محافظ الغربية يتفقد مستشفى قطور المركزي ويؤكد صحة المواطن أولوية

أجرى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، جولة تفقدية مفاجئة بمستشفى قطور المركزي لمتابعة سير العمل والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، في إطار حرص المحافظة على رفع كفاءة المنظومة الصحية، وتحقيق أعلى معدلات الرعاية للمرضى.

وخلال الجولة، تفقد المحافظ أقسام الاستقبال والطوارئ، والعناية المركزة، ووحدات الغسيل الكلوي والحضّانات، واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، مشددًا على ضرورة تحقيق أعلى درجات الانضباط داخل المستشفى، والتعامل الفوري مع أي حالات طارئة، لضمان تقديم خدمة طبية متميزة تليق بأهالي الغربية.جولة محافظ الغربية1

وأشاد المحافظ خلال زيارته بجهود الأطقم الطبية والتمريضية، موجهًا لهم الشكر والتقدير على تفانيهم في العمل، ودورهم المحوري في تقديم الرعاية الصحية للمرضى، مؤكدًا أن الدولة تدعم وتقدر جهودهم المبذولة في خدمة المواطنين، وخاصة في ظل التحديات التي تواجه القطاع الصحي.

كما استمع "الجندي" إلى عدد من المرضى وذويهم، واستفسر عن مدى رضاهم عن مستوى الرعاية الصحية والخدمات المقدمة، موجهًا المسؤولين بسرعة تذليل أي عقبات تواجه المرضى، ومتابعة الحالات الحرجة لضمان حصولهم على الرعاية الطبية اللازمة في أسرع وقت.

ووجه المحافظ إدارة المستشفى بتكثيف إجراءات مكافحة العدوى، ورفع مستوى النظافة داخل الأقسام المختلفة، مع التأكيد على تحسين بيئة العمل للأطباء والتمريض، وتوفير كل الاحتياجات اللازمة لدعم المنظومة الصحية، بما يضمن تقديم خدمة طبية متكاملة تليق بالمواطنين.

وفي ختام الجولة، شدد "الجندي" على أن محافظة الغربية لن تدخر جهدًا في دعم القطاع الصحي وتطوير المستشفيات، لضمان تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية، مشيرًا إلى أن صحة المواطن تأتي على رأس أولويات الدولة، وأن الجهود مستمرة للارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية في جميع المراكز والمدن.

إيمان العربي

إيمان العربي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

برصلهخ
علثليث
محافظ الغربية يتفقد مركز السيطرة والمركز التكنولوجي  بكفر الزيات
صبصس
محافظ الغربية
يلارءي
محافظ الغربية: إضافة خدمة جديدة لتغيير العدادات الكودية لعدادات دائمة
محافظ الغربية : إحباط تهريب 8.25 طن دقيق بلدي مدعم قبل ترويجها بالسوق

المزيد من محافظات

محافظ المنيا يوجه برفع كفاءة منظومة الحملة الميكانيكية على مستوى المراكز

في إطار خطة محافظة المنيا لرفع كفاءة الحملة الميكانيكية وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة، عقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا،...

محافظ القليوبية يفتتح مسجد ياسين الجبل ميت كنانة

افتتح اليوم مسجد ياسين الجبل بقرية ميت كنانة التابعة لمركز طوخ، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد الشامل للمسجد،...

محافظ أسوان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات الطرح والترسية لمشروعات الخطة الاستثمارية

أعطى المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المختصة لسرعة إنهاء إجراءات الطرح والبت والترسية...

"رحلة الأثري الصغير" مبادرة توعوية لتعريف الأطفال بالحضارة المصرية بالفيوم

تحت رعاية الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم وفي إطار حرص المحافظة على بناء وعي الأجيال الجديدة وتعزيز ارتباطهم بتاريخ...