اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

الجولة الـ11:الاهلي يعزف منفردا والزمالك يعود للانتصارات

الجولة الـ11:الاهلي يعزف منفردا والزمالك يعود للانتصارات

تاريخ النشر

لايزال الشياطين الحمر يحلقون في صدارة  جدول الدورى العام بتحقيقه العلامة الكاملة بـ27 نقطة من تسع مباريات وله مباراتين مؤجلتين، بينما كسر الزمالك حاجز التعادلات والخسائر بفوز هزيل على أسوان، ويواصل المقاولون انتصاراته بالفوز على الاتحاد بهدف نظيف في صراع على المربع الذهبي.

الأهلي يفوز على المقاصة بهدفين في مباراة مثيرة بالدوري :-

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مستحقا على مصر المقاصة بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الممتاز .

 افتتح علي معلول التسجيل في الدقيقة 74 قبل أن يضيف محمد مجدي قفشة الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة، متربعا صدارة ترتيب الدوري،  وتوقف رصيد المقاصة عند 9 نقاطليأتي في المركز الخامس عشر.

 الزمالك يصعد للمركز الرابع :-

فاز الزمالك على أسوان بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الـ11 للدوري الممتاز فى اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة ، ليرتفع رصيد الزمالك ل18 نقطة ويصعد للمركز الرابع ، بينما يتوقف رصيد أسوان عند النقطة 7 محتلاً المركز الـ17 .

أحرز هدفي الزمالك مصطفى محمد فى الدقيقة 42 من الشوط الأول و سيد زيزو فى الدقيقة 62 .

حرس الحدود ينتزع فوزا صعبا من بيراميدز ويقفز للمركز التاسع :-

نجح فريق الكرة الأول بنادي حرس الحدود في اقتناص فوز صعب من نظيره بنادي بيراميدز، في  المباراة التى جمعتهما على ستاد "المكس" بالإسكندرية، في إطار الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب أحمد شرويدة، عند الدقيقة الثانية من بداية المباراة، بعدما سدد كرة من أعلى أحمد الشناوي، وحاول عمر جابر لاعب بيراميدز اللحاق بها لكنها سكنت  في الشباك ليحتفل على طريقة نجم الهلال السعودي جوميز "الأسد".

بهذه النتيجة ارتفع رصيد حرس الحدود إلى النقطة 14  في المركز التاسع متقدمًا على الإسماعيلي صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف، بينما استقر بيراميدز في المركز الخامس برصيد 15، متقدما على الإنتاج الحربي صاحب نفس الرصيد الذي حل بالمركز السادس.


المصري يفوز على سموحة بثنائية  :-

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري الفوز علي نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصري البورسعيدي التقي مع سموحة على استاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة الـ 11 من البطولة المحلية.

نجح حسام حسن لاعب سموحة، في إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 34 من عمر أحداث المباراة.

كما سجل سعيدو لاعب المصري هدف التعادل لفريقيه في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يعزز زميله محمود وادي تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة يتواجد سموحة في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، فيما يحتل المصري المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

المقاولون يفوز على الاتحاد بهدف نظيف :-

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، فوزًا غاليًا على نظيره الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين ، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هدف المباراة الوحيد محمد سمير، مدافع المقاولون، من هجمة في الدقيقة 61 من أحداث المباراة التي انتهت بفوز ذئاب الجبل على زعيم الثغر بهذا الهدف.

بهذه النتيجة يعتلي المقاولون صدارة الدوري بصورة مؤقتة برصيد 25 نقطة وخلفه الأهلي برصيد 24 نقطة وسينتزع الصدارة في حالة فوزه أو تعادله اليوم أمام المقاصة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 20 في المركز الثالث.

الإسماعيلي يتعادل مع إنبي :-

انتهت مباراة الإسماعيلي وإنبي بالتعادل بهدف لمثله ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي التقى مع إنبي، في المباراة التي أقيمت على استاد الأول، في الجولة الحادية عشر من المسابقة الأكبر محليًا.

سجل عماد حمدي هدف الإسماعيلي في الدقيقة 76، وتعادل رامي صبري لصالح إنبي من ضربة جزاء في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة طرد سعفان الصغير مدرب حراس فريق الإسماعيلي بعد نزوله لأرض الملعب، للاعتراض على حكم اللقاء واشتباكه معه بسبب احتسابه ضربة جزاء لصالح إنبي.

وبهذه النتيجة وصل الإسماعيلي للمركز الـ 9 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد  14 نقطة، فيما وصل رصيد إنبي عند النقطة   15 بالمركز الثامن بالمسابقة المحلية.

مصر يفوز على طنطا فى مباراة مثيرة :-

فاز فريق مصر على نظيره طنطا بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدورى الممتاز، والتى جمعت الفريقين باستاد الكلية الحربية، سجل الأهداف محمود إسماعيل فى الدقيقة 18 وأحمد الشيخ بالدقيقة 30 من ركلة جزاء احتسبها وائل فرحان حكم اللقاء لفريق مصر، بينما أحرز هدف طنطا أحمد قطاوى بالدقيقة 94 من احداث المباراة .

رفع نادى مصر رصيده إلى 11 نقطة بعدما لعب 11 مباراة  فاز فى اثنين وتعادل فى خمسة وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكهم 11، بينما تجمد رصيد طنطا عند النقطة 10، بعدما لعب 11 مباراة فاز فى مباراة وتعادل فى سبع مواجهات وخسر 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكهم 11.

ولم يسبق لفريق مصر تحقيق هذه النتيجة فى اى مبارياته، حيث تعادل مع كل من المقاصة 2/2 ، و الحرس 0/0 ، و الجونة  وأسوان بنفس النتيجة ، و تعادل مع الزمالك 1/1 ، ولم يفز إلا امام وادى دجلة بهدف نظيف .

 التعادل السلبى يحسم مواجهة الجونة والإنتاج :-

تعادل فريق الجونة سلبيًا مع الإنتاج الحربى، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الجونة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وشهد الشوط قوة وندية بين الفريقين وأهدر كل منهما أكثر من فرصة لإحراز هدف التقدم، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنًا انتهاء الشوط الأول، ولم يتغير الأمر كثيرًا فى شوط المباراة الثاني، وظل الفريقان يحاولان على استحياء إحراز هدف التقدم، لينتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين بينهما.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الجونة للنقطة 11 محتلاً المركز الثالث عشر، بعد أن لعب 11 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 2 وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 8 اهداف وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 4 وتعادل فى 4 وخسر 3 وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

أسوان يتعادل مع الطلائع :-

انتهت مباراة فريقى طلائع الجيش وأسوان بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، تقدم لطلائع الجيش أحمد سمير فى الدقيقة 37 من أحداث الشوط الأول وتعادل فادى فريد لأسوان فى الدقيقة 44، فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من بطولة الدورى الممتاز الذى أقيم باستاد أسوان الرياضى.   

وحاول عمرو جمال مهاجم الطلائع تسجيل هدف وترك بصمة خلال المباراة إلا أنه أهدر الكثير من الفرص، و التى كانت كفيلة بحسم النتيجة للطلائع بأريحية، ولم يتمكن من تسديد الكرة على مرمى الفريق المنافس وأضاع ثلاث هجمات خطيرة فى الشوط الأول كانت كفيلة بخروج الطلائع فائزا فى تلك المباراة. 

ورفع أسوان رصيده الى النقطة 7 بعدما خاض 10 مباريات، فاز فى مباراة وتعادل فى 4 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكهم 17، وفيما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 8 نقاط، بعدما لعب 10 مباريات فاز فى مباراة وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 4، وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكهم 12هدفا.


ترتيب فرق الدورى بالنقاط :-

الأهلي 27 

المقاولون العرب 25 

الاتحاد السكندري 20
الزمالك 18

سموحة 17 

بيراميدز 16
الانتاج الحربي 16
انبي 15

المصري 14

حرس الحدود 14

الإسماعيلي 14
طلائع الجيش 11

نادى مصر 11

الجونة 11

طنطا‏ 10

مصر للمقاصة 9

اسوان 7

وادي دجلة6



قائمة هدافى الدوري 

عبدالله السعيد بيراميدز 10 اهداف
محمد شريف إنبي7
حسام حسن سموحة 6
وليد سليمان الأهلي 5
محمد سالم المقاولون العرب5
محمد سميرالمقاولون العرب4
مصطفى محمدالزمالك 4
الاتحاد السكندري4
رمضان صبحي الأهلي 4
عمرو الحلواني حرس الحدود4
أحمد شرويداحرس الحدود4
اوميد أوكوري أسوان4
طلائع الجيش4
حسين الشحات الأهلي3 اهداف

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content