اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

الجولة الثانية للدوري .. العلامة الكاملة للكبار والمصري بطل القناة

الجولة الثانية للدوري .. العلامة الكاملة للكبار والمصري بطل القناة

تاريخ النشر

مع نهاية الأسبوع الثاني للدورى العام لكرة القدم لا تزال لعبة الكراسي الموسيقية مستمرة بين الكبار، فالصدارة هذا الأسبوع لنادي "بيراميدز" بفارق هدف عن النادي "الأهلي" ، بعد ان تساوى الفريقان في النقاط الست، ويحل الزمالك في المركز الثالث بفارق الأهداف أيضا.

المصري يفوز على الإسماعيلى بثلاثية فى ديربى القناة

حقق فريق المصري البورسعيدى فوزا ثمينا على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري

الهدف الأول للمصري جاء عن طريق سعيدو سينبوري في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، شهدت جدلا واسعا، واعتراضات بالجملة من لاعبي الدراويش والجهاز الفني.

وعزز سعيدو تقدم فريقه في الدقيقة 34 من ركلة جزاء أخرى، وجاء هدف الإسماعيلي عن طريق محمد الشامي في الدقيقة 48.

واختتم الأهداف أحمد ياسر لاعب المصري في الدقيقة 94، من ركلة جزاء ثالثة.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده للنقطة الرابعة فى صدارة الجدول مؤقتا، والإسماعيلي فى المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

الأهلي يفوز على الإنتاج برباعية نظيفة

النادي الأهلي يحقق الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري.

جاءت رباعية الفريق عن طريق رمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجايي ووليد سليمان وبهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة السادسة ويتصدر الدوري بعد الفوز في الجولة الأولى على سموحة بهدف نظيف.

الاتحاد السكندري يفوز على الجونة بهدف نظيف

فقد حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا صعبا على ضيفه الجونة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف الاتحاد السكندري واللقاء الوحيد لاعبه محمود رزق في الدقيقة 45 بضربة رأسية.

وأكمل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد لاعبه محمد أنور في الدقيقة 61، فيما فشل فريق الجونة في استغلال النقص العددي في صفوف الاتحاد والذي استمر لمدة 30 دقيقة.

ويعد هذا الانتصار الأول للاتحاد السكندري في الدوري، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الزمالك بهدف نظيف، فيما تلقى الجونة الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي بهدف نظيف.

حرس الحدود يتعادل مع وادى دجلة

تعادل حرس الحدود مع وادى دجلة، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد حرس الحدود بالمكس، فى الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى الممتاز فى نسخته الجارية 2019 / 2020.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الفريق الدجلاوى بثنائية نظيفة، ومع انطلاقة الشوط الثانى نجح أحمد شرويدة فى الحصول على ركلة جزاء لصالح حرس الحدود بعد التدخل القوى معه داخل منطقة الجزاء من قبل محمد عبد المنصف أوسة ليتقدم عمرو الحلوانى لتسديد ركلة الجزاء للحدود ونجح فى تسجيلها ليقلص الفارق وتصبح النتيجة 2 / 1 لصالح الفريق الدجلاوى ثم واصل الفريقان المحاولات الهجومية قبل أن ينجح شرويدة فى خطف الهدف التعادل لحرس الحدود فى الدقيقة 82 بعدما توغل بسرعته وسط دفاعات دجلة مسجلا هدف التعادل لفريقه لتصبح النتيجة 2 / 2 وحاول الفريقان خطف هدف الفوز دون جدوى ليحصل كل فريق على نقطة وبهذا التعادل أصبح رصيد حرس الحدود نقطتين بينما رفع دجلة رصيده إلى نقطة وحيدة بعدما خسر لقائه الأول فى الدورى أمام طنطا.

إنبي يتعادل مع طلائع الجيش

تعادل فريق طلائع الجيش مع نظيره إنبي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز .

أحرز هدف إنبي محمد شريف في الدقيقة 16، بينما تعادل تالانداي لطلائع الجيش في الدقيقة 68 .

وحصل كل من إنبي وطلائع الجيش علي نقطة واحدة في جدول بطولة الدوري الممتاز بعد خسارتهما في الجولة الأولي .

وشهدت المباراة ، طرد عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش في الدقيقة 55 من زمن المباراة بعد حصوله علي الانذار الثاني بعد تعمده لمس الكرة بيده امام مرمي انبي

المقاولون يتعادل مع سموحة في الوقت القاتل

تعادل المقاولون العرب وسموحة السكندري بهدفين لكل منهما، ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري .

سجل سموحة الهدف الأول عن طريق محمود عزت في الدقيقة 31 عن طريق رأسية متقنة تلقاها من ركلة حرة من الجبهة اليمنى وتقدم سموحة بالهدف الأول.

ثم تعادل المقاولون عن طريق ركلة جزاء تسبب فيها الهاني سليمان حارس سموحة عندما عرقل مهاجم المقاولون العرب داخل منطقة الجزاء قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، وسجل طاهر محمود طاهر ركلة الجزاء وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأحرز النادي السكندري الهدف الثاني في الدقيقة 79 من عمر المباراة بعد محاولات عديدة للوصول إلى مرمى المقاولون وتسجيل هدف ثان، وحافظ سموحة على التقدم حتى الدقيقة 90 من المباراة.

وتمكن اللاعب سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب من تسجيل هدف التعادل لذئاب الجبل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

بهذا التعادل أصبح رصيد المقاولون العرب 4 نقاط وسموحة نقطة واحدة.

أول نقطة لأسوان ونادى مصر

تعادل فريق أسوان ونادى مصر سلبيا فى المباراة التى جمعتهما بملعب الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدورى الممتاز.

وحصد الفريقين أول نقطة لهم فى بطولة الدورى الممتاز بعد الخسارة فى الجولة الأولى من بطولة الدوري.

بيراميدز يعود للصدارة

حقق فريق بيراميدز الفوز على منافسه طنطا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب طنطا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق إبراهيم حسن بعد استلام تمريرة طولية خلف مدافعي طنطا من عبدالله السعيد ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء على أقصى الزاوية اليسرى للحارس إسلام طارق.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 30 من عمر اللقاء عن طريق عبدالله السعيد.

وحاول فريق طنطا العودة في المباراة بعد سيل من الهجمات على فريق بيراميدز وسجل عبدالرحمن الدح الهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 88 من عمر اللقاء .

بهذا الفوز صعد فريق بيراميدز للمركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بينما تجمد رصيد طنطا عند النقطة 3 محتلا المركز السابع .

بطاقات صفراء وحمراء في لقاء الزمالك والمقاصة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مضيفه مصر المقاصة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الممتاز.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه عبدالله مجدي من المقاصة بسبب التمثيل داخل المنطقة في إحدى الكرات وقبلها بطاقة أخرى لعمرو مرعي بسبب الاعتراض على الحكم، كما حصل أيمن عبدالعزيز مدرب الفريق على بطاقة صفراء أيضا بداعي الاعتراض.

وبعد إطلاق الحكم صافرة النهاية أشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه لاعب الزمالك طارق حامد لسوء السلوك، بينما نال حسني فتحى لاعب المقاصة إنذاره الأول في البطولة.

وبهذه النتيجة يتساوى الزمالك مع الأهلي وبيراميدز برصيد 6 نقاط لكل فريق.

ترتيب فرق الدورى بعد نهاية الجولة الثانية

بيراميدز 6 نقاط

الأهلي 6 نقاط

الزمالك 6 نقاط

المصري 4 نقاط

المقاولون العرب 4 نقاط

مصر للمقاصة 3 نقاط

الاتحاد السكندري 3 نقاط

طنطا ‏3 نقاط

الانتاج الحربي 3 نقاط

الإسماعيلي3 نقاط

حرس الحدود 2 نقطة

وحصل كل من فرق "سموحة، وادي دجلة، أسوان، طلائع الجيش، نادي مصر، إنبي، الجونة" على نقطة واحدة


  • #كلمات متعلقة

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content