محافظ الغربية: استرداد ما يقارب من 14 ألف متر من أملاك الدولة

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، استرداد 13 ألف و778 مترًا مربعًا ضمن الموجة الـ16  لإزالة حالات التعدى على أملاك الدولة

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، استرداد 13 ألف و778 مترًا مربعًا ضمن الموجة الـ16  لإزالة حالات التعدى على أملاك الدولة، وذلك بواقع 199 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة منذ بدء التنفيذ في 8 يوليو الجاري وحتى الآن.

وأوضح محافظ الغربية أن حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي أسفرت عن تنفيذ 7 قرارات إزالة بمركز المحلة الكبرى وكفر الزيات، وإزالة في المهد لعدد 6 حالات تعد على أراضي زراعية وبناء مخالف بمركز المحلة الكبرى وقطور وطنطا والسنطة.

 وأكد "رحمي" أن الحملات مستمرة بجميع المراكز والمدن والأحياء، للتصدي لكل أشكال التعديات واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المخالفين.

 

 


press_center

press_center

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء بملف المتغيرات المكانية غيرالقانونية
محافظ الفيوم يشدد على الجدية في العمل والارتقاء بمستوى النظافة ورفع ال
20
تطوير محور محلة منوف يعيد تشكيل المنطقة ويعزز السيولة المرورية
إزالة فورية لحالة تعدِ على أملاك الدولة بقرية سبيل العرب بكوم امبو
لن نترك شارعًا دون متابعةميدانية ومستمرون في القضاءعلى التراكمات
محافظ الجيزة يتابع حملات إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي ال
نائب محافظ الفيوم يترأس لجنة حصر أراضي أملاك الدولة بمدينة الفيوم

المزيد من محافظات

وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يفتتحان الملتقى الإقليمي الـ 23 لأدباء وسط الصعيد

افتتحت الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة، واللواء عماد كدواني محافظ المنيا، والفنان هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، اليوم...

محافظ الغربية يتفقد مركز السيطرة والمركز التكنولوجي  بكفر الزيات

أجرى اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، اليوم الأربعاء جولة ميدانية بمركز ومدينة كفر الزيات، شملت مركز السيطرة، والمركز...

محافظ أسوان يصدر حركة تغييرات داخل الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو

أصدر المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان، قراراً بإجراء حركة تغييرات داخل الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، وذلك في إطار جهود...

محافظ الوادي الجديد تتفقد مشروع محطة مياه شرب شمال باريس

اختتمت حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، جولتها الميدانية الموسعة بمركز باريس، بتفقد محطة مياه شمال المركز، الجاري تنفيذها ضمن خطة...


مقالات

أسرار التحنيط في مصر القديمة
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 10:00 ص
مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص