اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

الجولة الـ12:الاهلي يعزف منفردا على القمة بدون منافس

الجولة الـ12:الاهلي يعزف منفردا على القمة بدون منافس

تاريخ النشر

الشياطين الحمر يحلقون في الصدارة منفردين بتحقيق الفوز العاشر على التوالى ليحقق العلامة الكاملة بـ 30 نقطة، كما حقق الابيض فوزا غاليا في الثواني الاخيرة امام طنطا، بينما يواصل "ذئاب الجبل وسيد البلد" فقد النقاط ليبتعدوا عن ملاحقة الأهلي في صراع المقدمة.

حرس الحدود يفوز على طلائع الجيش بهاتريك جريندو

تمكن فريق حرس الحدود من تحقيق انتصار بثلاثة أهداف دون رد على طلائع الجيش في الأسبوع الثاني عشر من عمر الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

بدأت المباراة قوية من قبل لاعبو الحدود، حيث كانوا المبادرون بالهجمات الخطيرة على مرمى محمد بسام حارس طلائع الجيش، بينما لم يستطع مهاجمو الفريق المستضيف من الرد على لاعبي الفريق الضيف ولم يشكلوا خطورة على مرمى أحمد السعدني حارس حرس الحدود.

ومع الدقيقة 12 من عمر المباراة تمكن عمرو الحلواني لاعب الحدود من تسديد كرة قوية ارتدت من حارس طلائع الجيش ليضعها محمد عبد اللطيف جريندو داخل الشباك معلنًا تقدم حرس الحدود في النتيجة.

وقبل نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع من زمن الشوط الاول أضاف جريندو الهدف الثاني للحدود حيث استلم كرة من أنتوني لوكاسا ليحولها عبد اللطيف في شباك بسام حارس الجيش.

وقبل نهاية أحداث اللقاء تمكن جريندو من إحراز الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من عمر الشوط الثاني بعد أن استلم كرة من زمليه في الفريق منطلقا من نص الملعب بعد أن مر من أحمد سامي مدافع الجيش واضعاً الكرة أرضية في مرمى طلائع الجيش.

بهذا الفوز يرتقي حرس الحدود للمركز السادس في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة بينما ظل طلائع الجيش في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

وادي دجلة يفوز على سموحة 3-2

فاز فريق وادي دجلة على مضيفه سموحة "3- 2"، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد حرس الحدود "المكس" بالإسكندرية، بالجولة الـ12 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

أحرز ثلاثية وادي دجلة محمد هلال، في الدقيقة الرابعة، ورفيق كابو في الدقيقة 70، ورجب عمران في الدقيقة 86، وسجل ثنائية سموحة رونالد وانجا، في الدقيقة 17، ومحمد كوفي في الدقيقة 74.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 9 نقاط في المركز الـ 17 وقبل الأخير مؤقتا بجدول ترتيب الدوري...فيما تجمد رصيد سموحة عند 17 نقطة في المركز السابع.

الاتحاد السكندري يفشل في تخطي الزمالك

تعادل فريق إنبي أمام الاتحاد السكندري سلبيا بدون أهداف خلال المباراة، التي أقيمت بينهما بالجولة الثانية عشر للدوري العام على استاد بتروسبورت.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، ولم يشهد الخطورة المطلوبة في الشوط الأول من قبل الفريقين، حيث سيطر الفريق السكندري على معظم الفترات، وفي المقابل اعتمد إنبي على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

وفشل لاعبو الفريقين في تشكيل خطورة حقيقية على المرمى، سوى بهجمة واحدة للاتحاد في الدقيقة 20 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق المهاجم خالد قمر ولكن اصطدمت بالعارضة.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الوضع كثيرا، وواصل الفريق السكندري سعيه لإحراز الهدف الأول، ولكن دون جدوى، ونجح التمركز الدفاعي للفريق البترولي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى 16 نقطة في المركز التاسع، في المقابل ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 21 في المركز الرابع وبنفس رصيد الزمالك صاحب المركز الثالث ولكن بفارق الأهداف.

الأهلي يفوز على نادي مصر ويتصدرالترتيب

فاز الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على نظيره نادي مصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهماعلى إستاد "القاهرة" الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

افتتح جونيور أجاي، التسجيل لصالح النادي الأهلي في شباك مصر في الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر المباراة.

وأضاف مروان محسن، الهدفين الثاني والثالث للأهلي ضد نادي مصر في الدقيقتين الحادية والخمسين والرابعة والخمسين.

وأحرز أحمد الشيخ، هدف نادي مصر الوحيد في شباك الأهلي في الدقيقة السابعة والخمسين.

ورفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد نادي مصر عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.


المقاولون يتعادل مع المقاصة وسط "حالة طرد" واعتراضات بالجملة

تعادل فريق المقاولون العرب أمام نظيره مصر المقاصة ، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

جاء هدف المقاولون العرب من تمريرة قصيرة عن طريق لويس لسيف الدين الجزيري على حدود منطقة الجزاء فاستلم الأخير الكرة ثم سدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت الشباك مصر المقاصة في الدقيقة 47.

ومع الدقيقة60 جاء هدف التعادل للفريق الفيومي عن طريق عرضية من على يمين منطقة جزاء المقاولون، للاعب عصام صبحي الذي ارسل كرة طولية في اتجاة مصطفى شبيطة الذي سددها رأسية قوية في مرمى المقاولون.

وفي الدقيقة 66 أشهر حكم اللقاء بطاقه حمراء للاعب المقاولون العرب فاروق نور الدين، كما شهدت المباراة اعترضات كثيرة من الفريقين على قرارات حكم اللقاء، خصوصاً في الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يصعد المقاولون العرب للنقطة 26 في المركز الثاني و مصر المقاصة للنقطة 10 في المركز 16.

الزمالك يحرز فوز"اللحظات الأخيرة"

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا فى اللحظات الأخيرة أمام مضيفه طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد غزل المحلة.

تقدم عمر السعيد للزمالك في الدقيقة 18، وتعادل وليد عادل لطنطا في الدقيقة 45 ،ونجح وليد عادل في تسجيل الهدف الثاني لطنطا من ضربة جزاء في الدقيقة 69، وتعادل محمد أوناجم للزمالك في الدقيقة 88، ونجح أحمد زيزو في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وبهذة النتيجة يحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى برصيد 21 نقطة بينما يتوقف رصيد طنطا عند 10 نقاط بالمركز الخامس عشر .

بيراميدز يسقط الدراويش بهدف دودو الجباس القاتل

فاز فريق بيراميدز على ضيفه الاسماعيلي بهدف دون رد سجله دودو الجباس على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، فى الجولة الـ12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة رفع فريق بيراميدز رصيده الى النقطة 19 فى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الدراويش عند النقطة 14 فى المركز الحادي عشر.

سجل هدف المباراة الوحيد لبيراميدز اللاعب دودو الجباس فى الدقيقة 80، وتسلم الجباس تمريرة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء لينقض عليها الجباس ويحولها لهدف أول لفريقه مستغلاً بطء حارس الإسماعيلى والمدافعين.

وتعادل فريقا بيراميدز والإسماعيلى سلبيا، فى الشوط الأول، ولم ينجح كلا الفريقين فى فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول، وكاد عمر جابر لاعب بيراميدز ان يسجل هدفاً لفريقه فى الدقيقة 39 إلا أن مدافع الفريق الأصفر تصدى له فى اللحظات الأخيرة أمام المرمى الخالى بعد خروج خاطئ من الحارس محمد مجدى.

أسوان يتعادل مع الجونة

حسم التعادل الايجابي بنتيجة 1 1 مواجهة أسوان والجونة، التي احتضنها ملعب أسوان  في إطار منافسات الجولة 12 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم اسوان بهدف من ركلة جزاء عن طريق محمد الصباحي في الدقيقة ١٥ قبل أن يضيع اللاعب نفسه ركلة ثانية في الدقيقة67  من عمر المواجهة، وأدرك احمد حمدي التعادل للجونة قبل النهاية بربع ساعة من خلال ركلة جزاء ثالثة في اللقاء.

بذلك رفع رصيد الجونة للنقطة 12 في المركز الثاني عشر ورفع رصيد اسوان للنقطة 8 في المركز الـ 17 وقبل الأاخير.

المصرى يتعادل مع الإنتاج الحربى

تعادل المصري البورسعيدى والإنتاج الحربى بهدف لمثله فى المباراة التى جرت بينهما باستاد السويس فى إطار مباريات الجولة الثانية عشر للدورى.

تقدم الإنتاج الحربى بالهدف الأول عن طريق باسم مرسى فى الدقيقة 37، وتعادل محمود وادى للمصرى فى الدقيقة 53.

جاء هدف الإنتاج عن طريق باسم مرسى من خطأ فادح لأحمد مسعود حارس مرمى المصرى الذى قام بتمرير الكرة بالخطأ لباسم مرسى على حدود منطقة الجزاء الذى قام بتسديد الكرة مباشرة فى المرمى معلنًا عن هدف السبق للعجلات الحربية ، واستطاع محمود وادى إدراك هدف التعادل لأبناء المدينة الباسلة من رأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصرى البورسعيدى إلى 15 نقطة فى المركز الثامن لمسابقة الدورى، بينما ارتفع رصيد الإنتاج الحربى إلى 17 فى المركز السادس للدورى .

قائمة هدافى الدوري 

ما زال عبدالله السعيد يتصدر قائمة هدافي الدوري بـ 9 أهداف، يليه محمد شريف بـ 7أهداف، ثم حسام حسن بـ 6 أهداف، ويحل وليد سليمان ومحمد سالم رابعا برصيد 5 أهداف، ثم محمود رزق ومحمد سمير ورمضان صبحي وعمرو الحلواني وأحمد شرويدا وأوميد أوكوري ومصطفى محمد، برصيد 4 أهداف لكل منهم.

ترتيب فرق الدوري بالنقاط
يتصدر الأهلي قمة ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، يليه المقاولون "26"، ثم الزمالك بـ 21 نقطة، وفيما يلي ترتيب باقي الفرق: الاتحاد 21 نقطة، بيراميدز 19  نقطة، حرس الحدود 17، سموحة 17، الانتاج الحربي 17، إنبي 16، المصري 15، الاسماعيلي 14، طلائع الجيش 12، الجونة 12، نادى مصر11، وادي دجلة 9، اسوان 8.

جدير بالذكر ان الأسبوع  الثاني عشر للدوري الممتاز شهد 28 هدفا، بينما تم اشهار الكارت الأحمر5 مرات، وبلغ عدد الكروت الصفراء 34 كارت، فيما احتسبت4 ضربات جزاء.


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content