الاهلي ينجح في تجديد عقود "الشحات وياسر ابراهيم وربيعة"

أعلن أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تجديد عقود ثلاثة لاعبين هم " حسين الشحات - ياسر ابراهيم - رامي ربيعة".

وقام أمير توفيق بإنهاء الأمور المالية والإدارية مع اللاعبين، بعد التنسيق الكامل مع محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط.

تجديد التعاقد مع حسين الشحات لمدة ثلاث سنوات قادمة تنتهي في موسم 2026، والتجديد ايضا لمدافعه ياسر ابراهيم لمدة موسمين 2023-2024 2024-2025، والتجديد لـ رامي ربيعة لمدة موسمين تنتهي في عام 2025.

غادة جميل

غادة جميل

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

تجديد عقد حسين الشحات مع الأهلي لموسمين إضافيين
وليد سليمان
الأهلى يوجه الشكر لوليد صلاح الدين وعادل مصطفى
وصول حافلة الأهلى الى استاد برج العرب
القنوات والإذاعات الناقلة جولة الحسم في الدوري المصري الممتاز
كفتة: الأهلي عاد لشخصيته الحقيقية أمام إنبي 
الأهلى
تريزيجيه

المزيد من رياضة

أرسنال يعلن عن تفعيل شراء هينكابى

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تفعيل خيار شراء عقد المدافع بييرو هينكابي من باير ليفركوزن اعتبارا من 1 يوليو.

وزير الشباب والرياضة يلتقي اتحاد المصارعة والجهاز الفني لمتابعة خطط الإعداد

التقى وزير الشباب والرياضة جوهر نبيل، مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة العميد سعيد صلاح، والجهاز الفني للمنتخبات الوطنية، وذلك...

بمشاركة شاهندا المغربي ويارا عاطف.. انطلاق معسكر حكام أمم أفريقيا للسيدات

انطلق، اليوم الخميس، معسكر حكام أمم أفريقيا للسيدات، بمشاركة الثنائي المصري شاهندا المغربي ويارا عاطف، بعد اختيارهما ضمن حكمات العرب...

جامعة العاصمة تخصص Fan Zone بنادي الجامعة لمشاهدة مباراة مصر وإيران

أعلنت جامعة العاصمة اليوم الخميس، تخصيص "Fan Zone" بنادي الجامعة لمشاهدة مباراة مصر وإيران، المقرر إقامتها يوم السبت، الموافق 27...


مقالات