سفارة كندا: 32 من المواطنين الكنديين غادروا غزة ووصلوا إلى القاهرة

  • أ ش أ
  • الجمعة، 10 نوفمبر 2023 11:04 ص

أعلنت سفارة كندا بالقاهرة أن فريق السفارة المتواجد في رفح قام بمساعدة 32 من المواطنين الكنديين والحاصلين على الإقامة الدائمة وأسرهم، من مغادرة غزة أمس الخميس.

وأضافت السفارة، في بيان اليوم الجمعة، أن مجموعة أخرى من الدبلوماسيين رافقت هؤلاء الكنديين للقاهرة.

وأوضحت انه لدى وصولهم إلى القاهرة تقوم السفارة بتوفير الإقامة والوجبات والاحتياجات الأساسية بالإضافة إلى تيسير إجراءات سفرهم والمغادرة.

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

ي
استمرار قوافل "زاد العزة" إلى غزة لدعم الأشقاء في القطاع
وزير الخارجية
مساعدات قافلة زاد العزة
عبد العاطي والصفدي
زاد العزة
64 شاحنة مساعدات إماراتية تعبر إلى غزة تحمل 786 طنا أغذية
الجرحى والمرضي الفلسطينيين

المزيد من مصر

بالمجان.. "القومي للبحوث" يقدم الرعاية الطبية لـ 3163 مواطن في قافلة بالأسمرات

أطلق المركز القومي للبحوث صباح يوم الخميس، قافلة طبية مجانية شاملة استهدفت مجمع الخدمات المتكاملة بحي الأسمرات في محافظة القاهرة.

نائب رئيس الوزراء يهنئ الخارجية المصرية بمرور 200 عام على تأسيسها

تقدم الدكتور حسين عيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية، بخالص التهنئة إلى وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، والوزير...

مشاورات برلمانية مصرية أوروبية لتعزيز التعاون والعلاقات الثنائية

بحث وفد مجلس النواب برئاسة النائب السفير سامح شكري، رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، مع مريام فان دين هوفل،...

قنصل الصين تؤكد تطلع بلادها لمواصلة العمل مع مصر والدول العربية لبناء السلام

أكدت قنصل عام الصين بالأسكندرية شيوى مين أن العلاقات المصرية الصينية تشهد حاليا أفضل مراحلها التاريخية، في ظل التوجيه الاستراتيجي...


مقالات