اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

الجولة الـ16: الأهلي يفك عقدة بيراميدز ويحلق في الصدارة منفردا

الجولة الـ16: الأهلي يفك عقدة بيراميدز ويحلق في الصدارة منفردا

تاريخ النشر

نجح النادي الأهلي في كسر عقدة الهزائم المتتالية من بيراميدز الموسم الماضي، ليواصل العزف منفردا في صدارة جدول الدوري، كما عاد الزمالك للانتصارات وسقط المقاولون في فخ الهزائم. 

 الزمالك يفوز على حرس الحدود

عاد الزمالك لطريق الانتصارات سريعا في الدوري بعدما سقط في فخ التعادل أمام وادي دجلة وفاز على حرس الحدود بهدفين دون رد.

استضاف الزمالك منافسه حرس الحدود في استاد القاهرة في إطار الجولة 16 من الدوري المصري.

سجل هدفا المباراة محمود علاء من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة.

وأضاف أحمد سيد "زيزو" الهدف الثاني للزمالك برأسية في الدقيقة 26.

بتلك النتيجة وصل رصيد الزمالك إلى 28 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بفارق أربع نقاط عن المقاولون العرب، وللفريق الأبيض مباراتين أقل.

أما حرس الحدود فتجمد رصيده عند 18 نقطة يحتل بهم المركز العاشر إثر خوضه كل مبارياته الـ16.

ويستعد الزمالك للدخول في فترة صعبة يبدأها بلقاء الإسماعيلي ثم الترجي ثلاث مرات بواقع مرة في السوبر الإفريقي ومرتين في دوري أبطال إفريقيا.

 الجونة يتقدم على دجلة بهدف بواليا

نجح فريق الجونة فى التقدم على وادى دجلة بهدف مقابل لا شىء أحرزه والتر بواليا فى الدقيقة 88 من عمر المباراة المقامة بينهما على استاد الجونة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

جاءت أحداث المباراة سريعة وظهرت فيها رغبة الفريقين فى خطف الثلاث نقاط للتقدم خطوة مهمة لمنطقة وسط الملعب للهرب من المؤخرة، وامتلك لاعبو الجونة منطقة المناورات بفضل تحركات إسلام محارب وعمرو بركات وعمورى، بينما حاول لاعبو دجلة الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق حسام عرفات ورجب عمران ورفيق كابو.

يحتل الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى 3 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 11 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا فيما يحتل وادى دجلة المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز فى 3 مواجهات وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 17 هدفًا وتلقت شباكه 23 هدفًا.

طلائع الجيش يفوز على إف سي مصر برباعية نظيفة

حقق فريق طلائع الجيش الفوز على نادي إف سي مصر، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت  على استاد جهاز الرياضة العسكري.

وسجل أهداف طلائع الجيش ناصر منسي في الدقيقة 45+1 من عمر الشوط الأول، وعمرو جمال في الدقيقة 48 من الشوط الثاني.

وأضاف كريم طارق الهدف الثالث للفريق العسكري، في الدقيقة 80 من عمر المباراة، قبل أن يختتم الرباعية كيفين موهير في الدقيقة 88.

بتلك النتيجة صعد فريق طلائع الجيش إلى المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة، فيما ظل نادي إف سي مصر في المركز الأخير بالترتيب بـ 11 نقطة.


 طرد وركلة جزاء مهدرة في مباراة أسوان والإسماعيلي

انتهت مباراة أسوان والإسماعيلي بفوز الأول بهدفين لهدف ... جاءت 
 أحداث الشوط الأول هادئة بعض الشئ على الرغم من تقدم فادي فريد بالهدف الأول لأصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف الاسماعيلي هجماته ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60 عن طريق فخر الدين بن يوسف الذي تابع ارتداد الكرة من مسعد عوض حارس مرمى أسوان.

وفي الدقيقة 67 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأسوان بعد عرقلة محمد فوزي حارس مرمى الدراويش للاعب أسوان، ليسجل محمد عبد المجيد الهدف الثاني لأسوان.

وفي الدقيقة 71 أهدر عبد المجيد فرصة تسجيل الهدف الثالث لأسوان بعد تمريرة متقنة من زميله كريم الطيب بعدما تقدم فوزي حارس الدروايش خارج مرماه.

واشتعلت أحداث المباراة، بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب محمد هاشم وفي الدقيقة 85 بعدما اتركب خطأ بعرقلة محمد عبد المجيد الذي انفرد بمرمى الإسماعيلي.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد أسوان إلى النقطة الـ15 قفز بها إلى المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 21 احتل بها المرتبة السابعة.

الإنتاج يتعادل مع الإتحاد السكندري سلبيا

تعادل فريقا الإنتاج الحربي والاتحاد السكندري بدون أهداف، في مباراة أقيمت على ملعب السلام.

ظهر الاتحاد بشكل باهت في بداية المباراة، فلجأ المدير الفني للفريق، طلعت يوسف للدفع بالوافد الجديد محمد الصباحي بدلًا من مروان عطية في الدقيقة 33.

انتهى اللقاء بالتعادل ورفع الاتحاد رصيده للنقطة 27في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط عن المقاولون العرب الثاني، ووصل الانتاج الحربي للنقطة 22 في المركز السابع.

المباراة شهدت استمرار مشاركة أحمد شديد قناوي، لاعب الانتاج الحربي في المباريات ليصل إلى اللقاء رقم 118 على التوالي، ويقترب من معادلة الرقم الأكبر في تاريخ الدوري المصري 119 مباراة المسجل باسم حسن الشاذلي نجم الترسانة السابق.

إنبي يفوز على المقاولون 2 / 1

نجح فريق إنبي في ايقاف مسيرة المقاولون العرب بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

وتقدم محمود قاعود بالهدف الأول لإنبي في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 64 من عمر المباراة، قبل أن يُقلص سيف الدين الجزيري الفارق لصالح المقاولون بعدما أحرز الهدف الأول للذئاب من ركلة جزاء في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يحتل إنبي المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

المقاصة يتعادل مع سموحة في أول اختبار مع إيمانويل أمونيكي

حقق فريق مصر المقاصة نقطة التعادل، أمام مُضيفه سموحة بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية. 

افتتح مصر المقاصة التهديف في الدقيقة 48 من زمن المباراة عن طريق اللاعب ميدو جابر من ركلة جزاء.

وأدرك فريق سموحة هدف التعادل في الدقيقة 84 عن طريق كريم يحيي من متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء.

كانت هذه المباراة هي الأولى للمدير الفني الجديد لفريق المقاصة، إيمانويل إيمونيكي، وفشل في الفوز بأولى مبارياته الرسمية مع الفريق الفيومي بعد رحيل أحمد حسام ميدو.

وبهذه النتيجة يقفز مصر المقاصة إلى المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة، بينما قفز فريق سموحة إلى المركز الثامن برصيد 21 نقطة.


الأهلي يفك عقدة بيراميدز بفوز مثير "ماركة +90'"

حقق فريق النادي الأهلي فوزه رقم 13 على التوالي في الدوري الممتاز، على مُضيفه بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي. 

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي ولم يشهد أي خطورة تذكر على حارسي المرمى.

وفي الشوط الثاني تغير الحال واستطاع بيراميدز تسجيل هدف التقدم عن طريق على جبر من رأسية رائعة تسكن شباك الشناوي في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 77 استطاع البديل أليو بادجي من تسجيل هدف التعادل لصالح الشياطين الحمر.

وفي الدقيقة 91 تمكن نجم وسط الأهلي في هذه المباراة أليو ديانج من تسجيل هدف الفوز للمارد الأحمر.

وبعد الهدف تشهد المباراة اعتراضات من لاعبي بيراميدز على حكم المباراة إبراهيم نور الدين، الذي قام بإشهار الكارت الأحمر لكل من أحمد أيمن منصور ورجب بكار، وتستأنف المباراة بعدها، وتنتهي بفوز الأهلي رقم 13 في الدوري الممتاز.

بتلك النتيجة واصل الأهلي سلسلة اللاهزيمة في الدوري الممتاز وتصدر المسابقة برصيد 39 نقطة، بينما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 26 في المركز الخامس .

 المصري يتعادل مع طنطا
 
تعادل المصري ونظيره طنطا بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ستاد الجيش بالسويس.

سجل إسلام عواد هدفي طنطا في الدقائق 21 و36 من عمر الشوط الأول، بينما قلص محمد جابر النتيجة للمصري في الدقيقة 37، وفي الدقيقة 95 عدل النتيجة احمد ياسر للمصري، وتحصل احمد عادل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 87.

بهذا التعادل إرتفع رصيد المصري للنقطة 17 في المركز الثاني عشر، وإرتفع رصيد نقاط طنطا للنقطة 14 في المركز السادس عشر.


ترتيب فرق الدورى 

ما زال الأهلي يتصدر قائمة ترتيب فرق الدوري برصيد 39 نقطة،  يليه المقاولون برصيد 32 نقطة، ثم الزمالك 28 نقطة، الاتحاد 26، بيراميدز 25، إنبي 23، الإنتاج الحربي22، سموحة 21، 
الإسماعيلي21 ، حرس الحدود 18،  الجونة 18، 
المصري17 ،
طلائع الجيش15 ، أسوان 15، وادي دجلة 14،
 ، طنطا 14 ، مصر المقاصة 13، نادي مصر 11.



‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content