اغلاق الشريط الاخبارى

خريطة برامجية متميزة للوطنية للإعلام في الاحتفال بالعام الجديد

خريطة برامجية متميزة للوطنية للإعلام في الاحتفال بالعام الجديد

خريطة برامجية متميزة للوطنية للإعلام في الاحتفال بالعام الجديد

أعدت إذاعات وشاشات الهيئة الوطنية للإعلام خريطة برامجية متميزة للاحتفال بالعام الميلادي الجديد 2019 وجاءت تفاصيل الخرائط البرامجية لقطاعات الوطنية للإعلام كالتالي:

خريطة الإذاعة المصرية للاحتفال بالعام الميلادي الجديد:

يقدم قطاع الاذاعة المصرية احتفالية على مدار يوم رأس السنة الميلادية وستقوم كل شبكة بتنفيذ خطة الاحتفال الخاصة بها وفقاً لطبيعة خطابها.

 حيث جاءت خطة شبكة البرنامج العام والتي تشمل إذاعتي البرنامج العام وإذاعة الكبار للاحتفال بالعام الميلادي الجديد  بإذاعة عدد من الفقرات المفتوحة  طوال يوم الاثنين 31/ 12/ 2018 للتواصل مع المستمعين والكتاب والفنانين للتهنئة بالعام الجديد ومنها: بالأمل اهلا 2019، تحيا مصر، ملف انجازات الوطن، طريق الحرير، من القاهرة.

وتذيع الشبكة عدد من البرامج الثقافية المطوعة للمناسبة ومنها: أوراق لها قلوب، احلي الاشعار، الرسم بالكلمات، فكر وفن.

و تطوع الشبكة برنامج "إلي ربات البيوت" للمناسبة والحديث عن نماذج للمرأة المصرية الناجحة في عام 2018.

كما تذيع مجموعة من البرامج الدينية للحديث عن المناسبة واستقبال العام الجديد ومنها: "حديث الصباح" و"المجلة الإسلامية" لباقة من علماء الدين، وسيتم إذاعة عدد من برقيات التهنئة بالعام الجديد من عدد من الشخصيات الثقافية والدينية، كما سيتم تقديم مسلسل "قصة عيسي عليه السلام".

وتقدم إذاعة الكبار مجموعة من الفترات للحديث عن حصاد عام 2018 والانجازات المنتظرة في 2019 ومنها: "دنيا جديدة .. علينا سعيدة" و"عام جديد .. والخير يزيد" و"احلام مصرية .. في سنة جاية" فضلاً عن العديد من البرامج المطوعة  والأغنيات وفقرات الربط .

تحتفل الشبكة الثقافية بالإذاعة المصرية والتي تضم إذاعات البرنامج الثقافي والبرنامج الموسيقي والبرنامج الأوروبي المحلي بالعام الميلادي الجديد.

حيث ستقدم مجموعة من الفترات المفتوحة والبرامج والأغنيات والحفلات الموسيقية التي تحتفل بالمناسبة.

كما سينقل البرنامج الموسيقي  حفل اوركسترا القاهرة السيمفوني علي الهواء مباشرة.

وتشمل احتفالية  شبكة الشباب والرياضة مجموعة من الفترات المفتوحة منها : فترة "لو احبك من جديد" عن كلمة من المستمعين لـ 2018، وفترة "شهر يسلم شهر" لاستعراض الانجازات الرياضية في 2018، وفترة أخري بعنوان "يا هلا" مع نجوم الرياضة لاستقبال السنة الجديدة، وتذيع في السهرة فقرة "استقبال حافل" للإعلان عن نتيجة استفتاء الشباب والرياضة وحفلة علي الهواء مع مجموعة من نجوم الغناء من الشباب.

كما سيتم تطويع مجموعة من البرامج بالإضافة الي الخريطة الغنائية بما يتناسب والاحتفالية .

وجاءت خطة إذاعة صوت العرب للاحتفال بالعام الميلادي الجديد عبر تقسيم الفترات المفتوحة طوال يوم 31/12/2018 وتتناول أحداث وحصاد الفن والثقافة والسياسة والاقتصاد والإنسانيات والرياضة في عام 2018، كما يتم إذاعة حفل غنائي في ليلة رأس السنة مع نجوم العالم العربي.

تحتفل إذاعة الشرق الأوسط بالعام الميلادي الجديد من خلال يوم خاص علي العديد من البرامج والفترات، وتبدأ الاحتفالية بفترة "سنة حلوة"  ولقاءات مع النجوم عن احلي ما قدموه من اعمال فنية أو مقالات صحفية خلال عام 2018 وصداها مع الجمهور، وفترة "لايك وكومنت" ولقاءات مع النقاد والمستمعين حول اهم الاعمال الفنية التي تم تقديمها خلال عام 2018 ورأيهم بها، برنامج "اللي حصل وصل " ولقاءات مع النجوم والمستمعين عن أهم المواقف التي حدثت لهم في 2018 والأماكن التي زاروها أو المناصب التي حصلوا عليها خلال العام . برنامج "شكرا" الذي يستضيف عدد من النجوم والشخصيات العامة عن اهم الشخصيات التي كان لها.


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

Complementary Content