اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

الأسبوع السابع للدورى: المقاولون في الصدارة بانتظار مؤجلات الأهلي

الأسبوع السابع للدورى: المقاولون في الصدارة بانتظار مؤجلات الأهلي

تاريخ النشر


نجح فريق المقاولون العرب الحصان الأسود لبطولة الدورى العام لكرة القدم حتي الآن في أن يقبض على صدارة الترتيب في انتظار استكمال الأهلي مؤجلاته.

كما نجح فريق الزمالك في الخروج من كبوة الخسارة أمام إنبي بالفوز على بيراميدز في أول ظهور للمدير الفني الفرنسي كارتيرون  بالدورى العام.

السكندري في مركز الوصيف

تعادل نادي الاتحاد السكندري مع نظيره فريق طنطا سلبيا في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2019 - 2020.

كانت المباراة متوسطة المستوى في أحداثها ولم تشهد كرات خطيرة على مرمى الفريقين لكن الاستحواذ كان في غالبية الوقت لمصلحة الاتحاد السكندري إلا أنه لم يستثمر ذلك، ليفقد نقطتين في سباق صدارة الدوري.

وشهد الشوط الأول ضغطا من جانب النادي السكندري لكن دون خطورة على مرمى إسلام طارق، وحصل اللاعب إسلام جمال في الدقيقة 29 على بطاقة صفراء بعد اشتباكه مع لاعب طنطا إسلام فؤاد، وفي الدقيقة 35 سجل إيمانويل أوكوي لاعب الاتحاد السكندري هدفا في شباك فريق طنطا، على طريقة الهدف الشهير للنجم الأرجنتني مارادونا في مباراة ربع نهائي لكأس العالم 1986 بين منتخبي إنجلترا والأرجنتين، لكن حكم المبارة لم يحتسب الهدف الذي سجله إيمانويل، ومنحه بطاقة صفراء لتعمده لمس الكرة بيده.

ورغم تعادله السلبي مع طنطا بالجولة السابعة للبطولة حيث رفع فريق الاتحاد السكندري رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري، بينما يأتي فريق طنطا في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

المقاولون يتصدر

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على مضيفه المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما باستاد الجيش بالسويس

أحرز هدف اللقاء الوحيد المدافع محمد سمير من ركلة جزاء في الدقيقة 78، ليرتفع رصيد المقاولون بهذا الانتصار إلى 16 نقطة، يرتقي بها لصدارة جدول ترتيب فرق المسابقة، بينما تجمد رصيد المصري عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

وأصبح ذلك الفوز هو الثالث على التوالي لكتيبة المدرب عماد النحاس في الدوري بعد الانتصار على أسوان ثم الجونة.

الزمالك يرفع رصيده

واصل الزمالك تفوقه على بيراميدز للمباراة الثانية على التوالي، فبعد أن هزمه بثلاثية نظيفة في نهائي كأس مصر 2019، عاد ليهزمه بثنائية نظيفة على ستاد القاهرة الدولي.

ورفع الزمالك رصيد نقاطه لـ 13 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة عن بيراميدز الذي تراجع للمركز الخامس، ليصبح فريق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون على بُعد ثلاث نقاط من المقاولون العرب المتصدر من 7 مباريات، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني بـ 15 نقطة من 5 مباريات.

حرس الحدود  يتعادل مع نادي مصر سلبيا

تعادل حرس الحدود مع نظيره نادى مصر سلبياً،  فى المباراة التي جمعتهما على استاد المكس بالإسكندرية .

شهدت الشوط الأول سيطرة من نادي مصر في الربع الأول من اللقاء ، ولكن لاعبي الحدود بدأ في فرض سيطرتهم علي المباراة وتألق حارس نادي مصر في الدقيقة 33 وينقذ مرماه من هدف محقق، حيث مرر جريندو لاعب الحدود كرة رائعة بعد مراوغات من منتصف الملعب ثم مرر الكرة إلي داخل منطقة الجزاء استقبلها زميله شرويدة بمراوغة لمدافع نادي مصر وسدد كرة من أمام المنطقة علي يمين حارس المرمي أبعدها الحارس إلي ركنية.

الإسماعيلي يفوز على المقاصة 

حقق فريق الإسماعيلي الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما وانتهت منذ قليل، في الجولة السابعة للدوري العام على ستاد الإسماعيلية.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين، حيث استحوذ لاعبو الإسماعيلي منذ البداية، وبحثوا عن هدف التقدم، وفي المقابل اعتمد الفريق الفيومي على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.

وحاول لاعبو الإسماعيلي طوال الشوط الأول، تسجيل هدف التقدم، ولكن نجح دفاع المقاصة في التصدي لجميع المحاولات.

وفي الشوط الثاني، واصل الإسماعيلي استحواذه وضغطه، ونجح في إحراز الهدف الأول عن طريق محمد الشامي في الدقيقة 81، ثم أضاف محمد هاشم الهدف الثاني في الدقيقة 85، وفي المقابل لم يقدم المقاصة المستوى المطلوب لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي.

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن، في المقابل توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 7، في المركز 13.

الأهلي يفوز على وادي دجلية بثلاثية 

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الفوز على فريق وادي دجلة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء،في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.

سجل الأهلي الثلاثية في الشوط الثاني عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 53، ووليد أزارو«البديل» في الدقيقة 72، وأحمد الشيخ «البديل» في الدقيقة 93.

بتلك النتيجة يحقق حقق المارد الأحمر فوزه الخامس على التوالي في الدوري، رافعًا رصيده إلى 15 نقطة بينما يقبع فريق وادي دجلة في المركز الأخير برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات.

إنبي يحقق فوزا كبيرا على الجونة 

حقق فريق الكرة الأول بنادي إنبي ، فوزاً كبيراً على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة 

جاءت أهداف الفريق البترولي، عن طريق رامي صبري هدفين، و محمد شريف ومحمد رزق بينما جاء هدف الجونة الوحيد عن طريق عمرو عبدالفتاح.

بهذه النتيجة يصعد إنبي للنقطة 7 فى المركز الثاني عشر، بينما يتجمد الجونة عند النقطة 4 فى المركز السابع عشر.

الإنتاج الحربي وسموحة يتقاسمان النقاط

تعادل الإنتاج الحربي مع سموحة بالتعادل الايجابي بهدف لكل  في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.

افتتح ناصر ماهر التسجيل لسموحة في الدقيقة الـ69 من ضربة حرة مباشرة، لكن سرعان ما تعادل الإنتاج الحربي بعد خمس دقائق بضربة رأسية لباسم مرسي.

وبات هدف باسم مرسي هو الأول لمهاجم منتخب مصر السابق في الدوري بعد غياب طويل استمر قرابة 20 شهرا.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحمد بازوكا لاعب سموحة في الدقيقة الـ68 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع سموحة رصيده إلى 10 نقاط من 7 مباريات في المركز السادس، وأصبح رصيد الإنتاج 8 نقاط من 7 مواجهات في المرتبة الثامنة.

ترتيب هدافي الدورى

تصدرعبدالله السعيد قائمة هدافي الدوري لهذا الأسبوع برصيد 5 أهداف، تعادل معه حسام حسن لاعب سموحة، وحل رمضان صبحي ثالثا برصيد 4  أهداف، وتعادل معه وليد سليمان، ومحمد سالم، وأوميد أوكوري، وعمر الحلواني، ومحمد شريف، ثم جاء كلا من حسين الشحات وأحمد شرويد ومحمد فاروق ومحمود رزق، برصيد 3 أهداف.

ترتيب الفرق 

المقاولون العرب          16 نقطة 
الأهلي                       15  نقطة 
الاتحاد السكندري         14  نقطة 
الزمالك                     13  نقطة 
بيراميدز                    12  نقطة 
سموحة                     10  نقطة 
حرس الحدود             10  نقطة 
الإسماعيلي               10  نقطة 
طنطا                      8   نقاط
الانتاج الحربي          8    نقاط
المصري                 7    نقاط
إنبي                       7    نقاط
مصر للمقاصة         7    نقاط
نادى مصر             7    نقاط
أسوان                   5     نقاط
طلائع الجيش          4     نقاط
الجونة                  4       نقاط
وادي دجلة            3        نقاط  


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content