اغلاق الشريط الاخبارى

بدء البث التجريبي لقناة "تايم سبورت" استعدادا لكأس الأمم الإفريقية

بدء البث التجريبي لقناة "تايم سبورت" استعدادا لكأس الأمم الإفريقية

بدء البث التجريبي لقناة "تايم سبورت" استعدادا لكأس الأمم الإفريقية

بدأ منذ قليل البث التجريبي لقناة "تايم سبورت" الرياضية الأرضية والتي يتزامن بثها مع الاستعدادات لافتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في شهر يونيو القادم.

ومن جانبه فقد وجه حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قطاع الهندسة الإذاعية بتذليل كافة العقبات وتوفير كل الإمكانات الهندسية للهيئة لظهور لقناة الجديدة بأعلى جودة ممكنة من خلال تقوية محطات البث الأرضي الرقمي.

جدير بالذكر أن المهندسة ميرفت علي حسن، رئيس قطاع الهندسة الإذاعية، كانت قد أدارت غرفة عمليات لتطوير محطات البث الرقمي والتي يبلغ عددها 10 محطات بينها 4 محطات سيتم تركيبها في الوجه القبلي لتغطية محافظات الصعيد.

كما تستعد الشركة المصرية للقنوات الفضائية (CNE) ـ إحدى الشركات المملوكة للهيئة الوطنية للإعلام ـ  لطرح أجهزة البث الأرضي الرقمي للشعب المصري من خلال المقرات الرسمية والمعتمدة له؛ بحيث تساعد هذه الأجهزة الرقمية في مشاهدة القناة الجديدة للهيئة بأعلى جودة ممكنة.

كما يمكن الحصول على "فلاشة" يتم إضافتها لأجهزة الحاسبات الآلية العادة والمحمولة لالتقاط شارة البث الأرضي الرقمي لأحدث القنوات الأرضية للهيئة الوطنية للإعلام.


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

Complementary Content