اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

الجولة الـ 7 للدوري.. بيراميدز يتصدر والزمالك والإسماعيلي يسقطون

الجولة الـ 7 للدوري.. بيراميدز يتصدر والزمالك والإسماعيلي يسقطون

تاريخ النشر

اختتمت منافسات الأسبوع السابع لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم ، مساء أمس الأربعاء، حيث شهدت الجولة إقامة سبع مباريات أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء. 

وتأجلت مباراة الأهلي مع الجونة بسبب انشغال الفريق الأحمر بخوض مباراتيه أمام فريق حوريا كوناكري الغيني في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تعادل الأهلي ذهابا في غينيا بدون أهداف، وتقام مباراة الإياب، بعد غد السبت، على ملعب السلام بالقاهرة. 

كما تأجل لقاء المصري البورسعيدي مع إنبي، لنفس السبب، حيث يخوض المصري منافسات البطولة الكونفدرالية الإفريقية، إذ فاز على فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي ببورسعيد، وسيلعب مباراة الإياب يوم الأحد المقبل في الجزائر. 

وشهدت الجولة السابعة للدوري، أربعة انتصارات، وثلاثة تعادلات، حيث فاز بيراميدز على المقاولون العرب بهدف نظيف، ومصر للمقاصة على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، وطلائع الجيش على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة أيضا، ووادي دجلة على نجوم المستقبل بهدف دون رد، وتعادل الاتحاد السكندري مع الإنتاج الحربي (1-1)، وبتروجيت مع الداخلية (1-1)، وسموحة مع الزمالك (1-1). 

أسفرت مباريات الأسبوع السابع للدوري، عن تسجيل 14 هدفا فقط في 7 مباريات، وكانت مباراتا مصر للمقاصة أمام حرس الحدود، وطلائع الجيش مع الإسماعيلي الأكثر من الناحية التهديفية، برصيد ثلاثة أهداف لكل منهما، فيما فشلت أربعة فرق في زيارة الشباك في هذه الجولة وهي "المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلي ونجوم المستقبل". 
وشهدت الجولة، تحقيق الانتصار الأول لوادي دجلة منذ انطلاق الدوري، على فريق نجوم المستقبل، أمس الأربعاء، بهدف دون رد، حيث لعب دجلة خمسة لقاءات في الدوري حتى الآن، حيث تعادل في الأسبوع الأول مع الداخلية (1-1)، ثم تلقى أربع هزائم متتالية أمام كل من الجونة وبتروجيت والأهلي ومصر للمقاصة. 

كما شهدت الجولة، عودة انتصارات فريق بيراميدز، بعدما انتصر على المقاولون العرب بهدف دون رد، عقب تحقيق التعادل في المباراتين الماضيتين أمام كل من سموحة والجونة بنتيجة (1-1)، ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن رفقة الثنائي (الأهلي والإنتاج الحربي).. فيما سقط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام سموحة بهدف لمثله، بعد تحقيقه انتصارين متتاليين على كل من إنبي بنتيجة (4-1)، وطلائع الجيش بثلاثية نظيفة. 

وأسفرت الجولة عن استمرار بيراميدز في صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة، بعد الفوز أربع مرات، والتعادل في ثلاثة لقاءات، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، ثم الإنتاج الحربي في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، والأهلي في المركز الرابع برصيد 11 نقطة. 

في ذيل القائمة ، يتواجد حرس الحدود في المركز الثامن عشر والأخير برصيد ثلاث نقاط، ووادي دجلة الذي ارتقى للمركز السابع عشر برصيد أربع نقاط، ثم الداخلية في المركز السادس عشر برصيد خمس نقاط. 

ظهرت البطاقات الصفراء خلال مباريات الجولة السابعة، 26 مرة، فيما شهدت الجولة حالتي طرد لكل من علي جبر مدافع فريق بيراميدز في مباراته أمام المقاولون العرب، ومحمد محمود لاعب وسط وادي دجلة في مباراته أمام نجوم المستقبل، واحتسب حكام الجولة ثلاث ضربات جزاء، ضربتان لشيميلس بيكلي لاعب بتروجيت الذي سجل واحدة وأهدر الأخرى في مباراة فريقه أمام الداخلية، وضربة جزاء أخرى أهدرها اللاعب ياسر إبراهيم مدافع سموحة في مباراته أمام الزمالك. 

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الأسبوع الثامن للدوري، غدا الجمعة، حيث يلعب الداخلية مع الاتحاد السكندري، والإنتاج الحربي أمام مصر للمقاصة، وتستكمل الجولة، بعد غد السبت، إذ يلعب بتروجيت مع الجونة، والإسماعيلي أمام سموحة، كما تقام مباراتان يوم الأحد المقبل، حيث يواجه حرس الحدود نجوم المستقبل، ويلعب الزمالك أمام المقاولون العرب، كما يلعب وادي دجلة مع إنبي يوم الإثنين المقبل، وتختتم الجولة الثامنة للدوري يوم الجمعة 28 سبتمبر بمباراة المصري البورسعيدي مع طلائع الجيش، فيما تأجلت مباراة الأهلي أمام بيراميدز. 
  • #كلمات متعلقة

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content