ضبط 7 آلاف لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء بالأقصر

  • أ ش أ
  • الخميس، 07 مايو 2026 01:04 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط قرابة 7 آلاف لتر مواد بترولية "سولار" محملة على سيارة نقل تم تجميعها وحجبها عن التداول تمهيدًا لبيعها بأزيد من السعر المقرر بالسوق السوداء بالأقصر.

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر قد أكدت قيام شخصين لهما معلومات جنائية يقيمان بدائرة قسم شرطة أول أسيوط بتجميع وحجب المواد البترولية "السولار" ، بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة وأمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة نقل "بدون تراخيص" محمل عليهم (قرابة 7 آلاف لتر مواد بترولية "سولار") ، وبمواجهتهما أقرا بتجميعهما المواد البترولية من عدة محطات وقود، وذلك لإعادة بيعها بسعر أزيد من المقرر لتحقيق أرباح غير مشروعة .

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

ضبط 7 أطنان منظفات صناعية فاسدة في مخزن بالبحر الأحمر
المرور
وزارة الداخلية
جريمة
وزارة الداخلية
ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص
مخزن أدوية
سلامة الغذاء

المزيد من حوادث

ضبط شخصين بالمنيا لقيامهما بالاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين بالمنيا لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

ضبط مصنع لتعبئة المنظفات الصناعية غير مرخص بالجيزة

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الإقتصادي من ضبط المدير المسئول عن مصنع لتعبئة المنظفات الصناعية "غير...

ضبط 114 ألفاً و966 مخالفة متنوعة في حملات لتحقيق الانضباط المروري خلال 24 ساعة

شن ضباط الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، حملات موسعة؛ لتحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري والحد...

بـ6 ملايين جنيه..الداخلية تضبط قضايا إتجار غير مشروع بالنقد الأجنبي قي 24 ساعة

واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن، جهوده لضبط جرائم الإتجار...