النيابة الإدارية تخصص مقرا لمنظومة الشكاوى ومكافحة الفساد بالقاهرة الجديدة

قامت إدارة منظومة الشكاوى ومكافحة الفساد بالنيابة الإدارية برئاسة المستشار محمد شريف، بتخصيص مقر جديد بمجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة، لتلقي الشكاوى المقدمة من المواطنين بشكل مباشر، وذلك خلال ساعات العمل الرسمية على مدار الفترة من الأحد حتى الأربعاء من كل أسبوع.

يشكل المقر الجديد إضافة للمقر الرئيسي لمنظومة الشكاوى ومكافحة الفساد برئاسة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر، وتتلقى منظومة الشكاوى ومكافحة الفساد، شكاوى المواطنين من خلال عددٍ من الوسائل التقليدية والمستحدثة والتي تشمل:

الخط الساخن: 16117 طوال أيام الأسبوع خلال أوقات العمل الرسمية من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.

والبريد الإلكتروني: SHAKWA@AP.GOV.EG ، والواتساب WhatsApp : 01050601888 ، والرسائل القصيرة : 1411

وقناة النيابة الإدارية عبر تطبيق Telegram : 1411 ، بالإضافة إلى تطبيق منظومة الشكاوى وقياس الأداء المتاح على كافة متاجر أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة.

فضلا عن الوسائل التقليدية لتقديم الشكاوى: مثل البريد العادي، ورقم الفاكس: 0238245231 ، أو الحضور الشخصي لمقرات تلقي الشكاوى في مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة: مبنى النيابة الإدارية بشارع الـ90 الشمالي في التجمع الخامس.
https://maps.app.goo.gl/fqKfM7TS1pseUprg8

ورئاسة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر: مبنى رئاسة الهيئة – ميدان النجدة – الحي الرابع.
https://maps.app.goo.gl/HkDMHDrkysRwgwcC6

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات المستشار عبد الراضي صدّيق رئيس هيئة النيابة الإدارية، حيال تخفيف العبء عن كاهل المواطنين الراغبين في تقديم شكواهم، وتيسير إجراءات تلقي الشكاوى.

فيصل زكي

فيصل زكي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

المزيد من مصر

وزير الري يتابع موقف غرق أحد الصنادل بمنطقة ميناء السد العالي شرق ببحيرة ناصر

تلقى الدكتورهاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، تقريرًا من الدكتورمحمد رشدي، رئيس الهيئة العامة للسد العالي وخزان أسوان، بشأن موقف...

بروتوكول تعاون بين وزارة الأوقاف ومعهد الدراسات الأفرو آسيوية للدراسات العليا

شهد الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري - وزير الأوقاف، والأستاذ الدكتور ناصر سعيد مندور - رئيس جامعة قناة السويس، مراسم توقيع...

السفير المصري لدى بوليفيا يبحث ملفات التعاون المشترك مع وزير الخارجية البوليفي

التقى السفير حاتم النشار، سفير جمهورية مصر العربية في لاباز، بـ فرناندو أرامايو، وزير الخارجية البوليفي.

وزير النقل يتفقد محطات مونوريل شرق النيل للاطمئنان على سير العمل

أجرى وزير النقل المهندس كامل الوزير، جولة تفقدية شملت محطات مونوريل شرق النيل؛ للاطمئنان على سير العمل بالمحطات، ومستوى الخدمات...