اغلاق الشريط الاخبارى

تعاون إعلامي بين الهيئة الوطنية للإعلام المصرية ووزارة الاعلام اليمنية

تعاون إعلامي بين الهيئة الوطنية للإعلام المصرية ووزارة الاعلام اليمنية

تعاون إعلامي بين الهيئة الوطنية للإعلام المصرية ووزارة الاعلام اليمنية

  استقبل اليوم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام السيد معمر الإرياني وزير الاعلام اليمني والوفد المرافق له بمقر  الهيئة الوطنية للإعلام في لبحث سبل التعاون في مختلف المجالات الإعلامية.

حيث أكد زين علي ضرورة تفعيل التواصل والتعاون في التبادل البرامجي والثقافي والتدريب بين الهيئة الوطنية للإعلام ووزارة الإعلام اليمنية وأعرب زين عن استعداد الوطنية للإعلام بتقديم كافه الامكانيات والدعم للإعلام اليمني من امكانيات فنية وهندسية وتقنية متمنياً للشعب اليمني الشقيق أن يتجاوز بترابطه كافه التحديات.

 ومن جانبه أشاد وزير الإعلام اليمنى  بالتعاون المثمر مع الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين ومؤكداً علي ضرورة دعم الشقيقة الكبرى مصر للإعلام اليمني،  مشيراً الي أن الشعب اليمني يقدر مصر دائماً ويعلي من قيمتها  فهي القلب النابض للعروبة بأسرها

واكد وزير الاعلام اليمني ان كافة  اساليب العمل الإعلامي والإداري في اليمن مستوحاه من التجربة المصرية الرائدة، كما أعرب عن ان مصر قد حباها الله برئيس من طراز فريد وناشد الشعب المصري الالتفاف حول قيادته السياسية الواعية الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 كما أشار إلى أن همية تفعيل الدورات التدريبية للإعلاميين لاكتساب المزيد من الخبرات والقدرات المهنية وفي نهاية اللقاء وجه الدعوة لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين لزيارة اليمن.



‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

Complementary Content