اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

حسام حسن : متمسكون بفرصتنا في المنافسة على كأس مصر

حسام حسن : متمسكون بفرصتنا في المنافسة على كأس مصر

تاريخ النشر


عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا بقاعة اجتماعات فرع النادي الجديد بسموحة لتقديم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حسام حسن الذي أكد تمسكه بالمنافسة على كأس مصر.

وتحدث حسام حسن خلال المؤتمر - الذي حضره محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء المجلس - وقال : فخور بالعودة لتدريب نادي الاتحاد السكندري الذي اعتبره بيتي، الجميع يعلم ما هو نادي الاتحاد بالنسبه لي، حالفني الحظ لأن أكون مدربا لفريق كبير يمتلك شعبية وجماهيرية كبيرة.

وأضاف العميد: "أحب التحدي، الوقت قصير بالطبع لكني أمتلك طاقة ورغبة كبيرة، وسأعمل خلال تلك الفترة القصيرة على نقلهما للاعببن"، أعلم أنني جئت لتدريب فريق عريق وصاحب تاريخ كبير في كرة المصرية، وأعلم أن سقف طموحه عال دائما".

ووصف حسام حسن المدير الفني الجديد للفريق الكروى الأول بنادي الاتحاد السكندري، زعيم الثغر بأنه عمود فقري في الكرة المصرية مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري، مشيرا إلى أنه من أجل تلبية الطموح لا بد من توافر عناصر النجاح وهي مجلس إداره ولاعبين وجماهير وجهاز فني يساعد في أي نجاح وهي موجودة في زعيم الثغر.

وأضاف أتوجه بالشكر للكابتن طلعت يوسف وعدم تواجده هو سنة الحياة في كرة القدم وهو أدى ما عليه كأبن من أبناء نادي الاتحاد وسنكمل ما بدأه. وأشاد بتواجد إمام محمدين على رأس منظومة قطاع الناشئين بالنادي وقدرته على البحث عن العناصر المتميزة، معربا في الوقت ذاته عن ثقته في مجموعة اللاعبين.

وأكد حسام حسن أن الاتحاد السكندري يمتلك عناصر جيدة ولكن هناك بعض السلبيات سواء إيقافات أو إصابات نسعى لتعويض الغيابات قبل مواجهة المقاولون، مشددا على وجود إصرار من اللاعبين وقدرة على الاستيعاب في ظل ما وصفه بأنه طفرة غير عادية من ملاعب وصالات ألعاب رياضية ولياقة بدنية "وهي أشياء لم تكن موجودة خلال الولاية الأولى للجهاز الفني في 2014 ".

من جانبه قال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري إن التوأم حسام وإبراهيم حسن لديهما من القدرات والإمكانيات ما يؤهلهما لوضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المكانة التي يستحقها، واصفا التوأم بالقامات المحترمة في كرة القدم المصرية وتاريخهما معروف سواء كلاعبين أو مدربين .

وتوجه مصيلحي بالشكر للكابتن طلعت يوسف على الفترة التي قضاها مع نادي الاتحاد السكندري، معلنا عن تفويض الكابتن إبراهيم حسن بملف التعاقدات الجديدة.

وأضاف: اجتمعت مع التوأم حسام وإبراهيم حسن خلال اجتماع استمر لأكثر من ساعتين، واتفقنا على الخطوط العريضة واحتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة، وتفويض الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة والإداري وليد بدر على تولي ملف التعاقدات الجديدة.

من جانبه أكد إبراهيم حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أن وجود حسام عاشور قائد الأهلي السابق في الاتحاد السكندري أمر وارد في المرحلة المقبلة، قائلا : "ستجمعني جلسة مع حسام عاشور خلال الأيام المقبلة لبحث إمكانية تواجده مع زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة".


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content