اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

الجولة الرابعة..بيراميدز يواصل نزيف النقاط وتاجيل القمة لدواع امنية

الجولة الرابعة..بيراميدز يواصل نزيف النقاط وتاجيل القمة لدواع امنية

تاريخ النشر

واصل فريق بيراميدز نزيف النقاط للاسبوع الثاني على التوالي بتعادل مخيب للامال امام بيراميدز فيما تاجل لقاء القمة بين الاهلي والزمالك لدواعي امنية

ومع اعلان قرار التاجيل اعلن النادي الاهلي اعتراضه على عدم خوض اللقاء وطالب اتحاد الكرة بصورة من الخطاب الامني لمعرفة اسباب التاجيل

مباريات هذه الجولة كان من اهم مفاجاتها فوز الحرس على الاسماعيلي والمقاصة على المصري

وقد جاءت نتائج مباريات هذه الجولة كالتالي

الاتحاد يتعادل مع دجلة بهدف لهدف 

إنتهت مباراه الاتحاد السكندري ووادي دجله بالتعادل الايجابي بهدف لهدف فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الإسكندرية فى إطار الجولة الرابعة من منافسات الدورى الممتاز.

أحرز هدف وادى دجله الوحيد مروان حمدى فى الدقيقة 16، بينما أحرز هدف التعادل للاتحاد السكندرى خالد قمر فى الدقيقة 26 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندرى الى 7 نقاط محتلا المركز الخامس بينما يرتفع رصيد دجله إلى نقطتين محتلا المركز السادس عشر فى جدول الدورى المصرى.
------------

حرس الحدود يفوز علي الاسماعيلي بهدف دون رد

حقق فريق حرس الحدود ، فوزا مهما أمام الاسماعيلى بهدف مقابل لاشئ  فى المباراة التى جمعتهما على ستاد الاسماعلية ضمن مباريات الجولة الـ4 من بطولة الدورى المصرى ، ليتذوق الحدود طعم الفوز لأول مرة هذا الموسم على حساب الدراويش.

حيث جاء هدف اللقاء عن طريق عمرو الحلوانى بالدقيقة 82 من عمر المباراة عقب متابعة ضربة الجزاء التى تم احتسابها لفريق حرس الحدود .

 -------------
نادي مصر يتعادل مع الجونة سلبياً في إفتتاح الجولة الرابعة 

أنتهت مباراة نادي مصر مع نادي الجونة بالتعادل السلبي دون أهداف التي أقيمت علي ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.
أنطلق الشوط الأول وسط رغبة واضحة من جانب نادي الجونة علي التسجيل مبكراً، سيطر فريق نادي الجونة علي مجريات الشوط الأول بخلق عدة فرصة للتهديف لكنها لم تترجم لأهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني تحسن أداء نادي مصر وباغت نادي الجونة من خلال عدة هجمات تصدي ليها الحارس ودفاع نادي الجونة ببراعة وفي الدقيقة ٧١ سدد اللاعب محمود توبه الكرة لتصدم بالقائم الأيسر للحارس محمود الغراباوى في أخطر فرص الشوط الثاني.

وتبادل الفريقين الهجمات في أخر دقائق المبارة ولكن لم يتمكن اي من الفريقين الوصول لشباك الفريق المنافس لتنتهي المبارة بالتعادل السلبي.

بهذا التعادل أرتفع رصيد نادي مصر للنقطة رقم ٣، كما حصد نادي الجونة النقطة رقم ٤ له بالدوري بعد مرور ٤ جولات من لكلا الفريقين بالدوري العام.
-------------
الإنتاج الحربي يفوز على إنبي بهدف نظيف 

حقق فريق الإنتاج الحربي الفوز على نظيره إنبي بنتيجة 1-صفر خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت في الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب الإنتاج الحربي محمد رجب في الدقيقة 54.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 6 نقاط في المركز الثامن مؤقتًا بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد إنبى عند نقطة واحدة في المركز الـ18 والأخير.

--------------
بيراميدز يتعادل أمام سموحة ويواصل نزيف النقاط

تعادل نادي بيراميدز أمام سموحة بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

وتقابل الفريقان  علي أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

ساد الهدوء في شوط المباراة الأول ولم يشكل أي فريق خطورة حقيقية علي مرمي الأخر باستثناء فرصة وحيدة كاد سموحة أن يسجل منها إلا أن المهدي سليمان نجح في إبعادها.

وفي شوط المباراة الثاني أهدر دودو الجباس لاعب بيراميدز هدفًا محققًا في الدقيقة 75 بعدما انفرد بالمرمي ولكن تسديدته مرت بجوار القائم.

وكان بيراميدز قد تعادل في أخر لقاء له أمام طلائع الجيش بهدفين لمثليهما، أما سموحة فاستطاع تحقيق الفوز أمام إنبي بهدفين لهدف.

وبهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط، بينما احتل سموحة المركز التاسع برصيد 5 نقاط.
--------
مصر المقاصة يفوز على المصري البورسعيدي بهدف نظيف

حقق فريق مصر المقاصة الفوز على المصري البورسعيدي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت، اليوم الخميس، على استاد الجيش بالسويس في إطار منافسات الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل الهدف اللاعب صلاح أمين من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 86 ليرفع رصيد فريقه «مصر المقاصة» إلى 6 نقاط في المركز السادس مؤقتًا بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند 4 نقاط في المركز التاسع.



‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content