اغلاق الشريط الاخبارى

"الوطنية للإعلام": بث مباراة نهائي الكونفدرالية علي قناة تايم سبورت

"الوطنية للإعلام": بث مباراة نهائي الكونفدرالية علي قناة تايم سبورت

القناة تبث على نايل سات بتردد افقي 11449

"الوطنية للإعلام": بث مباراة نهائي الكونفدرالية علي قناة تايم سبورت

ينطلق في العاشرة من مساء غد السبت البث الرسمي لقناة "تايم سبورت" حيث يتابع اولا بأول حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام اللمسات النهائية لانطلاق القناة في نسختها الفضائية.

وصرح "زين" أن القناة تعد إضافة حقيقة في مجال الاعلام الرياضي شكلا ومضمونا ونولي لها اهتماما كبيرا حيث تنقل عبر نسختها الارضية كافه فعاليات ومباريات بطولة كأس الامم الافريقية وهي البطوله الأهم علي مستوي القارة وخاصه في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى.

كما قرر حسبن زين ان تنقل قناة تايم سبورت مباراة نادي الزمالك ونهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية المقامة بمصر يوم الاحد القادم وذلك علي البث الارضي.

ووعد حسين زين المشاهد المصري والعربي والافريقي ان تقدم القناة خدمات اعلامية رياضية متميزة تحظي برضي عشاق وجماهير الرياضه بمختلف تنوعاتها والعمل علي امتاع واسعاد المشاهد ببرامج وفقرات القناة المتنوعة

وتعرض قناة تايم سبورت في اول يوم من انطلاقها بمدينة الانتاج الاعلامي مجموعة من الفقرات الرياضية المتنوعة والمتميزة التي تنال اعجاب المشاهد ، كما يتم عرض للبرامج التي ستعرض علي شاشة القناة ومنها برنامج .. بث اصلي وبرنامج العبها صح وبرنامج حدوته افريقية ويقدم البرامج نخبة متميزة من اعلامي ومقدمي البرامج الرياضية

هذا و تذيع قناة تايم سبورت عبر البث الارضي الرقمي مباريات كأس الأمم الإفريقية المقامة على أرض مصر 21 يونيو المقبل، وسيتمكن المشاهدين من متابعة كافة مباريات البطولة وتغطية مميزة من داخل الملعب و كواليس المباريات من خلال فريق عمل القناة ونخبة كبيرة متميزة من نجوم مقدمى البرامج الرياضية .

وستكون القناة متاحة بدقة عالية على أجهزة التليفزيون الأرضي عبر تردد UHF 32 لمستخدمي الإريال العادي وبدقة عالية.. كما تبث القناة عبر قمر نايل سات الصناعي من خلال هذا التردد: افقي 11449.

وسيتم توضيح كافة الخطوات لاستقبال النسخة الارضية من خلال القناة بالاضافة ايضا الي التنويهات الارشادية التي تبث بشكل متواصل ومكثف عبر قنوات الوطنية للاعلام.


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

Complementary Content