محافظ الإسماعيلية يبحث الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية بالتل الكبير

عقد اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، اجتماعًا تنفيذيًّا، اليوم الأحد، لمتابعة المشروعات بجميع القطاعات الخدمية بنطاق مركز ومدينة التل الكبير، وسير العمل بها والوقوف على المشكلات التي قد تعوقها عن العمل بكفاءة، بهدف تحسين معدلات العمل وإنهاء المشروعات الجارية ضمن التوقيتات المحددة مسبقًا، وذلك في إطار الحرص على تحسين جميع الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة، وخاصة مركز التل الكبير موضع الاجتماع.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، واللواء طارق اليمني السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور علي حطب مدير عام المكتب الفني، والدكتورة رشا فرحان مدير عام مكتب متابعة المحافظ، واللواء عماد الدكروري رئيس مركز ومدينة التل الكبير ونائبه، ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، ومدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، مديري عموم مديريات الصحة، التموين والتجارة الداخلية، والتضامن الاجتماعي، والطرق والنقل، والإسكان، والزراعة، ولفيف من الجهات المعنية.

وخلال الاجتماع تم تقديم عرض لمكتب متابعة المحافظ، والذي كلف بالمرور على عدد من القطاعات الخدمية في قطاع الصحة، والنظافة، والتموين، والتعليم، والطرق للوقوف على مستوى الأداء وسير العمل. كما تم استعراض المشروعات الجارية والحالية في قطاعات التموين، والغاز، والكهرباء، والأبنية التعليمية، والطرق، والزراعة، والتضامن، والإسكان، والتربية والتعليم، والشباب والرياضة والصحة والطب البيطري والتي تخدم مركز ومدينة التل الكبير بأكمله.

وأكد محافظ الإسماعيلية أن الموضوعات المتعلقة سوف يتم حلها بشكل علمي قائم على أسس علمية سليمة ودراسات قابلة للتطبيق لضمان تأدية الخدمات على أكمل وجه بما يحقق تحسين جودة الحياة للمواطن على أرض المحافظة. ومن المقرر أن يكون هناك زيارة موسعة لمركز ومدينة التل الكبير خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 محافظ الإسماعيلية يبحث الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية بالتل الكبير

إيمان العربي

إيمان العربي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظة المنوفية
22
اللواء محمد علوان محافظ أسيوط
محافظ البحر الأحمر يتابع أعمال إحلال وتجديد خط مياه رافع 59
إزالة ٢٧ حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بالإسماعيل
نائب الإسماعيلية يتفقد مركزي القصاصين والتل الكبير لمتابعة الاستعداد ل
إزالة التعديات
مجمع إعلام الإسماعيلية يقود حملة موسعة للتوعية السكانية

المزيد من محافظات

سكرتير مساعد الفيوم يتابع استعدادات المرحلة الخامسة لمبادرة "100 مليون شجرة"

بتوجيهات من الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، شارك اللواء ا. ح. دكتور هشام عبد السميع الشيمي سكرتير عام المحافظة...

محافظ الجيزة يتفقد جراج هيئة النظافة فى بين السرايات

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة ميدانية مفاجئة بأحياء الهرم وجنوب الجيزة وإمبابة والمنيرة الغربية والوراق لمتابعة مستوى النظافة...

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات...

محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في...