اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

الجولة 17 للدوري: الأهلي في الصدارة وصراع رباعي على المربع الذهبي

الجولة 17 للدوري: الأهلي في الصدارة وصراع رباعي على المربع الذهبي

تاريخ النشر

مع انتهاء مباريات الدور الأول لمسابقة الدورى العام لكرة القدم، إلا أن النادي الأهلي لايزال في الصدارة رغم مؤجلاته الثلاث، بينما واصل المقاولون العرب فقد النقاط للأسبوع الثاني على التوالي، وواصل الأبيض انتصاراته.

بيراميدز يصعد للمركز الرابع على حساب المقاولون

حقق فريق بيراميدز الفوز بهدفين دون رد على حساب المقاولون خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الـ17.

أحرز هدفي بيراميدز محمد حمدى وجون انطوى في الدقيقتين 36 و 42.

بهذا الفوز تجمد رصيد المقاولون عند 32 نقطة ومازال في المركز الثاني، بينما رفع فريق بيراميدز رصيده ثلاثة نقاط ليصل للنقطة 29 ويصعد للمركز الرابع ويقترب بقوة من الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

طنطا يتعادل مع إنبى سلبيا

حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة طنطا وإنبى التي جمعت الفريقين، على استاد طنطا الرياضي، حيث فشل كل من الفريقين في التسجيل في مرمى الفريق الآخر.

ولم تشهد المباراة خطورة على مرمى طنطا أو إنبى، حيث لم يتم اختبار حارسي الفريقين، سوى في الكرة الركنية التي سددها أحمد على لاعب إنبى، والوصول إلى مرمى طنطا، إلا أن تألق على فرج حارس أبناء السيد البدوى حال دون تقدم إنبى على الفريق المستضيف.

وأبدى حلمى طولان المدير الفني لفريق إنبي عن غضبه من مستوى لاعبى الفريق، فى ظل عدم تنفيذ التعليمات في الملعب، وثار في إحدى الكرات، حيث قام اللاعبون بتسديد الكرة بعرض الملعب، في الوقت الذى يستدعى أن يتم تسديدها بطول المستطيل الأخضر.

بنهاية المباراة وصل رصيد طنطا في جدول الدوري إلى 15 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 9 لقاءات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا، فيما ارتفع رصيد إنبى إلى 24 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 6 وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 18 هدفا، وتلقت شباكه 17 هدفا ومازالت لديه مباراة مؤجلة.

المصري يفوز على وادي دجلة بثلاثة أهداف نظيفة

حققق النادي المصري فوزا هاما علي مضيفه وادي دجلة بثلاثة أهداف دون رد في الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز محققا أكبر فوز له في الموسم في المباراة التي جمعتهم علي ستاد الجيش بالسويس.

أحزر أهداف المصري أحمد ياسر في الدقيقه 33، ثم مفتاح طقطق في الدقيقه 62، وأخيرا شيخ موكورو في الدقيقه 71 ليحقق المصري فوزا هاما بعد سلسلة من النتائج غير الموفقة وسط تكهنات بإقاله الجهاز الفني للمصري بالكامل بقيادة إيهاب جلال.

الأهلي يواصل انتصاراته ويفوز على الطلائع بثلاثية نظيفة

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره طلائع الجيش، بثلاثية أهداف مقابل لا شيء، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي.

الأهلي بهذ الفوز يكون قد حقق الفوز رقم 14 من 14 مباراة في الدوري إلى الآن.

تقدم الأهلي بهدف في الشوط الأول عن طريق النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 33 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الأهلي التألق وسجل عمرو السولية الهدف الثاني من تسديدة قوية في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 85 تمكن محمد مجدي أفشة من تسجيل الهدف الثالث من تمريرة من البديل محمود عبدالمنعم "كهربا".

بتلك النتيجة واصل الأهلي تصدر جدول المسابقة برصيد 42 نقطة من 14 مباراة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 15 في المركز 14 من جدول الترتيب.

الجونة والحرس يتعادلان إيجابيا .. ويستمران فى المنطقة الدافئة

تعادل فريق الجونة مع حرس الحدود بنتيجة 2 / 2 فى المباراة التى جمعتهما، علي استاد المكس بالإسكندرية، فى الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

شهد الشوط الأول من المباراة احتسب الحكم محمد التابعى ركلة جزاء للحرس فى الدقيقة 37 أحرز منها مصطفى جمال هدف التقدم، ثم احتسب ركلة جزاء للجونة فى الدقيقة 42 وأحرز منها أحمد ياسر ريان هدف التعادل، وفى الشوط الثانى أحرز عبد الرحمن خالد الهدف الثانى للحرس فى الدقيقة 49، ثم نجح أحمد ياسر ريان فى ادراك هدف التعادل لفريقه مرة ثانية فى الدقيقة 54.

وعقب انتهاء المباراة اعترض بشدة أكرم توفيق لاعب وسط الجونة، على حكم المباراة محمد التابعى، بخصوص الوقت الضائع المحتسب، بالإضافة إلى بعض قراراته التى لم تنل لاعب الجونة، ويرى أنها أثرت على مسيرة فريقه خلال الـ 90 دقيقة.

بهذه النتيجة يحصد كل فريق نقطة واحدة من المباراة، ويبقى الوضع كما هو عليه فى جدول ترتيب الدورى، حيث ارتفع رصيد الحرس للنقطة 19 محتلا المركز العاشر بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 4 وتعادل في 7 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 14 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا، بينما يحتل الجونة المركز الحادى عشر برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 4 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 14 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

ويعد هذا التعادل الرابع بين الفريقين، إلا إنه لم يحدث من قبل أن تعادل الحرس مع الجونة بهدفين لكل منهما، لتصبح تلك النتيجة جديدة فى تاريخ مواجهتهما.

الزمالك يفوز على الإسماعيلي بريمونتادا قوية

حقق فريق الزمالك، ثلاث نقاط غالية بعد فوزه على الإسماعيلي، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية في إطار مباريات الجولة 17 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ61.

تقدم الإسماعيلي في الشوط الأول بالدقيقة 33 عن طريق باهر المحمدي من ضربة جزاء، بعدما تعرض أحمد مدبولي لاعب الدراويش للإعاقة داخل منطقة الجزاء عن طريق أحمد عيد لاعب الزمالك ليحتسبها محمود عاشور حكم اللقاء ضربة جزاء.

وجاء هدف التعادل للزمالك، بعدما أرسل فرجاني ساسي تمريرة سحرية في الدقيقة 61 لمحمد أوناجم في الجبهة اليمنى ليرسل عرضية رائعة ويحولها أوباما بشكل رائع في الشباك وتصبح النتيجة التعادل بهدف لمثله.

وفي الدقيقة 67 نجح محمود علاء قلب دفاع فريق الزمالك، في تنفيذ ركلة جزاء بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى عكس توقع الحارس محمد فوزي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 31 نقطة بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 21 نقطة بالمركز التاسع.

أسوان يواصل صحوته ويفوز على الاتحاد بهدف

حقق فريق نادي أسوان فوزا مهما على مضيفه الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، باستاد المكس.

أحرز هدف اللقاء الوحيد لاعب خط الوسط فادي فريد في الدقيقة 81، ليستمر أسوان في تحقيق النتائج الإيجابية منذ الخسارة أمام وادي دجلة 1-3 والتي حقق بعدها فوزا على حرس الحدود 2-1 ثم الانتصار على الإسماعيلي بذات النتيجة.

وارتقى أسوان بهذا الانتصار إلى المركز الحادي عشر بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 27 نقطة في المركز الرابع.

سموحة يحقق انتصارا مثيرا على نادي مصر

حقق فريق سموحة فوزا صعبا على نظيره نادي مصر، بنتيجة هدف دون رد، في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب صلاح محسن.

وبذلك دون المهاجم صلاح محسن أول أهدافه بقميص سموحة، بعد انتقال إلى الفريق السكندري على سبيل الإعارة قادما من الأهلي.

ويعد هذا الفوز الأول لفريق سموحة منذ الجولة العاشرة أمام الجونة بهدفين لهدف يوم 25 ديسمبر 2019.

وبتلك النتيجة، رفع سموحة رصيده إلى 24 نقطة بالمركز السادس، بينما تجمد رصيد فريق نادي مصر عند 11 نقطة بالمركز الأخير بجدول ترتيب الدوري

المقاصة يتعادل مع الإنتاج 1 - 1 تحت أنظار أمونيكي

تعادل فريق مصر المقاصة مع الإنتاج الحربى، بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهماعلي استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

أحرز محمد بازوكا هدف التقدم للإنتاج في الدقيقة 33 من ضربة رأس متقنة واحتفل على طريقة "تقنية الفار" حيث أشار اللاعب إلى الاستماع إلى حكم الفار، ثم أشار إلى احتساب هدف صحصح لفريقه، ثم أحرز عمرو مرعى هدف التعادل للفريق الفيومى فى الدقيقة 74.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاصة للنقطة 14 محتلا المركز السادس عشر، من 17 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى ثمانية وخسر مثلها وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الثامن برصيد 23 نقطة من 17 مباراة فاز فى 5 لقاءات وتعادل فى 8 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه مثلها.

وتعد المباراة هى الظهور الأول للنيجيرى "إيمانويل أمونيكى" مديرا فنيا لمصر المقاصة بعد التعاقد معه لقيادة الفريق موسما ونصف الموسم خلفا لميدو الذى تمت إقالته من منصبه.

وحضر أمونيكى مباراة سموحة الماضية من دكة الاحتياط لفريق المقاصة ولكنه تولى المسئولية رسميا عقب تلك المباراة، وقام جمال عمر المدير الفنى المؤقت بقيادة الفريق فى مواجهة الفريق السكندري.

إقالة تاكيس جونياس من وادي دجلة

شهد هذا الأسبوع إقالة تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، بعد الهزيمة من المصري بثلاثية نظيفة، حيث اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بشكل ودي.

ووجه مجلس وادي دجلة الشكر إلى تاكيس على جهوده مع الفريق لمدة موسم ونصف، ترك فيها بصمة واضحة على أداء الفريق.

ترتيب فرق الدوري

- الأهلي في المركز الأول برصيد 42 نقطة.

- المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

- الزمالك في المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

- بيراميدز في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

- الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

- سموحة في المركز السادس برصيد 24 نقطة.

- إنبي في المركز السابع برصيد 24 نقطة.

- الإنتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

- الإسماعيلي في المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

- المصري في المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

- حرس الحدود في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

- الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.

- أسوان في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

- طلائع الجيش في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

- طنطا في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

- مصر المقاصة في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

- وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة

- نادي مصر في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة.

ترتيب الهدافين

1- عبد الله السعيد لاعب بيراميدز برصيد 12 هدفا.

2- محمد شريف لاعب إنبي برصيد 9 أهداف.

3- وليد سليمان لاعب الأهلي برصيد 6 أهداف.

4- حسام حسن لاعب سموحة برصيد 6 أهداف.

5 - سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون برصيد 6 أهداف.

5- حسين الشحات لاعب الأهلي برصيد 5 أهداف.

7- محمد سالم لاعب المقاولون برصيد 5 أهداف.

8- مصطفى محمد لاعب الزمالك برصيد 5 أهداف.

9- أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك برصيد 5 أهداف.

10- محمد سمير لاعب المقاولون العرب برصيد 5 أهداف.



  • #كلمات متعلقة

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content