اغلاق الشريط الاخبارى

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

شعار أخبار مصر

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

حملات أمنية ومرورية وتموينية وصحية وازالة تعديات في عدة محافظات

حملات أمنية ومرورية وتموينية وصحية وازالة تعديات في عدة محافظات

تاريخ النشر

شنت الأجهزة التنفيذية حملات أمنية ومرورية وتموينية وصحية في عدة محافظات بجانب حملات لازالة التعديات الواقعة على الأراضي أملاك الدولة لضبط الخارجين عن القانون.

ففي محافظة المنيا تمكنت أجهزة الأمن من ضبط مرتكبي واقعة سرقة مركز طب الأسرة بأبو قرقاص حيث تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المحافظة إخطارا من رئيس مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو قرقاص بمديرية أمن المنيا من (أمين مخزن بمركز طب الأسرة بدائرة المركز) باكتشافه سرقة (بعض الأوراق والأدوات) من داخل إحدى الغرف بالمركز.

تم تشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة (عاطلين وسبق اتهامهم في 8 قضايا سرقات وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وبيع بعض المسروقات لبائع خردة تم ضبطه.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 87 قضية متنوعة حيث ذكر بيان صادر عن مديرية الأمن بالمحافظة أنه تم ضبط 17 قطعة سلاح بدون ترخيص عباره عن 11 فردا محلي الصنع وبندقية آلية و 5 بندقيات خرطوش و8 طلقات متنوعة كما تم ضبط 11 قضية مخدرات منهم (9 للاتجار و2 تعاطي) وتم تنفيذ 1750 حكما قضائيا متنوعا ما بين ( جنائي و حبس جزئي و حبس مستأنف) فيما تمكنت إدارة المرور من ضبط 3989 مخالفة مرورية متنوعة .

وفي إطار الحملة المقررة لتوقيع الكشف الطبي عن تعاطي سائقي الطرق السريعة المواد المخدرة تم فحص 68 عينة أسفرت عن إيجابية 10 حالات فقط .

كما تمكن رجال شرطة المرافق من رفع وإزالة 1022 حالة إشغال طريق ثابتة ومتحركة ومخالفات نظافة لتحقيق سيولة مرورية للمواطنين.

وقال قاسم حسين محافظ المنيا إن مديرية الطب البيطري شنت حملات تفتيشية مكبرة على أسواق عرض وبيع اللحوم على مستوى مراكز المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية أسفرت عن تحرير 17 مخالفة ضد أصحاب محلات الجزارة خلال عدد من الحملات على 5 مراكز بالمحافظة ( المنيا, مغاغة, سمالوط, ملوي, مطاي) بإجمالي 252 كيلو لحوم غير مطابقة للمواصفات منها 150 كجم للذبح خارج المجازر الحكومية و102 كجم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بواقع 111.5 كجم لحوم بمركز وبندر بالمنيا و2 كجم لحوم بمركز مغاغة و21 كجم بمركز سمالوط و51 كجم بمركز ملوي و67 كجم بمركز مطاي.

وتمكنت مديرية التموين من ضبط 56 مخالفة تموينية وذلك خلال إحدى الحملات التفتيشية التي نظمتها بالتعاون مع الجهات المعنية.

وقال الدكتور محمود يوسف مدير مديرية التموين - إن الحملات أسفرت عن ضبط 48 مخالفة تموينية للمخابز البلدية منها 24 لنقص الوزن ومخالفتين لعدم وجود سجلات و12 لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و10 مخالفات متنوعة أخرى بالإضافة إلى 8 مخالفات في مجال الأسواق منها مخالفة واحدة فى كل من (عدم الإعلان عن الأسعار و عدم صلاحية المنتج) و مخالفتين سلع مجهولة المصدر و4 مخالفات لعدم وجود شهادة صحية .

وفي محافظة شمال سيناء نظمت مديرية الصحة حملاتها المكثفة لمراقبة الأغذية في المحلات المجاورة من المدارس وفحصها حرصا على صحة تلاميذ وطلاب المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد وتم سحب عدد 97 عينة لفحصها في المعامل .

كما تم تحرير 16 محضرا لمخالفة القرار 97 لسنه 67 وتحرير عدد 10 محاضر مخالفة قرار 96 لسنة 67 وتم إعدام بعض الأغذية منتهية الصلاحية والفاسدة بالاضافة إلى غلق محلين لوجود خطر داهم بهما .


  • #كلمات متعلقة

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

أضف تعليق

الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات و نرجو الإلتزام باللياقة في التعبير

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

فيديوهات

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Complementary Content