رفع الاشغالات بشوارع العريش والمنشية والتحرير والنور بالجيزة

  • الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 11:12 ص

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الحمله المكبرة التي نفذها حي العمرانية بشارع العريش لرفع الإشغالات والباعة الجائلين وإزالة المخالفات التى تعوق سير حركة السيارات ./Maspero RSS



تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الحمله المكبرة التي نفذها حي العمرانية بشارع العريش لرفع الإشغالات والباعة الجائلين وإزالة المخالفات التى تعوق حركة سير السيارات والمواطنين .

حيث اطلع راشد علي النتائج التي اسفرت عنها الحمله المفاجئة التي تم شنها حيث تم رفع عدد كبير من الإستاندات الحديدية التى يقوم الباعة الجائلون بنشرها فى الشارع لعرض منتجاتهم وعربات المأكولات و الأوتاد الحديدية والإعلانات الغير مرخصة .

كما تمت إزالة عدد كبير من اشغالات المقاهى والكافيتريات المخالفة والمنشأت التجارية ورفع ثلاجات العرض والفاترينات والكراسى ومولدات كهربائية.

وتأتي الحمله التي شنتها محافظة الجيزة بشارع العريش وهو احد اكير الشوارع التجارية الشهيرة بالمحافظة في اطار سلسله الحملات اليومية التي تنفذ علي مستوي الاحياء والمراكز والمدن والتي يتم التركيز فيها علي إزالة المخالفات والاشغالات مهما بلغ حجمها لردع المخالفين وقد شهدت الحمله تواجد ميداني من محمد نور رئيس حي العمرانية حيث تم تمركز الحمله لضمان عدم عودة الاشغالات مجددا بالشارع .

كما تابع محافظ الجيزة أعمال الحملة التي نفذها حي الدقي لرفع الاشغالات ومخالفات المحلات والمقاهي بشوارع التحرير والنور ووزارة الزراعة والتي اسفرت عن رفع اشغالات بواسطة 6 سيارات نقل كبيرة .

كما تابع راشد الحملة التي نفذها حي الهرم لرفع المخلفات واشغالات المحلات والمنشأت التجارية بشارع المنشية بمنطقة الطوابق حيث تم رفع كافة اوجه الاشغال ومصادرة المضبوطات وإيداعها بمخازن الحي واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين


أخبار ذات صلة

13
محافظ الفيوم يشدد على الجدية في العمل والارتقاء بمستوى النظافة ورفع ال
حملات مكثفة للنظافة ورفع الإشغالات بمركزي إطسا وطامية بالفيوم
محافظ الجيزة يتفقد حي جنوب ويكلف بحملات مكبرة لرفع الإشغالات وتحسين ال
حملات موسعة لرفع الإشغالات والتعديات من شوارع وميادين المنوفية
حملات مكثفة للنظافة ورفع الإشغالات بمركزي سنورس وطامية بالفيوم.
الجيزة
حملات مكثفة للنظافة ورفع الإشغالات بمركزي إطسا ويوسف الصديق

المزيد من محافظات

نائب وزير الصحة تتابع تنفيذ الخطة العاجلة للسكان بأسيوط

استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة، خلال زيارة موسعة...

محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان 

استقبل اللواء طارق راشد محافظ سوهاج،  الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة، والمشرف على المجلس...

محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

عقد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بديوان عام المحافظة، بحضور  كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أ.ح...

 افتتاح مدرسة تكنولوجية تطبيقية في تخصص المياه بالتعاون مع شركة مياه سوهاج 

التقى  محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء طارق راشد محافظ سوهاج والسيد الدكتور كمال سليمان نائب محافظ...


مقالات

حين تتحول المعلومة إلى "قوة وطنية"
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 09:53 م
أسرار التحنيط في مصر القديمة
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 10:00 ص
مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص