بعثة الكانوي والكياك تغادر إلى أنجولا للمشاركة في البطولة الإفريقية

غادرت بعثة منتخب مصر للكانوي والكياك إلى أنجولا للمشاركة في البطولة الإفريقية الثانية عشرة، المقرر إقامتها خلال الفترة من 28 إلى 30 نوفمبر، بمشاركة 14 دولة إفريقية في منافسات قوية بمختلف الفئات.

وتضم البعثة أحد عشر لاعبا ولاعبة، ويقود الجهاز الفني: عمرو عبد الحميد مدربا للرجال - سيد البيدوهي مدربا للسيدات - أمينة أبو العلا مسؤولة إدارية للبعثة.

ويرأس الوفد الدكتور عادل مكي أمين صندوق الاتحاد المصري للكانوي والكياك، كما يرافق البعثة اللواء أحمد كامل رئيس الاتحاد، للمشاركة في اجتماعات الاتحاد الإفريقي وخوض انتخابات منصب نائب الرئيس.

محمد حلمي

محمد حلمي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

البنك الأهلي يتوج بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026
رئيس اتحاد الطائرة: ثقتنا كبيرة في تنظيم الأهلي لبطولة إفريقيا
تقارير مغربية تؤكد إعادة فتح ملف عقوبات نهائي أمم إفريقيا
الزمالك
نادي الشرطة يتوج بكأس مصر للكانوي والكياك 2026
منتخب مصر للكانوي والكياك
أشرف حكيمي
للكانوي والكياك

المزيد من رياضة

مواعيد مباريات الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات بمونديال 2026

تختتم منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2026، الأحد، بإقامة عدد من المواجهات القوية والحاسمة في ثلاث مجموعات.

منتخب ناشئات السلة يواجه التشيك وديًا استعدادًا لكأس العالم

يخوض منتخب مصر للناشئات تحت 17 عامًا لكرة السلة مواجهة ودية أمام نظيره التشيكي، مساء اليوم السبت، ضمن المعسكر الخارجي...

منتخب مصر يستهل مشواره في البطولة العربية للسلة بفوز كبير على المغرب

استهل منتخب مصر للناشئين تحت 18 عامًا لكرة السلة مشواره في البطولة العربية المقامة حاليًا في تونس، بتحقيق فوز كبير...

البنك الأهلي يتوج بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026

توج نادي البنك الأهلي بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026 بعد فوزه على نادي اتحاد الشرطة الرياضي في المباراة...