اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

١٠ أفكار لمكياج العيون السموكي ننصحك بتجربتها

١٠ أفكار لمكياج العيون السموكي ننصحك بتجربتها

تاريخ النشر

أعتقد أن مظهر العيون هو أكثر ما يؤثر على من حولك ،ولذلك كان من الطبيعي أن يهتم خبراء التجميل والمكياج بهذا الجزء بشكل كبير. فمن حين لآخر نجد أن عالم المكياج يفاجئنا بالجديد بما يخص مكياج العيون فصيحات جديدة تظهر وأخرى تختفي وتعود مرة أخرى.
ولكن هذا العام 2019، يبدو أن مكياج العيون السموكي سيفرض سيطرته بقوة،فبالنسبة لي طالما أحببت هذا اللوك كثيراً.

 ولكن دعيني أخبرك أن الكثير من الفتيات يعتقدن أن المكياج السموكي يقتصر فقط على استخدام اللونين إما الأسود أو البني! وحقاً هذا ليس صحيحاً بالمرة. فمكياج العيون السموكي ليس مقتصراً على ألوان بعينيها ولكنه يشمل العديد من الألوان التي يمكن استغلالها.
ليس ذلك فقط، بل يمكنك القيام به بمختلف الطرق. 
وما يبدو حقاً لافتاً للنظر أن المكياج السموكي يبدو مناسباً جداً مع الحجاب. فسواء كنتِ محجبة أو غير محجبة سيبدو رائعاً عليك.حاولنا أن نجمع لك بعض أفكار مكياج العيون السموكي والتي ستلهمك بالتأكيد، كل ما عليك هو مشاهدة الفيديوهات التالية والقيام بتطبيقها أمام مرآة غرفتك.
١- مكياج العيون السموكي الجلوسي تعتمد هذه الصيحة على تطبيق ظلال الجفون الجلوسي بالطريقة السموكي، فيمكنك اختيار أي لون تفضلينه ولكن ذو لمعة جلوسي.
٢- مكياج العيون السموكي بظل الجفون المطفي الـ Matte إن كنتِ لا تفضلين الظلال الجلوسي التي ذكرناها في الأعلى أو تلك اللمعة، فيمكنك تطبيق صيحة السموكي بألوان الآي شادو المطفية أو الـ Matte وهي التي لا تحتوي على أي لمعة.
٣- مكياج العيون السموكي بظلال جفون ميتاليك نحن نعلم جيداً أن صيحة الألوان الميتاليك تعود بقوة خلال 2019 سواء كان في الأزياء أو المكياج. لذلك يمكنك الآن تطبيق ظلال جفون ميتاليك بطريقة السموكي.

٤- مكياج العيون السموكي الفضي أيضاً يمكنك تجربة صيحة السموكي باللون الفضي أو السيلفر لتمنح عينيك مظهراً مشرقاً.
٥- مكياج العيون السموكي الأزرقكما ذكرنا في السابق فمكياج العيون السموكي لا يقتصر فقط على ألوان محددة ولكن يمكنك تطبيقه بمختلف الطرق.
ومن بين هذه الألوان هو الأزرق فبالتأكيد سيمنحك مظهراً مختلفاً.

٦- مكياج العيون السموكي بظلال جفون فوشيا أعتقد أنه مع اقتراب حلول موسم الصيف، سيكون من الجيد استخدام تلك الألوان البراقة أو الزاهية، لذلك يمكنك استخدام اللون الفوشيا الفاتح إذا كنتِ ترغبين في تطبيق مكياج العيون السموكي.

٧- مكياج العيون السموكي الـ Cat eye هنا يمكنك المزج بين مكياج الـ Cat eye والآي شادو السموكي.
- مكياج عيون سموكي خفيفأعتقد أن الكثيرات يبتعدن عن تطبيق المكياج السموكي اعتقاداً منهن أنه يجعل عينهن تبدو مظلمة بشكل كبير.
 ولكن يمكنك استخدام ألوان فاتحة وخفيفة إذا كنت ترغبين في أن تجعلي عينيك تبدو براقة.

٩- مكياج عيون سموكي بظلال جفون وردية ناعمة أيضاً إذا كنتِ من محبي درجات الوردي الهادئة فيمكنك تطبيق هذه الصيحة بالتأكيد ستناسبك كثيراً.
١٠- مكياج العيون السموكي الدراماتيكي أما إذا كنتِ من محبي هذا الستايل الدراماتيكي، فننصحك بمشاهدة الفيديو التالي والذي سيلهمك بطريقة المزج بين المكياج السموكي والستايل الدراماتيكي. 








‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content