بني سويف تعلن الطوارئ في قطاع المياه تحسبًا للطقس السيئ

 أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المواقع، وذلك بناءً على تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية وتوجيهات محافظ بني سويف.

 

وأكدت المهندسة دينا عمر سليمان، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى ببني سويف ، جاهزية الشركة التامة لمواجهة أي تداعيات محتملة للطقس السيئ، مشيرة إلى انتشار فرق الطوارئ والأزمات والمعدات والسيارات اللازمة.

كما أوضحت أنه تم التأكد من تشغيل جميع المحطات بكامل طاقتها وتوفير مولدات الكهرباء الاحتياطية، وذلك بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة.

ودعت الشركة المواطنين للتواصل مع الخط الساخن (125) في حال وجود أي شكاوى أو استفسارات.

سماء المنياوي

سماء المنياوي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

أوقاف بني سويف تُنهي استعداداتها لعيد الأضحى المبارك
طب بيطري بني سويف: فتح 16 مجزرا حكوميا لذبح الأضاحي مجانا
زراعة بني سويف: توريد القمح يتخطى 223 ألف طن
لجنة إعلامية تتابع جهود العمل التمويني ميدانيا فى بني سويف
لقاء مجتمعي بالمجلس القومي للسكان ببني سويف يستهدف مكلفات الخدمة العام
تكريم الأمهات المثاليات وحفظة القرآن ومسابقة العبقري الصغير ببني سويف
حي الجزيرة ببني سويف بطلا لكأس مستقبل وطن الرمضاني
"إفطارنا واحد": مستقبل وطن يقيم أكبر تجمع رمضاني في بني سويف

المزيد من محافظات

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات...

محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في...

محافظ القاهرة يتفقد أحياء المنطقة الشمالية

قام الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة تفقدية بأحياء المنطقة الشمالية لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطوير الجارية والوقوف على مستوى...

محافظ الغربية: المواطن شريك أساسي في التنمية ونعمل على سرعة الاستجابة للمطالب

في إطار حرصه على تعزيز جسور التواصل المباشر مع المواطنين، عقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، اللقاء الأسبوعي...