محافظ الوادي الجديد تبحث مع نقابة المهندسين سبل التعاون لدعم خطط التنمية

التقت حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، وفد النقابة العامة للمهندسين برئاسة المهندس مصطفى عبد الغني نقيب المهندسين، بحضور المهندسة إيمان صبر مساعد المحافظ للشئون الهندسية ومتابعة المشروعات، والدكتور معتز طلبة أمين عام النقابة، والدكتور مصطفى أبو زيد وكيل النقابة العامة، والمهندس محمد عز نقيب المهندسين بالوادي الجديد، ولفيف من أعضاء النقابتين العامة والفرعية؛ وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في دعم خطط التنمية بالمحافظة من خلال الاستفادة من الخبرات الهندسية لأعضاء النقابة.

وخلال اللقاء، أكدت المحافظ حرص المحافظة على التعاون مع نقابة المهندسين باعتبارها شريكًا أساسيًا في دعم جهود التنمية العمرانية وتنفيذ المشروعات وفق أعلى المعايير الفنية والهندسية، مشيدةً بالدور الذي تقوم به النقابة في تطوير الكوادر الهندسية والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.
 
كما تناول اللقاء مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها الاستفادة من الخبرات الهندسية والفنية في مشروعات الهوية البصرية و التحول الرقمي والتوسع في مجالات التحول نحو الطاقة الشمسية النظيفة التي تتبناها المحافظة، كما بحثوا أوجه التعاون في دعم البرامج التدريبية للمهندسين بالتعاون مع الجهات التدريبية المعتمدة.
 
من جانبه، أعرب نقيب المهندسين عن تقديره لما تشهده المحافظة من طفرة تنموية في مختلف القطاعات، مؤكدًا استعداد النقابة لتقديم الدعم الفني والاستشاري والمشاركة في المبادرات والبرامج التي تسهم في الارتقاء بالخدمات وتحقيق أهداف التنمية بالمحافظة.

سيد بغدادي

سيد بغدادي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ الوادي الجديد تتابع أعمال تطوير أرض المعارض بمدينة الخارجة
محافظ الوادي الجديد
محافظ الوادي الجديد تتفقد المشروع الزراعي بقرى جورمشين بباريس
محافظ الوادي الجديد
محافظ الوادي الجديد: استئناف الدراسة غدًا في 515 مدرسة
الوادى الجديد
محافظ الوادي الجديد تستقبل نيافة الأنبا أرسانيوس أسقف الوادي الجديد وا
محافظ بورسعيد

المزيد من محافظات

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات...

محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في...

محافظ القاهرة يتفقد أحياء المنطقة الشمالية

قام الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة تفقدية بأحياء المنطقة الشمالية لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطوير الجارية والوقوف على مستوى...

محافظ الغربية: المواطن شريك أساسي في التنمية ونعمل على سرعة الاستجابة للمطالب

في إطار حرصه على تعزيز جسور التواصل المباشر مع المواطنين، عقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، اللقاء الأسبوعي...