اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

حازم إمام : الدورى ما زال فـى الملعب

تاريخ النشر

هو أحد أبناء القلعة البيضاء المخلصين تم تصعيده لصفوف الفريق الأول فى موسم 2009 ، ومع مرور الوقت ازدادت خبرته بشكل كبير ونجح فى تطوير مستواه الفنى ليصبح أحد الأعمدة الأساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفني، فهو قليل الكلام كثير العمل داخل الملعب،ويتمتع بسرعة فائقة ومهارة كبيرة فى المراوغة واختراق الحصون الدفاعية للمنافسين وقدرة هائلة على التسجيل وإرسال عرضيات متقنة على رؤوس المهاجمين.. سبق وأن خاض تجربة قصيرة مع نادى الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة قبل أن يعود من جديد إلى بيته بعد تألقه اللافت مع زعيم الثغر ليفوز بعد ذلك مع الفريق الأبيض بالعديد من البطولات.. ومنها الكونفيدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقى وكأس مصر أكثر من مرة وكأس السوبر المصرى على حساب الأهلي.. إنه حازم إمام قائد الزمالك كان معه هذا الحوار.

ما سر تتويج الزمالك ببطولتين فى فبراير؟

السبب الرئيسى فى تتويج الزمالك خلال شهر فبراير الماضى بلقبى السوبر المصرى على حساب الأهلى والسوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى يرجع إلى حالة الحب والود التى سادت صفوف الفريق قبل خوض البطولتين، فالبعض أكد عدم قدرتنا على تخطى الأهلى والترجى وهو ما جعلنا ندخل فى تحدٍ وأثبتنا للجميع أننا الأفضل.

لكن نتائج الزمالك فى الدورى سيئة ؟

النتائج السيئة التى حققها الفريق فى بداية الموسم الجارى جعلتنا نقاتل فى المباريات حتى تحسنت بعد ذلك نتائجنا.. صحيح الفريق لم يكن موفقا فى هذه المباريات ولا يوجد أى تقصير من جانب أى لاعب لدرجة أننى كنت أخجل من الخروج للشارع لحزن جماهير النادى لكن تحسن الوضع كثيراً وسنقاتل بعد ذلك من أجل عدم التفريط فى أية نقطة.

كيف ترى المنافسة على لقب الدوري؟

الدورى مازال فى الملعب ومخطئ من يقول إن الزمالك لن يتوج به فكرة القدم لا يوجد بها شيء اسمه مستحيل، ويتبقى لنا دور ثان بأكمله وارد جداً أن يتعثر المنافسون فى عدد من المباريات، ولذا ليس أمامنا سوى الفوز فى جميع المباريات بغض النظر عن نتائج المنافسين وأطمئن الجماهير أن الفريق يسير فى الطريق الصحيح ولن يكرر هزائم الماضي.


تردد أن اللاعبين تمردوا بسبب المستحقات؟

هذا كلام لا أساس له من الصحة فلم يتمرد أى لاعب على الفريق بسبب تأخر صرف المستحقات المالية المتأخرة لاسيما أن مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور حريص دائماً على حل أية مشكلة تواجهنا ولا أستطيع أن أنكر أن المستحقات قد تتأخر قليلاً لكن هذا شأن جميع الأندية فى الدورى وفى النهاية نحصل عليها بشكل مضاعف.

ما سبب تحسن نتائج الزمالك مع كارتيرون؟

باتريس كارتيرون نجح فى إعادة الروح والثقة للاعبى الزمالك من خلال حديثه المتواصل معنا فى كيفية الشعور بمسئولية ارتداء القميص الأبيض والعمل على إسعاد جماهير الزمالك فى مصر وخارجها، كما أنه لديه طرق لعب ممتازة وتغييراته دائماً أثناء المباريات تصنع الفارق فضلاً عن أن اللاعبين يحترمونه، وهذا ما جعل الفريق يتقدم كثيراً معه.

وما تقييمك لمستوى أحمد عيد ؟

الظهير الأيمن الواعد أحمد عيد الذى تم تصعيده للفريق الأول قدم مستوى طيب فى المباريات التى شارك فيها، فهو لاعب مميز وينتظره مستقبل مشرق على المستطيل الأخضر، وكنت أتابعه منذ فترة مع فريق الناشئين، وتمنيت تصعيده لقدرته على إفادة الفريق ومع مرور الوقت سيكتسب المزيد من الخبرات وأتمنى له التوفيق.

أيه رأيك فى انتقال كهربا للأهلى؟

انتقال محمود عبدالمنعم لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قرار يرجع لوجهة نظر اللاعب لكن رحيله لم يؤثر على الزمالك سلبياً بأى شيء فى ظل وجود أشرف بن شرقى الذى يتمتع بخبرات كبيرة ومهارات عالية تسببت فى الانتصارات المتتالية التى حققها الزمالك على المستوى المحلى والأفريقي.

هل تنوى البقاء مع الزمالك؟

طبعاً أتمنى الاستمرار ضمن صفوف الزمالك حتى الاعتزال، فأنا ابن النادى وليس لدى رغبة فى الانتقال لأى فريق آخر مهما كانت الإغراءات المالية إلا إذا كان لمجلس الإدارة والجهاز الفنى قرار آخر على كل الأحوال أنا تحت أمر النادى ولو طلبوا منى تجديد عقدى سأوافق لهم على الفور وبدون وضع أية شروط مالية.

وماذا عن منتخب مصر؟

أتمنى أن يكون لى دور مع منتخب مصر فى الفترة المقبلة بعد المستوى المميز الذى قدمته مع الزمالك فى الدورى وأفريقيا، بالإضافة إلى الخبرات الكبيرة التى أتمتع بها وأنا أثق كثيراً فى قرارات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى وأتمنى من الجميع مساندته إعلامياً وجماهيرياً حتى يحقق المطلوب بالتأهل لكأس العالم والتتويج بالأمم الأفريقية.


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

إقرأ آخر عدد

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content