نائب محافظ الفيوم يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية

تنفيذاً لتوجيهات الدكتورمحمد هانئ غنيم محافظ الفيوم،عقد الدكتورمحمد التوني نائب المحافظ،اجتماعاً مع رؤساء مجالس المدن،لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي2025/2026، ومراجعة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي2026/2027.

حضرالاجتماع؛المهندسة إيمان صدقي مديرمديرية الطرق،والعقيد محمد سليم ممثلاً عن الإدارة العامة للمرور،والمقدم شادي محمد البيومي رئيس قسم الإطفاء بإدارة الحماية المدنية،وحسين رجب مديرالإدارة الاستراتيجية بديوان عام المحافظة،والمهندسة إيمان وجيه،والمهندسة صابرين نادي،عضوتي الوحدة الهندسية بالإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ،ومديرو إدارات التخطيط بمجالس المدن.

في مستهل الاجتماع،قدم نائب المحافظ تهاني وشكرالدكتورمحمد هانئ غنيم محافظ الفيوم،لجميع المعنيين، على فوز المحافظة بمبادرة"حوافز الأداء"هذا العام،وحصولها على دعم إضافي تجاوز22 مليون جنيه لصالح الموازنة العامة لديوان عام المحافظة،موضحاً أن المبادرة أطلقتها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية خلال العام المالي 2022/2023،بهدف تشجيع المحافظات على تطبيق أفضل الممارسات في مجالات التخطيط والمتابعة وتقييم الأداء،ورفع كفاءة الإنفاق العام،وتطويرمنظومة التخطيط والمتابعة على المستوى المحلي،وقد فازت محافظة الفيوم للسنة الثالثة منذ إنطلاق المبادرة.

كما استعرض الاجتماع،الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية الجارية ونسب التنفيذ بمختلف القطاعات،وأكد نائب المحافظ على ضرورة تلافي الملاحظات التي ظهرت خلال تنفيذ مشروعات العام المالي السابق،والعمل على رفع معدلات الإنجازوفقاً للجداول الزمنية المحددة،بما يضمن سرعة الانتهاء من المشروعات وتحقيق الاستفادة القصوى منها.

وشدد نائب المحافظ،على سرعة الانتهاء من إعداد مذكرات الطرح وكراسات الشروط والمواصفات الفنية الخاصة بمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2026/2027،بما يضمن بدء إجراءات التنفيذ في المواعيد المحددة،مؤكداً أهمية التنسيق الكامل بين الجهات التنفيذية وشركات المرافق،بما يضمن سرعة تنفيذ المشروعات وتحقيق الاستفادة المثلى من الاعتمادات المالية المخصصة،والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف مراكزومدن المحافظة.

خلال الاجتماع،استعرضت مديرمديرية الطرق، موقف الطرق المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي المقبل من حيث أعمال المرافق التي يجري تنفيذها بهذه الطرق،وضحة أنه في مدينة الفيوم يتم تنفيذ أعمال لشركة الاتصالات،لتحويل الخطوط الأرضية من الكابلات النحاسية إلى الألياف الضوئية"الفايبر".

 	الفيوم - منتصر نصر

الفيوم - منتصر نصر

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

سكرتير مساعد الفيوم يتابع استعدادات المرحلة الخامسة لمبادرة "100 مليون
محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء بملف المتغيرات المكانية غيرالقانونية
نائب محافظ الفيوم يتابع متطلبات المرحلتين الثانية والثالثة لمبادرة"حيا
محافظ الفيوم يستبعد رئيس وحدة"زاوية الكرادسة"ويحيله للتحقيق
نائب محافظ الفيوم يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف بمركز إطسا
نائب محافظ الفيوم يتابع تنفيذ مشروع التحول الرقمي وميكنة القطاعات الحك
IMG_3563
نائب محافظ الفيوم يتابع معدلات الإنجاز مشروعات الخطة الاستثمارية للعام

المزيد من محافظات

محافظ القليوبية يتابع حادث تسرب محدود لغاز الكلور بمحطة مياه الرملة بنها

تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية،تداعيات حادث تسرب محدود لغاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها،والذي...

محافظ المنوفية يتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة

أجرى صباح اليوم،اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية،جولة تفقدية لعدد من لجان امتحانات الثانوية العامة لمتابعة الحالة العامة والاطمئنان على انتظام...

محافظ المنوفية يتفقد أعمال تطوير وتجميل كورنيش شبين الكوم

أجرى اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية جولة ميدانية موسعة بنطاق حي شرق شبين الكوم لتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بعدد من...

نائب محافظ الفيوم يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية

تنفيذاً لتوجيهات الدكتورمحمد هانئ غنيم محافظ الفيوم،عقد الدكتورمحمد التوني نائب المحافظ،اجتماعاً مع رؤساء مجالس المدن،لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية...