اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

الجولة 13.. الأهلي يطيح بمنافسيه الواحد تلو الآخر والباقي ينتظر

الجولة 13.. الأهلي يطيح بمنافسيه الواحد تلو الآخر والباقي ينتظر

تاريخ النشر


يواصل الشياطين الحمر انتصاراتهم بتحقيق الفوز الحادي عشر على التوالى، وحصد العلامة الكاملة من النقاط، بينما يحقق الأبيض انتصاره الثالث على التوالي، في يبقى ذئاب الجبل بمثابة الحصان الأسود للمسابقة، حيث يهيمن على مركز الوصيف في سابقة لم تحدث من قبل...

الأهلي يواصل تربعه على قمة الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا عريضا على طنطا بخماسية دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

أحرز أهداف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 11، ومحمود كهربا في الدقيقة 81، وأحمد الشيخ الهدف الثالث في الدقيقة 82، ومروان محسن في الدقيقة 89، واختتم كهربا مهرجان الأهداف في الدقيقة 91.

الزمالك يتغلب على الجونة بهدفين دون رد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على الجونة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير.

سجل شيكابالا الهدف الأول في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد استلام الكرة داخل المنطقة في الجانب الأيمن وتوغل داخل دفاعات الجونة ليودعها أرضية على يمين الحارس معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد.

وعزز الزمالك تقدمه في الدقيقة 54، بعد هجمة رائعة بدأت عند شيكابالا الذي مرر الكرة إلى أوباما ليضعها بالمقاس إلى أوناجم الذي أسكنها الشباك.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 24 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الجونة عند النقطة 12، في المركز الـ12.

المقاولون يفوز على نادى مصر بثلاثية ويستمر في الوصافة.     

حقق المقاولون العرب فوزا على نادى مصر بثلاثة اهداف لهدف في المباراة التي اقيمت على استاد الكلية الحربية.   

  احرز الاهداف للمقاولين.  سيف الجزيرى وشكرى نجيب وكريم مصطفي واحرز هدف مصر رضا الويشي.   

 بهذا الفوز بقي ذياب الجبل في المركز الثاني برصيد ٢٩ نقطة بينما بقي نادي مصر في المركز ١٤ برصيد ١١ نقطة

فوز صعب للإسماعيلى على طلائع الجيش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى فوزا صعبا على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف

أحرز هدفي الإسماعيلى عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 36 وأضاف بيكويتي الهدف الثاني في الدقيقة 80 بينما سجل هدف الجيش اللاعب ناصر منسي في الدقيقة 88 من نهاية اللقاء.

جاءت المباراة ممتعة وشيقة وحماسية بين لاعبي الفريقين داخل الملعب وخارجه وسيطر لاعبو الدراويش وأهدر لاعبوه العديد من فرص التهديف لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف للجيش .

دجلة يتعادل مع الإنتاج

تعادل فريق وادي دجلة مع الإنتاج الحربى بهدف لكل منها فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت.

تقدم الفريق الحربى بهدف في الدقيقة 12 بعد خطأ كارثي ارتكبه خالد وليد حارس المرمى بإمساك الكرة ثم السقوط من يده داخل مرماه، ثم أحرز رجب عمران هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 59.

بهذه النتيجة يقتنص كل فريق نقطة واحدة دون تعديل فى المراكز، حيث ارتفع رصيد دجلة للنقطة 10 فى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدورى بعدما خاض 13 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 18 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 4 مباريات وتعادل فى 6 مباريات وخسر 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 11 أهداف وتلقت شباكه 12هدفا.

المصري وأسوان فى مباراة ركلات الترجيح

تعادل فريق المصري البورسعيدي، مع نظيره أسوان بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما علي استاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الـ13 للدوري الممتاز.

أحرز هدف الأول لأسوان فادي فريد في الدقيقة 12، وتعادل عمرو موسي قائد فريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، ويعود أسوان للتقدم عن طريق محمد جابر في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، ليتعادل عمرو موسي مرة أخري من ركلة جزاء في الدقيقة 65 .

وشهدت المباراة احتساب أحمد العدوي جكم المباراة ، 4 ركلات جزاء ، بواقع 3 ركلات للمصري وركلة واحدة لأسوان .

بهذه النتيجة ، يستمر المصرى البورسعيدى الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى أربعة وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدفا، وتلقت شباكه 11 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة، بينما استمر أسوان في المركز الأخير برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى مباراة وتعادل فى 6 وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 13 هدفا وتلقت شباكه 22 هدف.

تعادل ايجابي بين بيراميدز والاتحاد

رفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الخروج من المربع الذهبي في الدوري المصري واقتنص تعادلا ثمينا مع بيراميدز "1-1" على استاد المكس بالإسكندرية.

التعادل رفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 22 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد بيراميدز إلى 20 نقطة ليظل في المركز الخامس، ليرفض الاتحاد الهزيمة وتبادل المراكز في الجدول مع منافسه.

وتكفل عماد السيد بتسجيل هدف التقدم لفريق بيراميدز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعد عرضية من ضربة ركنية حاول إبعادها بقبضة اليد لكنه وضعها في مرماه في الدقيقة 14، وتعادل محمد أنور لفريق الاتحاد السكندري بعد لمسة من سيسيه داخل منطقة الجزاء ليحولها لاعب الاتحاد بالكعب بطريقة رائعة إلى الشباك ليتعادل للفريق السكندري في الدقيقة 51.

سموحة يتعادل مع الحدود في الظهور الأخير للتوأم

حسم التعادل السلبي مباراة حرس الحدود وسموحة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

جاءت أحداث المباراة هادئة، ولم تشهد أي محاولات خطيرة من جانب الفريقين، لينهي التعادل السلبي أحداث اللقاء.

بتلك النتيجة رفع حرس الحدود رصيده إلى النقطة الـ18 جمعها من خوض 13 جولة، حقق الفوز في 4، تعادل في 6، خسر في 3.

على الجانب الآخر، رفع سموحة رصيده إلى النقطة الـ18 -متساويا مع الحدودن جمعها من خوض 13 جولة، حقق الفوز في 4، تعادل في 6 وخسر في 3.

المقاصة يتعادل مع إنبي 1 / 1

انتهت مباراة مصر المقاصة و إنبي بالتعادل الإيجابي 1 / 1 فى اللقاء الذى أقيم على ستاد السلام ليرتفع رصيد المقاصة للنقطة 11 فى المركز الـ14 بجدول الدوري ، ويرتفع رصيد إنبي للنقطة 17 محتلاً المركز الـ9.

شهدت المباراة إلغاء الحكم هدفين لصالح فريق مصر المقاصة في الشوط الأول.

تقدم إنبي بهدف فى الدقيقة 15 عن طريق المدافع رامي صبري بعد تسديدة قوية من مدافع الفريق البترولي بعد ركلة حرة سددها محمد بسيوني عن طريق كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تصل لصبري يسددها على يمين حارس المقاصة.

وفى الدقيقة 30 ينجح محمد مسعد من رأسية تعديل النتيجة بإحراز هدف التعادل.

ترتيب الفرق بالنقاط

يتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، يليه المقاولون العرب برصيد 29 نقطة، ليحل الزمالك ثالثا بـ 24 نقطة، ثم الاتحاد السكندري رابعا بـ 22، وفي المركز الخامس نادي بيراميدز برصيد 20نقطة، ثم حرس الحدود 18، وسموحة 18، والإنتاج الحربي 18، وإنبي 18 ,لإسماعيلي 17، والمصرى 16، الجونة 12، مصر المقاصة11، طلائع الجيش 11 ،نادي مصر 11 ،وادي دجلة 10، طنطا10، وأسوان 9 نقاط.

قائمة الهدافين
يأتي عبدالله السعيد على رأس هدافي الدوري بعد أن أحرز 10 أهداف حتى الآن، ثم محمد شريف " 7أهداف"، حسام حسن "6 أهداف"، وأحرز كل من محمد سالم ووليد سليمان وسيف الدين الجزيري 5 أهداف، و يتساوى أحمد سيد زيزو، ومصطفى محمد، ومحمد سمير، ورجب عمران ،ورمضان صبحي، حيث أحرز كل منهم 4 أهداف.



‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content