اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

الجولة الخامسة..عودة بيراميدز والزمالك للانتصارات في غياب الاهلي

الجولة الخامسة..عودة بيراميدز والزمالك للانتصارات في غياب الاهلي

تاريخ النشر

بعد تاجيل لقاء القمة بين الاهلي والزمالك في الاسبوع الرابع للدورى العام لكرة القدم وتلاحقت الازمات خاصة بعد اعلان اتحاد الكرة اقامة لقاء الاهلي والجونة في الاسبوع الخامس بديلا للقاء القمة وهو الامر الذي اعترض عليه النادي الاهلي واصدر بيانا رفض فيه هذا لعدم الالتزام بجدول المسابقة المعلن عنه من قبل  ورفض لعب اللقاء قبل مباراة القمة

واصدر اتحاد الكرة بيانا  بعد تدخل وزير الرياضة اشرف صبحي اشار فيه الى تاجيل باقي مباريات الاسبوع الخامس لما بعد امم افريقيا للشباب تحت 23 عاما واقامة مباراة القمة بعد الاتفاق مع الجهات الامنية على موعد مناسب

وقد جاءت نتائج مباريات الجولة الخامسة للدورى العام كالتالي

المقاصة يتعادل مع دجلة 2-2 في الدوري الممتاز

تعادل مصر للمقاصة مع وادي دجلة بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

سجل مروان حمدي لاعب وادي دجلة الهدف الأول في الثانية 50 من عمر المباراة، عن طريق متابعة مميزة داخل منطقة الجزاء.

ثم سجل رجب عمران، الهدف الثاني في الدقيقة 29 من عمر المباراة، وأعلن تقدم فريقه بالهدف الثاني على مصر للمقاصة.

استطاع فريق مصر للمقاصة العودة للمباراة بطريقة مميزة، وسجل أول أهدافه في المباراة عن طريق صلاح عاشور في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

ثم تمكن إيدو موسيس من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر المباراة، ويتعادل للفريق الفيومي وينهي المباراة بالتعاد الإيجابي 2-2.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد مصر للمقاصة إلى 7 نقاط في المركز السابع، بينما يحتل وادي دجلة المركز الـ15 برصيد 3 نقاط.

------------
 
 الزمالك يفوز علي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف

فاز فريق   الزمالك على المقاولون العرب بهدفين لهدف في المواجهة التي أقيمت بينهما  علي ملعب السلام، والتي جاءت ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوي الممتاز، تقدم المقاولون عن طريق محمد سالم في الدقيقة 11 ثم تعادل فرجاني ساسي في الدقيقة 15  و أحرز أحمد سيد زيزو هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 34.
شهد اللقاء طرد فرجاني ساسي لاعب الزمالك والجزيري لاعب المقاولون

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك الى عشر نقاط وتتبقي له مباراة مؤجلة من الاسبوع الرابع امام الاهلي
-----------------
المصري يفوز على أف سي مصر2-0

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا مهمًا على نظيره أف سي مصر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ملعب السويس ضمن مباريات الأسبوع الـ5 للدوري.

أحرز هدفي المصري كل من عماد فتحي في الدقيقة 8 ومفتاح طقطق في الدقيقة 37 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد المصري للنقطة 7 محتلاً بها المركز الرابع مؤقتًا، بينما يتجمد رصيد أف سي مصر عند النقطة 3 في المركز الـ14 بجدول الدوري.

سيطر فريق المصري علي احداث الشوط الأول ووضح فارق الخبرة بين الفريقين، حيث نجح عماد فتحي في استغلال خطأ وليد توفيق حارس مرمي اف سي مصر في الدقيقة 8 ويتابع الكرة التي سقطت من يده محرزا الهدف الأول لفريقه.

وتستمر سيطرة المصري طوال الشوط دون أي محاولات خطيرة من جانب فريق اف سي مصر المستسلم، وفي الدقيقة 37 يحرز مفتاح طقطق هدف التعزيز لفريقه من اختراق ومجهود فردي رائع من الجانب الأيسر لتصبح النتيجة 2/0.
------------

بيراميدز يفوز على الإنتاج بثلاثية ويتصدر ترتيب الدوري 

حقق فريق بيراميدز فوزا صعباً على الإنتاج الحربى بنتيجة 3 / 2 فى مباراة مثيرة جمعتهما على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري
 
بدأ بيراميدز بالضغط على الإنتاج، ونجح عبد الله السعيد فى إحراز هدف التقدم بالدقيقة 40 من عمر المباراة، بتمريرة من إيريك تراورى، ثم رد السعيد الجميل لزميله بتمرير كرة سحرية لتراروى يحرز منها الهدف الثانى فى الدقيقة 45.


وفى الشوط الثانى أحرز عبد الله السعيد الهدف الثانى له والثالث لفريقه من ضربة ثابتة على طريقة الدون كرستيانو رونالدو فى الدقيقة 66، ثم أنقلبت الطاولة وأحرز معاذ الحناوى هدف تقليص الفارق للإنتاج بالدقيقة 66 من ركلة جزاء، وفى الدقيقة 84 أحرز الإيفوارى محمد فييرا الهدف الثانى للفريق الحربى من تسديدة أوروبية.

 
 
بهذه النتيجة احتل فريق بيراميدز صدارة ترتيب جدول الدورى مؤقتًا برصيد 11 نقطة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربى عند النقطة رقم 6 فى المركز التاسع.


وأصبح عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، على بعد خطوات من دخول نادى المئة هدف فى الدورى المصرى الممتاز، حيث رفعا رصيده لـ 95 هدفًا فى الدورى حتى الآن، ليفصله 5 أهداف فقط عن دخول نادى المئة، لاسيما أن اللاعب يتربع حاليًا على عرش هدافى الدورى برصيد 5 أهداف.
-------------
 الانتصار الأول.. أسوان يفوز على إنبي بهدف في الدوري

واصل فريق إنبي سلسلة السقوط للمباراة الثالثة على التوالي بعد الخسارة أمام إسوان بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري

سجل هدف المباراة الوحيد عبد الرحمن خالد "جبنة" في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

جاء الهدف بعد تنفيذ أسوان ركلة حرة سددها لاعب الفريق مباشرة نحو المرمى، إلا أن الكرة سقطت من عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي ليتابعها عبد الرحمن خالد "جبنة" مسجلًا الهدف الأول لأصحاب الأرض.

مباراة اليوم هي الأولى لإنبي تحت القيادة الفنية لحلمي طولان الذي تولى المقعد الفني للفريق البترولي بعد رحيل علي ماهر.

بتلك النتيجة رفع أسوان رصيده إلى النقطة الرابعة احتل بها إلى المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد إنبي عند نقطة واحدة تذيل بها المركز الاخير في جدول الدوري.

-------------
هدافي الدورى حتي الاسبوع الخامس

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز: 5 أهداف

رمضان صبحي لاعب الأهلي: 3 أهداف

عمرو الحلواني لاعب حرس الحدود: 3 أهداف

اريك تراوري لاعب بيراميدز: هدفين 

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك: هدفين 

جونيور أجايي لاعب الأهلي: هدفين

معاذ الحناوي لاعب الإنتاج: هدفين

حسام حسن لاعب سموحة: هدفين

أحمد شرويدة لاعب حرس الحدود: هدفين

محمد سالم لاعب المقاولون: هدفين 

سعيدو سنبوري لاعب المصري: هدفين

سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون: هدفين

محمود رزق لاعب الاتحاد السكندري: هدفين 

مروان حمدي لاعب وادي دجلة: هدفين

محمد شريف لاعب إنبي: هدفين

 

 



‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content