فيتوريا يحصل على بيانات المنتخبات الأفريقية

حصل البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، على بيانات دقيقة جدا من الاتحاد الأفريقى عن كل المنتخبات الأفريقية الـ54 فى القارة السمراء.

 

وكشف مصدر أن المدير الفنى لجأ إلى هذه الحيلة من أجل دراسة أعمار كل المنتخبات الأفريقية خاصة التى وقعت مع الفراعنة فى المجموعة الأولى فى تصفيات كأس العالم 2026 فى أمريكا والمكسيك وكندا. ولم يكتف المدير الفنى بالحصول على هذه المعلومات عن منتخبات بوركينا فاسو وجيبوتى وسيراليون وإثيوبيا وغينيا بيساو، بل إنه درس كل الأعمار فى كل المنتخبات خاصة أن هناك قرعة للبطولة الأفريقية فى أكتوبر المقبل، وسيقع الفراعنة مع 3 منتخبات أخرى خلالها.

ويهدف المدير الفنى لدراسة أعمار اللاعبين فى المنتخبات الأفريقية رغبة منه فى الوصول إلى الحقيقة التى تقلق المدير الفنى فى المنتخب الوطنى، حيث إن هناك عددا قليلا من اللاعبين فى المنتخب تقع أعمارهم بين 20 و25 سنة، هذا إلى جانب أن المنتخبات الأفريقية فى تصفيات كأس العالم سوف تزيد أعمارهم 3 سنوات قبل المشاركة فى كأس العالم هى فترى التصفيات. وقد يجد فيتوريا أن المنتخبات الأفريقية تعانى مما يعانى منه منتخب الفراعنة بعدم وجود لاعبين بعدد كبير فى المرحلة العمرية من 20 إلى 25 سنة، حيث يخطط المدير الفنى لتجهيز فريق لتصفيات كأس العالم 2030 وليس تصفيات كأس العالم 2026 فقط.

Katen Doe

عماد محمد

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

منتخب
أمم
روى فيتوريا
روي
فيتوريا يستبعد الشحات وحامد من قائمة أمم أفريقيا
فيتوريا
روي
روي

المزيد من رياضة

استبعاد ثلاثى المنتخب فرصة لكهربا وحمادة ومصطفى

كشف مصدر خاص فى منتخب مصر الوطنى بقيادة البرتغالى روى فيتوريا أن الثلاثى إمام عاشور وحسين الشحات

«أون تايم» تخطط للحصول على حق إذاعة أمم أفريقيا

تسعى مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس» الرياضية للحصول على حق مباريات كأس الأمم الأفريقية المقررة فى كوت ديفوار عام 2024،...

ليفربول يطلب من الجبلاية تأميناً خاصاً لصلاح فى «الكان»

طالب نادى ليفربول الإنجليزى اتحاد الكرة المصرى برئاسة جمال علام، ومعه حازم إمام عضو مجلس الإدارة المشرف على منتخب مصر،

حملة إعلانات لزيزو برعاية بيرزى

اتفق أحمد سيد زيزو جناح الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك وأحد نجوم القلعة البيضاء على القيام ببطولة حملة إعلانية