اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

الجولة الثالثة.الأهلي يتصدر منفردا وبيراميدز والزمالك بدءا نزيف النقاط

الجولة الثالثة.الأهلي يتصدر منفردا وبيراميدز والزمالك بدءا نزيف النقاط

تاريخ النشر

نجح النادي الأهلي في انتزاع الصدارة منفردا  بعد اكتساح أسوان بخماسية رغم الطقس الحار والملعب السىء، وبمساعدة بيراميدز والزمالك المنافسان الوحيدان للشياطين الحمر بعد أن تعادل كلا منهما في الجولة الثالثة أمام الجيش ونادي مصر.

وواصل إنبي، عروضه المخيبة للآمال بينما يحقق المقاولون والإسماعيلي نتائج جيدة حتي الآن.

الأهلي يستعيد الصدارة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على أسوان 5-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة الدوري الممتاز، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات ويتصدر جدول المسابقة.

تقدم جونيور أجايي للأهلي في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 25، بينما سجل حمدي فتحي الهدف الثالث في الدقيقة 59، قبل أن يضيف محمد مجدي أفشة الهدف الرابع في الدقيقة 64، ويضيف رمضان صبحي الهدف الخامس في الدقيقة 86 ، بينما سجل هدف أسوان الوحيد اللاعب أوميد أكوري.

قدم الأهلي عرضا قويا على مدار الـ90 دقيقة، وإلى جانب الأهداف الخمسة التي سجلها الأهلي أهدر العديد من الفرص المحققة نتيجة عدم التوفيق.

بيراميدز يتعادل بصعوبة مع طلائع الجيش ويفقد اول نقطتين

تعادل فريق بيراميدز أمام طلائع الجيش 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على جهاز الرياضة العسكري، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الطلائع نجح في تحويل التأخر بهدف الى الفوز بهدفين، بعد أن أحرز كريم طارق هدف الفوز فى الدقيقة 91 من الوقت بدل الضائع، وبعدها بدقيقتيتن فقط تمكن بيراميدز بتحقيق هدف التعادل لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

 أف سي مصر يسجل أول هدف ويتعادل مع الزمالك 

اقتنص نادي أف سي مصر التعادل من الزمالك 1-1، في المرحلة الثالثة، وذلك بهدف تاريخي كونه الأول له في الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل للزمالك المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 15، قبل أن يمنح عمر الحبشي فريقه أف سي مصر، الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء، هدفه الأول ونقطته الثانية بإدراكه التعادل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول 

ورفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، فيما يحتل أف سي مصر بنقطتيه المركز الخامس عشر.

الجونة يفوز على المقاصة بهدف من نيران صديقة

فاز فريق الجونة على المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول في الجولة الثالثة لمباريات الدوري المصري الممتاز ، ليحصد الجونة على أول ثلاث نقاط له بمسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد المقاصة عند 3 نقاط.

تقاسم الفريقان السيطرة على الشوط وكان الجونة اخطر حتى سجل حسني فتحي هدف التقدم للفريق الساحلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتقدم اصحاب الأرض.

في الشوط الثاني كثف المقاصة محاولاته الهجومية للتعديل في حين سعى الجونة للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الفريق الساحلي محققا الفوز الأول في المسابقة.

فوز صعب للاتحاد على المصري  

فاز الاتحاد السكندري على المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وسجل محمود رزق هدف الوحيد لزعيم الثغر في المباراة بالدقيقة 47، وحاول أبناء إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي تعديل النتيجة إلا أنهم فشلوا في ذلك ليتلقوا أول هزيمة لهم في الموسم الجديد من الدوري.

بهذا الفوز رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 6 نقاط ويصعد للمركز الخامس فيما توقف رصيد المصري عند النقطة 6 في المركز السابع.

وكان الاتحاد قد حقق فوزه الأول هذا الموسم في الجولة الماضية عقب تغلبه على الجونة بهدف دون رد، بينما حقق المصري هو الأخر فوزه الأول في الجولة الماضية بعد التغلب على الإسماعيلي بنتيجة 3-1.

التعادل يحسم مواجهة طنطا وحرس الحدود

حسم التعادل بهدف لكل فريق مواجهة حرس الحدود ونظيره طنطا، اليوم الأحد، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من الدورى المصرى الممتاز.

افتتح عمرو الحلوانى التسجيل لحرس الحدود فى الدقيقة 36 من عمر اللقاء، قبل أن يعادل عبد الرحمن الدح النتيجة لطنطا فى  الدقيقة 45.

وبهذه النتيجة، يصل رصيد طنطا إلى النقطة الرابعة فى المركز التاسع، بينما يصل رصيد الحرس إلى النقطة الثالثة فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى.

المقاولون العرب يحقق فوزا ثمينا على الإنتاج الحربي

حقق فريق المقاولون العرب، انتصارا ثمينا على مضيفه الانتاج الحربي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما باستاد السلام في إطار الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

سجل هدف المقاولون والمباراة الوحيد اللاعب "محمد سالم" في الدقيقة 91، ليواصل المقاولون انطلاقته القوية في الموسم الحالي.

ورفع الفوز رصيد المقاولون العرب إلى 7 نقاط في المركز الثالث مؤقتا، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 3 نقاط في المركز الـ11.

الإسماعيلى يدخل المربع الذهبى

نجح فريق الإسماعيلى فى تحقيق الفوز على وادى دجلة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

أحرز هدف الإسماعيلى، الناميبى بنسيون شيلونجو فى الدقيقة 71، بعد تمريرة من محمد ناجى جدو، ليحصد الدراويش ثلاث نقاط غالية، ويصبح فى جعبته 6 نقاط، فى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد دجلة عند نقطة واحدة، فى المركز الرابع عشر.

سموحة يرفع رصيده على حساب إنبي

نجح سموحة في الفوز علي إنبي بهدفين مقابل هدف ،  في المباراة التي جمعتهما علي استاد إسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري .

 تقدم لسموحة اللاعب ناصر ماهر في الدقيقة 18 ، بينما تعادل محمد شريف لإنبي من ركلة جزاء في الدقيقة 43 ، وتقدم حسام حسن لسموحة بالهدف الثاني في الدقيقة 73.
 
وبهذه النتيجة ، ارتفع رصيد سموحة الي النقطة 4 ليحتل المركز السادس، فيما يحتل إنبي المركز قبل الأخير على جدول ترتيب الدورى بنقطة وحيدة .

ترتيب الفرق بعد الجولة الثالثة

الاهلي 9

بيراميدز 7

المقاولون 7

الزمالك 7

الاتحاد 6 

الإسماعيلي 6
 
المصري 4

سموحة  4

طنطا 4

حرس الحدود 3

مصر المقاصة 3

الجونة 3

الانتاج 2

الجيش2

نادي مصر 2

وادي دجلة 1

اسوان1

انبي 1


هدافي الدورى حتي الآن


 رمضان صبحي - الأهلي 3 أهداف

عبد الله السعيد - بيراميدز 3 أهداف"

حسين الشحات - الأهلي "هدفان"

 جونيور أجاي - الأهلي "هدفان"

عمرو مرعي - مصر المقاصة "هدفان"

6- محمد شريف - إنبي "هدفان"

شرويدة - حرس الحدود "هدفان"

سيف الدين الجزيري - المقاولون العرب "هدفان"


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content