اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

الجولة الـ15: الزمالك يواصل فقد النقاط ويبتعد عن المربع الذهبي

الجولة الـ15: الزمالك يواصل فقد النقاط ويبتعد عن المربع الذهبي

تاريخ النشر

في غياب الأهلي لمباراته الأفريقية بدورى الأبطال، لا يزال منافسيه يفقدون النقاط بإرادتهم ليسهلوا الطريق على الشياطين الحمر لحصد اللقب ... فقد خسر الابيض نقطتين في صراع المقدمة وأيضا سيد البلد ليتسع الفارق مع الأهلي رغم أن الدورى مازال فى الدور الأول، إلا أن جميع المؤشرات تؤكد اقتراب الأهلي من درع الدوري.

الجونة يفوز على المصري بهدفين في الوقت القاتل

حقق فريق الجونة، الفوز على المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري العام، على استاد الجيش بالسويس.

وجاءت المباراة جيدة المستوى، وتبادل الفريقان الهجمات، في الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبى.

وفي الشوط الثاني تغيير الأوضاع، وتقدم الجونة بالهدف الأول عن طريق أحمد ياسر في الدقيقة 64، وأدرك المصري التعادل عن طريق سعيدو سينبوري في الدقيقة 79 من ركلة جزاء، وفي الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة 95 أحرز أكرم توفيق الهدف الثاني للجونة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجونة إلى 15 نقطة في المركز 12، بينما توقف رصيد المصري عند 16 نقطة في المركز 13.

بيراميدز يفوز على نادي مصر .. ويخطف المركز الثالث من الزمالك

نجح فريق بيراميدز فى تحويل تأخره بهدف نظيف أمام نادي مصر ، للفوز بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد الكلية الحربية، حيث أحرز مصطفى سلطان هدف التقدم لنادى مصر فى الدقيقة 33 من عمر المباراة، ثم أحرز نبيل دونجا هدف التعادل لبيراميدز فى الدقيقة 44، قبل أن يحرز إسلام عيسى هدف الفوز فى الدقيقة 75.

شهدت المباراة اشهار الحكم لـ 8 بطاقات صفراء، و3 بطاقات حمراء لأحمد يوسف وأحمد سعيد أوكا وإسلام صالح لاعبى نادى مصر، وتعد البطاقة الصفراء التى حصل عليها عبد الله السعيد قائد بيراميدز هى الثالثة له بعد أن حصل على واحدة أمام الجونة والمصرى ليتم ايقافه فى المباراة المقبلة أمام الأهلى المقرر لها يوم الخميس 6 فبراير.

بهذا الفوز يخطف فريق بيراميدز المركز الثالث من نادى الزمالك، وأرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 26، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 11 فى المركز الأخير.

الزمالك يتعادل مع وادي دجلة ويفقد نقطتين فى رحلة المنافسة على الدورى

تعرض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لتعادل مخيب للآمال أمام فريق وادي دجلة فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة، حيث تعادل الزمالك ووادي دجلة بهدف لكل فريق.

أحرز هدف الزمالك مصطفى محمد في الدقيقة 15 بينما تعادل وادي دجلة عن طريق أحمد سعيد في الدقيقة 42 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة الـ 25 يحتل بها المركز الثالث في الدوري، بينما يصل وادي دجلة للنقطة الـ 14 في المركز الـ 12 في جدول الدوري.

أسوان يفوز على حرس الحدود 2-1

تغلَّب فريق نادي أسوان على مضيفه حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما باستاد "المكس" .

تقدم لاعب خط الوسط كريم الطيب بهدف لأسوان في الدقيقة 35، لكن مصطفى جمال أدرك هدف التعادل للحرس في الدقيقة 57، وعاد اللاعب نفسه ليهدي الفوز للفريق المنافس بعدما سجل هدفا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 80.

وارتفع رصيد أسوان بهذا الانتصار إلى 12 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر بجدول ترتيب فرق الدوري، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند 18 نقطة في المركز التاسع.

تعاد المقاصة وطلائع الجيش

تعادل مصر المقاصة وطلائع الجيش بهدف لمثله فى المباراة التى جرت بينهما باستاد السلام الدولى.

تقدم ميدو جابر لمصر المقاصة فى الدقيقة الثامنة من عمر المباراة من ضربة حرة مباشرة سددها قوية ارتطمت بأحد مدافعى الطلائع وغيرت اتجاهها ودخلت المرمى معلنة عن الهدف الأول للمقاصة، ونجح عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش فى إحراز هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 46 لتصبح النتيجة 1/1.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى 12 نقطة وما زال فى المركز السادس عشر للدورى، بينما ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 12 نقطة أيضًا فى المركز قبل الأخير.

المقاولون العرب يفوز على طنطا بثنائية سمير وإدوارد

حقق فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس الفوز على نظيره طنطا بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

تقدم محمد سمير مدافع المقاولون العرب بالهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 29 عقب كرة ثابتة لم يتمكن على فرج من التصدى لها، ثم عزز الكولومبى لويس إدوارد بالهدف الثانى للذئاب فى الدقيقة 75 من تسديدة قوية خارج منطقة الـ18 ليؤكد تفوق أبناء ذئاب الجبل على السيد البدوى.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 32 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى المصرى، بينما توقف رصيد طنطا عند النقطة 13 فى المركز الثالث عشر.

5 أهداف في مباراة الإسماعيلي والإنتاج الحربي

نجح فريق الإسماعيلي في الفوز علي الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد الاسماعيلية.

أحرز أهداف الاسماعيلي كل من محمد هاشم وباهر محمدي والتونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 6 و 29 و68 علي الترتيب ، فيما أحرز هدفي الانتاج الحربي معاذ الحناوي من ركلة جزاء في الدقيقة 22، ومحمد رجب في الدقيقة 55 من زمن المباراة .

وبهذه النتيجة يستمر الانتاج الحربى في المركز السادس برصيد 21 نقطة ، فيما ارتفع ترتيب الإسماعيلى إلي المركز السابع بجدول الدوري برصيد 21 نقطة .

الاتحاد السكندري وسموحة يتعادلان في مباراة الأهداف الصديقة

تعادل الاتحاد السكندري مع سموحة، بهدف لمثله، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري .

تقدم سيد البلد بالهدف الأول عن طريق خالد محمد، بالخطأ في مرماه، فى الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، ثم تعادل عماد السيد، لسموحة بالخطأ في مرماه أيضًا، في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

عبد الله السعيد يغيب عن مواجهة الأهلي وبيراميدز بسبب الانذار الثالث

تأكد غياب عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، عن مواجهة الأهلي، في الدوري، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحصل عبدالله السعيد على البطاقة الصفراء الثالثة، بعدما كان قد تلقى بطاقتين صفراوتين في مواجهتي الجونة والمصري بالأسبوعين الثامن والتاسع، قبل أن يتلقى الإنذار الثالث في مواجهة نادي مصر، في المباراة المقامة بينهما اليوم الأربعاء.

وفاز بيراميدز على حساب نادي مصر بهدفين لهدف، ليرتقي للمركز الثالث بجدول الدوري برصيد 26 نقطة.

ويستضيف بيراميدز نظيره الأهلي يوم 6 فبراير، ضمن الأسبوع الـ16 لمسابقة الدوري.

ويحتل الأهلي المركز الأول بجدول الدوري برصيد 36 نقطة من 12 مباراة، فيما يحل بيراميدز في المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 15 مباراة.

قائمة هدافى الدوري

عبدالله السعيد 12هدفا، محمد شريف 8 أهداف، وليد سليمان 6 ، حسام حسن 6.

أحرز كلامن محمد سالم، وحسين الشحات، ومحمد سمير، ومصطفى محمد، وسبق الدين الجزيري، 5 أهداف.

وسجل كلا من أحمد سيد زيزو، وسعيدو، ورجب عمران، وتالا نداي، ومحمود رزق، ورمضان صبحي، 4 أهداف.

ترتيب فرق الدوري
ما زال الأهلي يتصدر الترتيب برصيد 36 نقطة، يليه المقاولون 32 نقطة، ثم بيراميدز برصيد 26 نقطة، ويتساوي معه في عدد النقاط الاتحاد السكندري.

ويأتي بعد ذلك الزمالك في المركز الخامس برصيد 25نقطة، ثم الإسماعيلي 21 نقطة، وكذلك الإنتاج الحربي.

ويقبع إنبي وسموحة في المركزين الثامن والتاسع برصيد 20 نقطة، ثم حرس الحدود 18نقطة، يليه المصري 16، الجونة 15، وادي دجلة 14، طنطا، مصر المقاصة 13، طلائع الجيش 13، أسوان 12، وأخيرا، ً نادي مصر 11نقطة.

تحكيميا

35 هدفا هزت الشباك خلال الأسبوع 15 للدوري الممتاز.

احتسب الحكام خلال الأسبوع 7 ضربات جزاء، وشهدت الملاعب 5 حالات طرد، بينما بلغ عدد الكروت الصفراء 41كرت


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content