شنت قوات مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة تحت إشراف اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة حملة رقابية مكثفة على الأسواق والمخابز، أسفرت عن ضبط ٤ أطنان من الدقيق الفاسد وكميات كبيرة من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، في إطار جهودها المستمرة للتصدي لأي محاولات للتلاعب بالسلع التموينية المدعمة وضمان صحة وسلامة المستهلكين بدوائر قسمي شرطة الصف واطفيح، وتم مصادرة المضبوطات.
كما تم إغلاق مخبزين ارتكبا مخالفات صحية وإدارية، مثل نقص الوزن وعدم نظافة أدوات العجن، وقطع الخدمات عنهم بالتعاون مع الجهات المحلية بالمحافظة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
كما أسفرت الحملات عن ضبط كميات من الأغذية الفاسدة من جبن ولانشون، من مختلف المنتجات بعدد من السلاسل التجارية الشهيرة بمنطقة عزبة الخلايفة بدائرة مركز شرطة الوراق والوحدة بدائرة قسم شرطة إمبابة وتم مصادرة المضبوطات وجار إحالتها للنيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.
موقع أخبار مصر هو موقع أخبارى سياسى اجتماعى فنى رياضى يصدره قطاع الأخبار -بالهيئة الوطنية للإعلام - التليفزيون المصرى سابقاً
نفى مصدر أمني وجود إجراءات جديدة لترخيص السيارات.
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أحد الأشخاص يشكو من...
حرر رجال الإدارة العامة للمرور، 770 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة.
شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح...