نددت متحدثة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، بنية وارسو الاستيلاء على مبنى القنصلية الروسية السابق في مدينة غدانسك بحكم قضائي، مؤكدة ضرورة تسوية قضايا العقارات عبر التشاور.
وقالت زخاروفا - حسبما أفادت "روسيا اليوم" - يجب تسوية جميع المشاكل في قطاع العقارات كما اقترح الجانب الروسي مرارا من خلال المشاورات والتوصل إلى تسوية شاملة بموجب اتفاق حكومي جديد.
وكان فويتش مورافسكي مستشار مكتب المدعي العام البولندي قد صرح في وقت سابق بأنه تم رفع دعوى قضائية أمام محكمة مقاطعة غدانسك لنقل ملكية مبنى القنصلية العامة الروسية السابق إلى وارسو.
وأغلقت القنصلية الروسية في غدانسك في ديسمبر الماضي بناء على قرار من وارسو، وذكر القائم بالأعمال الروسي في بولندا أندريه أورداش أن المبنى ملك للدولة الروسية، ومنحته لها وارسو للاستخدام الدائم والمجاني.
وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956
أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانة المملكة واستنكارها بأشد العبارات الهجمات الإيرانية على الأراضي البحرينية بعددٍ من الطائرات المسيّرة.
أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، ورئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن...
أصيب عدد من الفلسطينيين، اليوم / السبت /، جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة.
حذّر رئيس وفد جمهورية الكونغو الديمقراطية لدى اللجنة الدولية للصليب الأحمر من أن تفشي وباء إيبولا في شرق البلاد يتفاقم...