اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

الجولة الثامنة للدوري..خسارة الزمالك وبيراميدز والاهلي يحلق في الصدارة

الجولة الثامنة للدوري..خسارة الزمالك وبيراميدز والاهلي يحلق في الصدارة

تاريخ النشر

شهدت الجولة الثامنة من الدورى العام لكرة القدم استمرار النتائج الصادمة لعشاق الأبيض، حيث خسر الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين من طلائع الجيش، وهى نفس النتيجة التي تلقاها بيراميدز أمام الجونة، بينما واصل الأهلي انتصاراته أمام الحرس ليحقق العلامة الكاملة "18 نقطة" من ست مباريات، ويتبقي له مباراتين مؤجلتين.

وقد جاءت نتائج مباريات الأسبوع كالتالي:

إنبي يفوز على المصري 1-0

فاز فريق إنبي على ضيفه المصري البورسعيدي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السويس الجديد في الأسبوع الثامن بالدورى الممتاز لكرة القدم.

أحرز الهدف محمد الشريف في الدقيقة 46، ليرفع رصيد إنبي إلى 10 نقاط في المركز العاشر مؤقتا، متقدما بفارق 3 نقاط عن المصرى البورسعيدى الذي لايزال في المركز الـ12.

الجونة يفوز على بيراميدز 3-2

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة على نظيره بيراميدز 3-2 خلال اللقاء الذي جمعهما على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الجونة أحمد حمدي في الدقيقة 32، أحمد ياسر ريان في الدقيقة 68، والتير بواليا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدلا من الضائع 94.

في المقابل سجل هدفي بيراميدز اللاعب: عبدالله السعيد في الدقيقة 47، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع 92.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ 16 خلف بيراميدز بفارق 9 مراكز والذي تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز السابع.

الإنتاج الحربي يفوز على طنطا 1-0 

نجح فريق الإنتاج الحربى فى الفوز على طنطا بهدف دون رد فى الجولة الـ 14 للدورى الممتاز ، أحرزه إسلام طارق لاعب الإنتاج فى الدقيقة 66.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الإنتاج للنقطة 19 محتلاً المركز التاسع فى جدول الدورى ، بينما يتوقف رصيد طنطا عند النقطة الـ 13 فى المركز الـ15.

شهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ من لاعبى الإنتاج معظم مجريات الشوط لكن دون ترجمه لأهداف.

مع بداية الشوط الثانى يستمر اللقاء على نفس الوتيرة إلى أن ينجح طارق فى الدقيقة 66 من إحراز هدف التقدم، وسط محاولات من طنطا لتعديل النتيجة، لكن دون جدوى لينتهى اللقاء بفوز مهم للإنتاج الحربى.

المقاولون يفوز على وادي دجلة 1-0

تغلب فريق وادي دجلة على نظيره المقاولون العرب بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة الثامنة للدوري الممتاز، والتي أقيمت على إستاد المقاولون العرب.

الشوط الأول شهد سيطرة من جانب فريق وادي دجلة طبقا لطريقة اللعب الذي يتبعها الفريق ونقل الكرة على الأرض، حتى حصول فريق الغزلان على ركلة جزاء في الدقيقة 41 يهدرها التونسي رفيق كابو.

في الشوط الثاني حاول فريق المقاولون العرب الضغط على وادي دجلة لتسجيل هدف التقدم، لكن لم ينجح أيا من الفريقين في تسجيل هدف التقدم في اللقاء.

وفي الدقيقة 87 سدد رجب عمران لاعب فريق وادي دجلة كرة قوية نجح محمود أبوالسعود حارس المقاولون العرب في التصدي لها، ولكن تابعها مروان حمدي مهاجم فريق دجلة ليسددها في المرمى معلنا عن هدف التقدم والفوز لفريق الغزلان.

بتلك النتيجة، يتجمد رصيد فريق المقاولون العرب عند النقطة رقم 16 في المركز الثالث بترتيب الدوري الممتاز، بينما يصل فريق وادي دجلة للنقطة السادسة في المركز الخامس عشر.

الاتحاد يفوزعلى المقاصة 3-2 

حقق فريق الاتحاد السكندرى فوزا ثمينا على حساب مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى واحدة من أفضل مباريات الدورى متعة وإثارة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد الاسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز .

تألق أحمد رفعت وسجل هدفين لزعيم الثغر وصنع آخر لـ رزاق سيسيه، بينما سجل للمقاصة الثنائي صلاح أمين وإيدو موسيس.

ووصل الاتحاد السكندري للنقطة 17 في المركز الثاني ليواصل مسيرته الرائعة في الدوري وعدم الهزيمة منذ الجولة الأولى أمام الزمالك.

بينما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة السابعة في المركز الـ 13 بعد استمرار النتائج السلبية الأخيرة والهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري.

 طلائع الجيش يفوز على الزمالك 3-2

حقق فريق طلائع الجيش فوزًا هامًا على نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذى جمعهماضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ضغط فريق طلائع الجيش بكل قوة فى بداية المباراة، ووصلت الكرة إلى كريم طارق فى وسط الملعب، وراوغ محمود علاء مدافع الزمالك ومن ثم تمريرة رائعة إلى محمد شحاتة الذى سجل الكرة فى الشباك.

اعتمد فريق الزمالك على التمريرات الكثيرة، فى الدقيقة 36، حتى وصلت الكرة إلى يوسف أوباما، الذى لعب كرة عرضية رائعة داخل منطقة طلائع الجيش قابلها مصطفى محمد برأسية ذهبية سكنت الشباك.

وحصل فريق طلائع الجيش على هجمة مرتدة وسريعة فى الدقيقة 42، ووصلت الكرة إلى ناصر منسى الذى انطلق وسدد الكرة وتصدى لها عواد فى البداية ثم عادت مرة أخرى ليسددها بسهولة وتدخل مرمى الأبيض، وانتهى الشوط الأول على ذلك.

وبدأ فريق طلائع الجيش الشوط الثانى بكل قوة، حيث استطاع فى الدقيقة 51، الحصول على ركلة جزاء وأهدرها عاصم صلاح الظهير الأيسر، بعدما تألق محمد عواد ونجح فى التصدي لها.

وشهدت الدقيقة 58 من عمر المباراة تسجيل الهدف الثالث لطلائع الجيش ضد الزمالك، فى المباراة عن طريق رأسية رائعة من أحمد سمير.ثم احرز كريم بامبو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 75  لتنتهي المباراة 3-2

الإسماعيلي على اف سي مصر1-0

نجح النادي الإسماعيلي في انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من نظيره إف سي مصر، بعد الفوز بهدف نظيف خلال مباراة الفريقين التي استضافها استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري.

مع بداية الشوط الثاني واصل النادي الاسماعيلي الضغط الهجومي على إف سي مصر، ليهددوا مرمى عصام ثروت بأكثر من فرصة خطيرة تألق فيها ثروت ونجح في الدفاع عن مرماه.

في الدقيقة 54 حصل إف سي مصر على ركلة جزاء بعد تدخل باهر المحمدي مع إسلام صالح مهاجم نادي مصر، سددها أحمد سعيد أوكا إلا أن محمد مجدي حارس الدراويش نجح في التصدي لها ببراعة.

واستمرت خطورة الاسماعيلي بأكثر من فرصة على مرمى إف سي مصر فيما لجأ الأخير للعب على المرتدات قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلناً فوز الدراويش.

بهذا الفوز رفع النادي الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 13 في المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام متخلياً عن المركز الثامن، فيما توقف رصيد إف سي مصر عند النقطة 7 في المركز الـ 14

سموحة يفوز على أسوان 1-0 في الدوري الممتاز

حقق فريق سموحة انتصارا ثمينا على ضيفه أسوان بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما باستاد الإسكندرية في إطار الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

سجل هدف سموحة اللاعب ناصر ماهر من ركلة جزاء في الدقيقة 52 وأضاع أسوان فرصة التعادل بعدما أهدر اللاعب إبراهيم القاضي ركلة جزاء في الدقيقة 95.
رفع الفوز رصيد سموحة إلى 13 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد أسوان عند 5 نقاط في المركز الـ15 .

الأهلي يفوز على الحدود1-0

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الفوز علي حرس الحدود بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية في الدقيقة 81،   في المواجهة التي أقيمت بينهما  علي ملعب ستاد القاهرة والتي جاءت ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز، ليستكمل الفريق الأحمر سلسلة انتصاراته المتتالية والتي وصلت لـ6 مباريات منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الدوري العام.


ترتيب فرق الدوري بالنقاط
يتصدر الأهلى ترتيب فرق الدوري برصيد 18 نقطة، يليه الاتحاد السكندري برصيد 17 نقطة، وفيما يلي ترتيب الفرق وفقا لعدد النقاط:

الأهلي                  18نقطة
الاتحاد السكندري    17 نقطة
المقاولون              16  نقطة
الزمالك                13  نقطة
سموحة                13  نقطة
الإسماعيلي           13  نقطة
بيراميدز              12  نقطة
الانتاج الحربي      11  نقطة
حرس الحدود        10  نقاط
إنبي                   10  نقاط
طنطا‏                 8  نقاط
المصري            7   نقاط
طلائع الجيش      7   نقاط
مصر للمقاصة    7  نقاط
نادى مصر         7  نقاط
الجونة              7  نقاط
وادي دجلة         6  نقاط
أسوان              5  نقاط

قائمة هدافى الدوري

تصدر عبدالله السعيد نجم نادي بيراميدز قائمة هدافي الدوري برصيد 7 أهداف
حسام حسن سموحة  5  أهداف
محمد شريف إنبي  5   أهداف
محمد سالم المقاولون العرب 4  أهداف
عمرو الحلواني حرس الحدود 4  أهداف
أوميد أوكوري أسوان 4  أهداف
رمضان صبحي الأهلي 4  أهداف
وليد سليمان الأهلي 4  أهداف


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content