اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

الاسبوع الاول للدورى..تفوق الاهلي والزمالك وبيراميدز ومفاجاة طنطا

الاسبوع الاول للدورى..تفوق الاهلي والزمالك وبيراميدز ومفاجاة طنطا

تاريخ النشر

انتهي الاسبوع الاول للدورى العام لكرة القدم موسم 2019-2020 بنتائج متوقعة باستثناء فوز الوافد الجديد طنطا على دجلة والفوز الكبير الذي حققه بيراميدز على انبي برباعية نظيفة 

المباريات التسع انتهت ثمان مباريات منها بالفوز ولقاء وحيد انتهي بالتعادل، واهتزت الشباك خلال الأسبوع بـ 19 هدفا، كما شهد الاسبوع الأول حالة طرد وحيدة للاعب فريق المصري البورسعيدى النيجيرى "ايزى ايميكا".

الأهلي يفوز على سموحة في أولى مباريات الدوري

 بهدف نظيف سجله رمضان صبحي من تسديدة داخل منطقة الجزاء من انفراد كامل بعدما مرر له الكرة مروان محسن، فاز  الأهلي على سموحة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده من النقاط إلي 3 فيما تجمد رصيد سموحة خاليًا من النقاط.
-----------
الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري في افتتاحية الدوري

حقق فريق الزمالك فوزه الأول، فى بطولة الدوري الممتاز2019/2020، على حساب نظيره الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

الهدف جاء عن طريق مصطفى محمد من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 7.

بهذه النتيجة يحصد الزمالك الثلاث نقاط الأولى له خلال الموسم الجديد.
---------

المقاصة يفوز على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة فوزا ثمينا على مضيفه أسوان في أولى مباريات الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى أقيمت بينهما على استاد أسوان الرياضي.

بدأ الضيوف بالتسجيل عن طريق اللاعب خالد أوتشو في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، وتعادل محمود نعيم لأسوان في الدقيقة 33، ثم عزز أسوان تقدمه بالهدف الثاني بالدقيقة 38 من زمن الشوط الأول عن طريق أحمد عبدالظاهر ليخرج متقدمًا.

وفي الشوط الثاني تعادل عمرو مرعي للمقاصة بالدقيقة 64 ثم أضاف مرعي الهدف الثالث في الدقيقة 82، ليقتنص لاعبو الفريق الفيومي نقاط المباراة الثلاث في أولى مباراة بالموسم خارج الأرض.
------------
بيراميدز يفوز على إنبي برباعية نظيفة بالدوري 

حقق فريق بيراميدز فوزا كبيرا على نظيره إنبي، بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز2019/2020.

افتتح أهداف اللقاء عمر جابر في الدقيقة 29، وثنائية لعبدالله السعيد فى الدقيقة 55 و68، واختتم الأهداف محمد فاروق 79.

بيراميدز كان صاحب الأفضلية طوال أحداث اللقاء، وفرض السيطرة على مجريات الأمور، ونجح فى تحقيق أول ثلاث نقاط له هذا الموسم.
-----
طنطا يفوز على وادي دجلة بهدف نظيف في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا الوافد الجديد على الدورى الممتاز على نظيره وادي دجلة، بهدف نظيف.

سجل هدف طنطا إسلام فؤاد في الدقيقة 87 ، ليحصد 3 نقاط لفريقه في بداية الدوري.
-------

الإنتاج الحربي يفوز على إف سي مصر بثلاثية في الدوري

حقق الإنتاج الحربي فوزا كبيراعلى فريق إف سي مصر "الوافد الجديد هذا الموسم" بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام في افتتاحية منافسات الدوري الممتاز.

وسجل الموريتاني مامادو نياس الهدف الأول للإنتاج في الدقيقة 23، وعزز معاذ الحناوي التقدم لفريقه في الدقيقة 41 عن طريق ركلة حزاء، فيما اختتم محمد رجب أهداف الإنتاج وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 74.

بهذه النتيجة حقق الإنتاج أول 3 نقاط واحتل المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر الذي حقق فوز أمس السبت على إنبي برباعية نظيفه، فيما فشل إف سي مصر في تحقيق الفوز الأول بعد صعوده إلى منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
-------
الإسماعيلي يفوز على الجونة في افتتاح مبارياته بالدوري 

حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي أول ثلاث نقاط في افتتاح مشواره بالدوري المصري الممتاز عن الموسم الجديد، بعد الانتصار على نظيره الجونة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجونة.

هدف المباراة الوحيد سجله محمد ناجي "جدو"، مهاجم الجونة، بالخطأ في مرماه بعد تحويل عرضية عبدالرحمن مجدي من ركلة ثابتة في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

بتلك النتيجة يحتل الإسماعيلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 3 نقاط بالتساوى مع المقاولون الذي حقق انتصارا أيضا على طلائع الجيش بنفس النتيجة.
----

المصري يتعادل مع حرس الحدود بعشرة لاعبين

تعادل نادي المصري البورسعيدي مع حرس الحدود بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن افتتاحية منافسات الدوري الممتاز على ستاد الجيش بالسويس.

وسجل أحمد شرويدة الهدف الأول للحرس في الدقيقة 73، ونجح النيجيري أوستين أموتو في معادلة النتيجة للنادي المصري في الدقيقة 78.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين، حيث شهدت محاولات هجومية من المصري رغم النقص العددي ولكنها لم تترجم لأهداف، وكذلك الحال للحدود الذي حاول استغلال النقص وسنحت له فرصاً عديدة لم ينجح مهاجموه في استغلالها.

وشهدت المباراة أول حالة طرد في الموسم الجديد من الدوري بعد أن حصل النيجيري إيميكا إيزي لاعب المصري على البطاقة الحمراء في الدقيقة 9، بالإضافة إلى تسجيل أول حالة تعادل في الدوري.
-------------
المقاولون يفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف في افتتاح الدوري 


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب فوزا مهما على مضيفه فريق طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أحرز هدف اللقاء الوحيد، اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، في الدقيقة 74 ليحصد المقاولون أول ثلاث نقاط يتصدر بها جدول ترتيب الدوري، بينما بقى نادي الطلائع بلا رصيد من النقاط.

---------------

ترتيب فرق الدوري بعد انتهاء الاسبوع الاول

بيراميدز 
الانتاج الحربي
مصر للمقاصة
طنطا 
الاهلي 
الاسماعيلي
الزمالك
المقاولون العرب
حرس الحدود
المصري
أسوان
وادي دجلة
الجونة
سموحة
الاتحاد
طلائع الجيش
نادى مصر
إنبي
----------
 شهد هذا الأسبوع تسجيل 19 هدفا وفيما يلي ترتيب قائمة الهدافين:
عمرو مرعى -مصر للمقاصة 2
بدالله السعيد بيراميدز 2هدف
حمد فاروق بيراميدز1هدف
أحمد عبد الظاهر أسوان1هدف
محمود نعيم أسوان1هدف
أحمد شرويدا حرس الحدود1هدف
رمضان صبحي الأهلي1هدف
عمر جابربيراميدز1هدف
اسلام فؤاد طنطا‏1هدف
محمد رجب الانتاج الحربي1هدف
معاذ الحناوي الانتاج الحربي هدف
مصطفى محمدالزمالك1هدف
خالد أوتشومصر للمقاصة1
سيف الدين الجزيري المقاولون العرب1هدف



‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content