى الشديد من الإصابة بالإنفلونزا العادية حتى لا تتفاقم مع الحساسية.

مفيش مشاكل بينى وبين محمد رمضان

وعن أغنيتها التى هاجمت فيها محمد رمضان تقول: التبارز بالغناء «Diss Track» فكرة عالمية أردت تطبيقها فى مصر من خلال أغنيه «كوبرا» رداً على أغنيه محمد رمضان «نمبر وان»، لكنى واجهت هجوماً عنيفاً من جمهوره ومتابعيه، وهو بنفسه كان له رد فى أغنيته «مافيا»، والدليل أن مقدمة أو دخلة الأغنية لم يكن مقدراً لها هذا الشكل، وهو غيّرها لتكون رداً على أغنيتى بشكل غير مباشر.

وعن رأيها الشخصى فى محمد رمضان، قالت: فنان ذكى جداً وعلاقتى به كويسة «مفيش مشكلة بيننا خالص»، والتبارز بالغناء موضوع فنى بحت، وكما قلت هو ذكى وعاقل، وأنا راهنت على ذكائه لكن جمهوره هو ما لم نعمل حسابه، ولهم رأيهم الذى يخصهم، فجمهوره يختلف عن جمهورى، كل فنان له جمهور يؤيده وله طبيعة خاصة فى السن والفكر والثقافة، وأنا بطبعى قد أهاجم الإنسان وهو فى قوته وقمة نجاحه وقادر على الرد بقوة بدون أى علامات استفهام، لكن حينما يكون فى أزمة أو أوقات ضعف لا يجوز مهاجمته، وهذه هى تربيتى، تربية الفرسان والأخلاق النبيلة.

مشاريع مؤجلة بأمر الكورونا

وأخيراً حول مشاريعها الفنية المقبلة تقول: لدى أكثر من موضوع ولكن لم أستقر على عمل محدد، وهناك ثنائى نريد تقديمه أنا وميدو عادل لأننا نغنى ونمثل ونريد تقديم عمل فنى يمزج بين الاثنين، ولدينا أكثر من مشروع نعمل عليه حالياً، ولكن لم نقرر أيها سندخله إلى الآن. ما زالت مشاريع تحت الدراسة ولم أستقر بماذا أبدأ، وربما استمر مع نفس الشركة ميديا ستارز للعام المقبل، وأيضاً لدىَّ مشاريع مع شركة «اى برودكشنز»، وأعتقد أن المشروع الجاهز سيكون له الأولوية فى التنفيذ، وسأركز على الأعمال التى تجمع بين التمثيل والغناء.. ولكن كل الأمور مؤجلة لحين استقرار الأوضاع بسبب الكورونا.

 


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

إقرأ آخر عدد

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content