اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

جمارك الطرود البريدية بالقاهرة تضبط 4 محاولات تهريب لمواد مخدرة

جمارك الطرود البريدية بالقاهرة تضبط 4 محاولات تهريب لمواد مخدرة

تاريخ النشر

تمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة للطرود البريدية بالقاهرة 3 بالتنسيق مع مباحث مكافحة المخدرات والبحث الجنائى من ضبط 4 محاولات تهريب لمواد مخدرة ممنوع حيازتها او تصديرها أو إستيرادها أو تداولها طبقا لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته وبالمخالفة لقانوني الجمارك والاستيراد والتصدير.

فى المحاولة الأولى وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود الواردة بجمرك البريد السريع وبناء على مذكرة مشتركة من إدارة الجمرك وإدارة المكافحة ومباحث المخدرات والبحث الجنائي بالإشتباه فى مشمول بوليصة الشحن رقم 7690456761792الواردة من كندا بإسم م . ط وهو عبارة عن كتالوج بوزن 1 لبره .

وتم تشكيل لجنة جمركية لفتح الطرد فتبين أن بداخله 140 جرام من جوهر الحشيش المخدر .

وفى المحاولة الثانية وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة بجمرك بريد فيدكس برئاسه الأستاذة سلوى محمد مدير الجمرك إشتبه الأستاذ ياسر شاهين مأمور الحركة فى مشمول بوليصة الشحن رقم 3917431611146 الوارد من الشارقة على الخطوط الجوية الإماراتية بإسم و . ع ومشمولها عبارة عن ملابس .

وتم تشكيل لجنة جمركية لفتح الطرد من السادة السيد محمد ومحمود أحمد مأمورى الحركة وياسر شاهين مدير التعريفة ومحمد رشدى رئيس الوردية تحت إشراف الأستاذ جون جميل مدير إدارة الحركة فتبين وجود أكياس بها 240 جرام من نبات أخضر ذو رائحة نفاذة ( نبات الماريجوانا المخدر ) .

وفى المحاولة الثالثة وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود الوارة بجمرك D H L برئاسه الأستاذة عبير السيد مدير الجمرك تم الإشتباه فى مشمول بوليصة الشحن رقم 4168698096 وهو عبارة عن فلتر بوزن 6.1 ليبره وارد من كندا بإسم ح . ا . ا

وتم تشكيل لجنة جمركية من السادة محمد عبدالعزيز رئيس الوردية ومحمد شعبان وشريف أبوزيد مأمور الحركة وياسر شوكت وعبدالتواب سعد رئيسى قسم التعريفة لمعاينة الطرد فتبين أن بداخله 2 لفافة بها 500 جرام من الماريجونا المخدر .

وفى المحاولة الرابعة وفى جمرك D H L أيضا تم الإشتباه فى مشمول بوليصة الشحن رقم 1303697461 وهو عبارة عن أكياس مأكولات بوزن 3 ليبره وارد من البحرين بإسم ع . ف وهو عبارة عن أكياس مأكولات وشيكولاته بوزن 3 ليبره وارد من البحرين بإسم ع . ف

وبالمعاينة الفعلية للطرد من نفس اللجنة تبين أن بداخله لفافة بها 30 جرام من عشب أخضر اللون ذو رائحة نفاذة يشتبه أن تكون مخدر الماريجوانا .

قرر الأستاذ طارق خلف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير 4 محاضر ضبط وتحريز المضبوطات وإخطار الجهات المختصة

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الأستاذ السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى .


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content