جامعة الزقازيق تستقبل لجنة المجلس الأعلى للجامعات

في إطار مشروعات التحول الرقمي، استقبلت جامعة الزقازيق زيارة لجنة من المجلس الأعلى للجامعات، ومسؤول إحدى شركات إدارة المشروعات لمتابعة مشروع الاختبارات الإلكترونية بالجامعات المصرية، وذلك بناء على توجيهات الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة، وتحت إشراف الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وضمت اللجنة د. علاء عبد العاطي، ود. محمود الجندي من المجلس الأعلى للجامعات، وفريق من إدارة شركة الاختبارات الإلكترونية بقيادة العميد خالد سليمان.

وكان في استقبال اللجنة، د. هلال عفيفي عميد كلية التجارة القائم بأعمال أمين عام الجامعة، ود. نبيل مصطفى المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، ود. ولاء سرحان مدير مركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة، ود. علي ثروت مدير وحدة شبكة معلومات الجامعة.

وخلال الزيارة، أثنت اللجنة على أعمال الاختبارات الإلكترونية بجامعة الزقازيق من خلال تطبيق جميع أنماط الأسئلة ورؤية الجامعة لتطوير أعمال الاختبارات، وتوجه الجامعة في ظل التحول الرقمي نحو إجراء الامتحانات إلكترونيًا لطلاب الجامعة.

 

ممدوح عزوز

ممدوح عزوز

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

رئيس جامعة بنها يستقبل فريق الدراسات الصيدلية بالأعلى للجامعات
جامعة الفيوم تواصل تطوير منظومة الاختبارات الإلكترونية
رئيس جامعة الزقازيق يبحث سبل إنشاء وحدة لمكافحة الشائعات
جامعة الزقازيق تنظم احتفالية باليوم العالمي لحركة المرشدات
نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقداستعدادات منتخب الفنون الشعبية لمسابقة "
جامعة الزقازيق تنظم مؤتمر حول توظيف الذكاء الاصطناعي لخدمة كبار السن
 ندوة بكلية التربية الرياضية بالزقازيق
 انطلاق فعاليات "مهرجان الأسر الطلابية"  بجامعة الزقازيق

المزيد من محافظات

محافظ الفيوم يناقش الاستعدادات الأولية لتنظيم الدورة الثالثة من مهرجان الفيوم

ناقش الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم الاستعدادات الأولية لتنظيم الدورة الثالثة من مهرجان الفيوم السينمائي الدولي لأفلام البيئة والفنون...

نائب وزير الصحة يُجري جولة تفقدية بالمنشآت الطبية في الشرقية لمتابعة سير العمل

أجرى الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان جولة ميدانية بعدد من المنشآت الصحية بمحافظة الشرقية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد...

سكرتير مساعد الفيوم يتابع استعدادات المرحلة الخامسة لمبادرة "100 مليون شجرة"

بتوجيهات من الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، شارك اللواء ا. ح. دكتور هشام عبد السميع الشيمي سكرتير عام المحافظة...

محافظ الجيزة يتفقد جراج هيئة النظافة فى بين السرايات

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة ميدانية مفاجئة بأحياء الهرم وجنوب الجيزة وإمبابة والمنيرة الغربية والوراق لمتابعة مستوى النظافة...


مقالات

مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص