فيتوريا يطلب عقد جلسة مع مدربى الأهلى والزمالك

طلب البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، من مسئولى الاتحاد خاصة حازم إمام عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب ضرورة عقد جلسة فى الفترة المقبلة على وجه السرعة عن طريق الفيديو كونفرانس مع مدربى الأهلى والزمالك وبيراميدز،

مارسيل كولر وكارلوس أوسوريو وجيمى باتشيكو، من أجل التنسيق بين الفراعنة ومدربى الفرق الثلاثة خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهى الموسم فى 30 يوليو الحالى وبعده يبدأ معسكر الفراعنة استعدادا لمباراة إثيوبيا فى الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وهى المباراة التى تم تحديد موعدها فى 4 سبتمبر، بالإضافة إلى مباراة تونس يوم 12 سبتمبر.

وكشف مصدر أن المدير الفنى قد يطلب من مدربى الأهلى والزمالك وبيراميدز أن يبدأ اللاعبون الدوليون فى هذه الأندية معسكر الإعداد مبكرا عن باقى اللاعبين، حيث حصل بعض لاعبى هذه الاندية على راحة سلبية، فبيراميدز بدأ الراحة بينما يشارك الزمالك فى البطولة العربية، أما الأهلى فسوف يبدأ الراحة السلبية بعد مباراته مع الداخلية فى 30 يوليو فى دور الـ16 لكأس مصر.

ويمثل لاعبو الأهلى والزمالك وبيراميدز ما يقرب من 50% من لاعبى الفراعنة.. ولن يبدأ الموسم الجديد للدورى إلا بعد انتهاء أجندة سبتمبر، وهذا معناه أن المدير الفنى للفراعنة سوف يعتمد بشكل أساسى على المحترفين فى الدوريات الأوروبية التى سوف تبدأ فى النصف الأول من أغسطس. وقد يخوض المحترفون ما يقرب من 4 مباريات فى الأجندة الدولية، مما يعنى جاهزيتهم بعض الشىء عن لاعبى الدورى المحلى.

ومن ناحية أخرى، يترقب فيتوريا الحالة البدنية والفنية لإمام عاشور لاعب وسط الأهلى الجديد من أجل ضمه فى المعسكر المقبل فى حالة جاهزيته.. وفى حالة عدم الجاهزية فسوف يؤخر انضمامه إلى معسكر أكتوبر.. وستكون هناك متابعة من طبيب المنتخب الوطنى د.محمد ابوالعلا لحالة اللاعب فى الفترة القادمة مع طبيب الأهلى د.أحمد أبوعبلة من أجل الوقوف على حالة إمام الذى يعتبر فى الصورة بنسبة كبيرة ويدخل ضمن حسابات المدير الفنى للفراعنة فى المعسكر المقبل.

Katen Doe

عماد محمد

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

منتخب
روى فيتوريا
روي
فيتوريا يستبعد الشحات وحامد من قائمة أمم أفريقيا
بونو
شناوي
فيتوريا
روي

المزيد من رياضة

استبعاد ثلاثى المنتخب فرصة لكهربا وحمادة ومصطفى

كشف مصدر خاص فى منتخب مصر الوطنى بقيادة البرتغالى روى فيتوريا أن الثلاثى إمام عاشور وحسين الشحات

«أون تايم» تخطط للحصول على حق إذاعة أمم أفريقيا

تسعى مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس» الرياضية للحصول على حق مباريات كأس الأمم الأفريقية المقررة فى كوت ديفوار عام 2024،...

ليفربول يطلب من الجبلاية تأميناً خاصاً لصلاح فى «الكان»

طالب نادى ليفربول الإنجليزى اتحاد الكرة المصرى برئاسة جمال علام، ومعه حازم إمام عضو مجلس الإدارة المشرف على منتخب مصر،

حملة إعلانات لزيزو برعاية بيرزى

اتفق أحمد سيد زيزو جناح الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك وأحد نجوم القلعة البيضاء على القيام ببطولة حملة إعلانية